عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر

عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر

مع التقدم في العمر والاستخدام غير الصحي للأجهزة الرقمية ظهرت مصطلحات مثل الجفون المرتخية أو المتهدلة والتي تعطي شكل غير مرغوب لعينيك، لذلك ظهرت عمليات شد الجفون منها الجراحي وغير الجراحي، في هذا المقال نناقش عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر، وأهم مميزات العملية والطرق المختلفة لها.

 

مصر وعمليات التجميل

مصر وجهة الكثيرين من العرب من المنطقة العربية منذ القدم، فهي من أشهر الدول العربية في إجراء عمليات التجميل وأقدمها، فمصر ولبنان من أوائل الدول العربية التي بدأت بها عمليات التجميل، ونظراً للموقع الجغرافي لمصر إضافةً إلى تكلفة المعيشة المنخفضة وأسعار العمليات المناسبة، لجأ الكثير من راغبي إجراء عمليات التجميل لها.

وقد تطورت عمليات التجميل في مصر بعد تواجد مجموعة من أطباء التجميل أصحاب الخبرة، والحاصلين على العديد من الشهادات من الجامعات العالمية في الخارج، مما ساعد في إدخال التقنيات الحديثة في الكثير من عمليات التجميل ومنها عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أشهر الطرق المستخدمة في عملية شد الجفون بدون جراحة بمصر:

هناك العديد من الطرق المستخدمة في التخلص من الجفون المتهدلة، منها الجراحي وغير الجراحي، وفيما يلي بعض الطرق المستخدمة في عملية شد الجفون بدون جراحة :

  1. شد الجفون بالليزر: من أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات شد الجفون دون جراحة، ويتم باستخدام الليزر لإزالة الجلد الميت في الجفون وتحفيز إنتاج خلايا جديدة.
  2. عمليات شد الجفون بالموجات الصوتية: والذي يعمل من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين مما يساعد على ملء الخطوط الدقيقة في الجفون ويعمل على شد الجفون.
  3. شد الجفون بالخيوط: حيث تستخدم أنواع معينة من الخيوط في رفع وشد الجفن العلوي والسفلي، دون الحاجة إلى عملية جراحية.
  4. شد الجفون بالحقن في مصر: يستخدم الحقن في عملية شد الجفون بدون جراحة، وتتم من خلال حقن بعض المواد الطبيعية حول العين في منطقة الجفن مما يساعد على التخلص من التجاعيد وشد الجفن، ومن أشهر المواد المستخدمة في الحقن:
  • حقن البوتكس.
  • حقن الدهون الذاتية 
  • حقن البلازما.
  • حقن الفيلر.

أشهر الطرق المستخدمة في عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر:

 

تكلفة عملية ارتخاء جفن العين في مصر

تختلف أسعار عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر بناءً على عدة عوامل من أهمها:

  • الطريقة والتقنية المستخدمة في عملية شد الجفون.
  • عدد سنوات خبرة طبيب التجميل والعمليات التي أجراها.
  • مكان تواجد العيادة أو مركز التجميل الذي ستجري به العملية.
  • حجم الترهل والتهدل في الجفون.

وفيما يلي أسعار بعض العمليات المستخدمة في عملية شد الجفون:

  1. تكلفة عملية شد الجفون بالليزر في مصر: يبلغ متوسط تكلفة العملية ما بين 1500 -2000 دولار أمريكي.
  2. تكلفة شد الجفون بالخيوط: يتراوح متوسط تكلفتها ما بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي. 
  3. تكلفة شد الجفون بالحقن: تختلف باختلاف المادة المستخدمة، فبينما يتراوح متوسط تكلفة الجلسة في الحقن بالفيلر ما بين 100 إلى 450 دولار أمريكي، فإن تكلفة استخدام البوتكس في شد الجفون تتراوح ما بين 150 -500 دولار في الجلسة.

تكلفة عملية ارتخاء جفن العين في مصر:

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أهم مزايا عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر

نظراً لأن مصر من أولى الدول العربية في إجراء عمليات التجميل، وخاصةً عمليات شد جفن العين، فهناك العديد من المزايا لإجراء عمليات شد الجفون بها منها:

  • تهتم مصر بوجود أطقم طبية من أطباء وتمريض وعاملين مدربين جيداً، كما تهتم بتوفير الكثير من الدورات التدريبية لرفع كفائتهم.
  • أسعار عملية شد الجفون بدون جراحة بمصر أسعار تنافسية فهي الأقل في المنطقة العربية، وذلك لم ينتقص من جودة العملية.
  • تنتشر العديد من عيادات التجميل المجهزة بأحدث التقنيات في الكثير من أنحاء القاهرة والمحافظات، في المناطق الشعبية والمناطق الراقية بما يناسب المستويات المختلفة.
  • الاهتمام بنتائج العمليات، ومتابعة المريض بعد العملية للوصول إلى النتائج المنشودة.

أما عن عيوب إجراء العملية فتتلخص في عدم اهتمام بعض الأطباء بوسائل مكافحة العدوى في بعض المراكز.

أهم مزايا عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر:

 

مراكز شد الجفون في مصر

توجد العديد من مراكز شد الجفون في العديد من محافظات مصر، وفيما يلي بعض منها:

  1. مركز Cairo Rhinoplasty Clinic: بالقاهرة ويقدم عمليات التجميل المختلفة، ومنها عمليات تجميل العيون، وشد الجفون بالليزر، وفيلر العيون أيضاً.
  2. عيادة الدكتور محمد أشرف المليجي: بالمهندسين في القاهرة، وبها أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات تجميل الوجه، وتجميل العيون.
  3. عيادة Change me clinics: بشارع الثورة بمصر الجديدة، وبها نخبة من أطباء المتميزين في إجراء عمليات التجميل المختلفة منها شد الجفون بالليزر و الفيلر والبوتكس.
  4. مستشفيات المغربي: وبها الكثير التخصصات مثل العيون والأنف والأذن، كما تقدم عمليات شد الجفون أيضاً، ويوجد فرع بالمعادي وآخر بالمهندسين.
  5. عيادة Jamaly clinic: لعمليات التجميل و الليزر وحقن الفيلر والبوتكس، وشد الجفون بدون جراحة، ويوجد فرعان للعيادة في مصر الجديدة والمعادي.

مراكز شد الجفون في مصر

الإقامة في مصر

نظراً للاهتمام الكبير بالسياحة العلاجية في مصر، تولي الدولة اهتماماً كبيراً بتوفير أماكن إقامة مزودة بكافة سبل الراحة والتي تناسب المستويات المختلفة، فهناك الفنادق التي تبدأ تكلفة الليلة بها من 10 دولار أمريكي فقط، وهناك الفنادق ذات المستوى المرتفع من الرفاهية والتي يبلغ متوسط تكلفة الإقامة بها 900 دولار.

 

أماكن سياحية يمكنك زيارتها أثناء تواجدك بمصر

هناك العديد من المعالم الأثرية والتاريخية التي يمكنك زيارتها سواء في القاهرة أو في المحافظات، وبتكلفة ضئيلة جداً وبعضها متوفر بشكل مجاني أيضاً، ومن بين هذه الأماكن:

  • برج القاهرة.
  • منطقة القلعة ومصر القديمة والبيوت الأثرية بها.
  • باب زويلة الأثري.
  • حديقة الأزهر.
  • حديقة الفسطاط.
  • الحديقة الدولية.

تحدثنا في هذا المقال من تجميلي عن عملية شد الجفون بدون جراحة في مصر، وأهم ما يميز إجراء العملية في مصر وكذلك أهم عيوبها، وتكلفة العملية وأهم مراكز إجرائها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

تكلفة عملية شد الجفون بدون جراحة

زراعة الرموش في مصر

حقن الفيلر في مصر

اسعار حقن الفيلر في مصر

فيلر تحت العين في القاهرة