أفضل مراكز التجميل في كوريا

أفضل مراكز التجميل في كوريا

ذكرت مجموعة الإحصائيات الخاصة بمجال عمليات التجميل في كوريا بنتائج مذهلة، حيث تبين منها أنها من بين الدول الخمس الأكثر إجراءً لمختلف أنواع عمليات التجميل في العالم وأن 20 من كل 1000 مواطن كوري تقريباً قد قاموا بإجراء جراحة تجميلية واحدة على الأقل، كما أن معدلات إجراء هذه الجراحات في تزايد مستمر خاصة بعدما تحولت كوريا الجنوبية -بالأخص مدينة سيول- إلى إحدى الدول الأكثر جذباً للمرضى الدوليين. إليك قائمة أفضل مراكز التجميل في كوريا.

تم إرجاع السر وراء تلك الحالة من الرواج إلى العديد من العوامل أبرزها وأكثرها تأثيراً مضاعفة أعداد المؤسسات الطبية الكورية المتخصصة في إجراء عمليات التجميل التي تقدم خدمات طبية على قدر عالي من الجودة وتعتمد على أحدث التقنيات في التشخيص وإجراء الجراحات، هذا بخلاف الاهتمام الكبير بالمرضى الدوليين والحرص على توفير لهم العديد من التسهيلات والخدمات الخاصة. 

إبحث عن العيادة الأقرب لك أو في أي مكان حول العالم

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معلومات هامة حول اختيار أفضل مراكز التجميل في كوريا 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل مراكز التجميل في كوريا قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل مراكز التجميل في كوريا 

 

1- عيادة جى دابليو لجراحات التجميل JW Plastic Surgery Clinic

تتمتع عيادة JW لعمليات التجميل بخبرة طويلة نسبياً في هذا المجال الطبي تمتد إلى قرابة 18 عاماً، كما تمتاز بأنها مزودة بمجموعة من أحداث الوسائل والأجهزة الطبية وبالتالي فإنها مؤهلة لإجراء الجراحات الدقيقة مثل الجراحات الترميمية وعلاج التشوهات أو عمليات إصلاح مشاكل فشل عمليات التجميل السابقة، هذا تحت إشراف نخبة من أفضل أطباء التجميل الحاصلون على أعلى الاعتمادات الطبية الدولية وبعضهم أساتذة أكاديميون في كليات الطب.

تشمل الخدمات المتاحة من خلال عيادة JW Plastic Surgery Clinic باقة متنوعة من عمليات تجميل الوجه والجسم على السواء، بما في ذلك مجموعة الجراحات الأكثر تعقيداً مثل جراحة إعادة بناء الثدي وجراحة إعادة هيكلة الأنف وعملية تجميل الأنف المفتوح ومجموعة عمليات تجميل الجفون، هذا إلى جانب قسم مختص بإجراء عمليات تجميل الأسنان.

العنوان: JW Clinic: Samseong-ro, Gangnam-gu Seoul – South Korea.

 

عيادة جى دابليو لجراحات التجميل JW Plastic Surgery Clinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- مركز بي كى لجراحات التجميل BK Plastic Surgery

ينتمي مركز بي كى لجراحات التجميل جزءاً من مجموعة BK Medical Group Aesthetic Clinic الرائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية منذ ما يقارب 25 عاماً، يضم الطاقم الطبي التابع للمركز 20 طبيباً متخصصاً في مختلف فروع عمليات التجميل يحملون أعلى المؤهلات العلمية وحاصلون على العديد من الزمالات والاعتمادات الطبية الدولية.

يوفر مركز BK Plastic Surgery مجموعة كبيرة من مختلف أنواع عمليات التجميل تشمل مجموعة إجراءات تنسيق القوام مثل شفط الدهون ونحت الجسم وجراحات الثدي، بالإضافة إلى عمليات الوجه وأبرزها عملية تجميل الأنف و عملية شد الوجه و عملية رأب الجفن، هذا إلى جانب مجموعة كبيرة من جلسات العناية بالبشرة وإجراءات محاربة الشيخوخة بدون جراحة، كما يمتاز المركز بموقعه القريب من المنشآت الخدمية والترفيهية استهدافاً للعملاء الوافدين من الدول الأخرى.

العنوان: BK Building: 106 Dosan-daero, Gangnam-gu, Seoul – South Korea

 

مركز بي كى لجراحات التجميل BK Plastic Surgery أفضل مراكز التجميل في كوريا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- مركز هيرشي للجلدية والتجميل HERSHE Plastic Surgery & Dermatology

يعد مركز هيرشي للجلدية والتجميل أحد المؤسسات الطبية الرائدة في مجال عمليات التجميل في كوريا نظراً لأن خبرته في هذا الفرع الطبي تصل إلى 27 عاماً، كما يروج المركز لنفسه بعبارة “نعرف ما تحتاجه النساء” نظراً لأن خدماته تركز على توفير العناية بالبشرة واستعادة مظهر الشباب مثل شد الوجه وعمليات الحقن التجميلي، هذا إلى جانب إجراء مجموعة جراحات الثدي وعملية شفط الدهون و عملية نحت الجسم وغير ذلك من عمليات التجميل الرائجة.

حاز مركز هيرشي للجلدية والتجميل مرتين متتاليتين على جائزة Medical Asia لأفضل خدمة مقدمة للمرضى الدوليين، ذلك لاهتمامه بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لعملائه بجانب تقديم عدد من التسهيلات، كما أن الخدمات الطبية المقدمة من خلاله تتم اعتماداً على مجموعة من أحدث التقنيات الطبية وبأيدي أمهر الأطباء الحاصلون على عضويات بكبرى الجمعيات الدولية مثل الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.

العنوان: HERSHE Plastic Surgery & Dermatology: 48th CheongDam-Dong- Floor (6,7), GangNam-Gu, Seoul –South Korea

 

مركز هيرشي للجلدية والتجميل HERSHE Plastic Surgery & Dermatology

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- مركز جى كى لجراحة التجميل JK Plastic Surgery

يسعى مركز JK لجراحة التجميل إلى تقديم خدمات طبية شاملة ومتكاملة حيث أنه يتألف من مجموعة مراكز طبية مصغرة تغطي مختلف فروع وتخصصات طب التجميل، مثل مركز مكافحة الشيخوخة ومركز عمليات الوجه ومركز زراعة الشعر ومركز تنسيق القوام ومركز التجميل بدون جراحة ومركز جراحات الثدي التجميلية، كما يضم الطاقم الطبي الخاص بالمركز مجموعة من أمهر الأطباء في مختلف التخصصات المشار إليها.

كان مركز JK أول مؤسسة طبية تعتمد رسمياً كمستشفى تقدم خدمات طبية للمرضى الدوليين في عام 2009، كما حاز خلال سنوات نشاطه على العديد من الاعتمادات وجوائز التميز المحلية والدولية، من بينها اختياره كأفضل مؤسسة في مجال السياحة العلاجية في منطقة “جانج نام” لعام 2016، كما  حاز على جائزة Bio & Medical من وزارة الصحة الكورية، كما أن المركز حاصل على شهادة الأيزو ISO9001.

العنوان:- South Korea  JK Plastic Surgery: 584-2 Sinsa-dong, Gangnam-gu, Seoul

 

مركز جى كى لجراحة التجميل JK Plastic Surgery أفضل مراكز التجميل في كوريا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- عيادة آيتيم للتجميل Item Surgery Clinic

تسعى عيادة ITEM Clinic إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة منها عن طريق مواكبة التطور التقني في المجالات الطبية إلى جانب الاهتمام بالتعاون مع عدد من الكوادر الطبية الكورية المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، تتخصص العيادة في خمسة أنواع من عمليات التجميل وهم “تجميل العيون، تجميل الأنف، تجميل الوجه، تنسيق القوام، العناية بالبشرة” بكل ما يندرج أسفل كل نوع من إجراءات تجميلية سواء بالطرق الجراحية أو من خلال بدائل الجراحة

تطبق عيادة ITEM أعلى معايير جودة الرعاية الصحية إلى جانب الاهتمام بتوفير كافة وسائل الأمان ومختلف سبل الراحة، هذا إلى جانب تقديم العديد من التسهيلات والخدمات الخاصة والإضافية للعملاء الوافدين من الدول الأخرى.

العنوان: Peyto Building (3rd Floor), Nonhyun-Dong No.5, GangNam-gu, Seoul – South Korea

 

عيادة آيتيم للتجميل Item Surgery Clinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- مركز أبلاي للجراحة التجميلية ABLY Plastic Surgery Clinic

يضم مركز أبلاي للجراحة التجميلية نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين تحت إشراف ورئاسة الدكتور جين-جيو لي -المدير والشريك المؤسس- العضو النشط بالاتحاد الدولي للجراحات التجميلية والترميمية، كما يوفر المركز مجموعة بالغة التعدد والتنوع من عمليات التجميل ابتداءً من الإجراءات البسيطة مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر ومجموعة علاجات الليزر وحتى الجراحات الأكثر تقدماً ومنها عملية تجميل الأنف وعملية شفط الدهون و عملية تكبير الثدي وغير ذلك.

 يحرص مركز Ably على توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية على أيدي طاقم تمريض مدرب ومؤهل، كما يهتم بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للمرضى طوال فترة تواجدهم بالمركز كما يقدم خدمات خاصة وتسهيلات مميزة للعملاء الوافدين من الدول الأخرى.

العنوان: ABLy Clinic: 562 GangNam-daero (3th Floor), Gangnam-gu, Seoul – South Korea

مركز أبلاي للجراحة التجميلية ABLY Plastic Surgery Clinic أفضل مراكز التجميل في كوريا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- مركز ونجين بيوتي Wonjin Beauty

يتبع مركز Wonjin إحدى المؤسسات صاحبة الخبرة الطويلة في تقديم خدمات الرعاية الصحية تصل إلى نحو 30 عاماً حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1990، يضم المركز فريقاً على قدر كبير من التميز قوامه 40 طبيباً متخصصاً في مختلف فروع طب التجميل، كما يعتمد في إجراء مختلف العمليات على مجموعة من أحدث التقنيات والوسائل الطبية وتشمل خدمات إجراء مجموعة عمليات الشعر وجراحات الثدي وتجميل الأنف وعملية رأب الجفن بجانب إجراءات تجميل الوجه والعناية بالبشرة وكذلك عمليات تحسين مظهر القوام.

يوفر مركز Wonjin مجموعة من الخدمات الخاصة للعملاء الدوليين منها إمكانية عقد جلسات التشاور عن بعد وخدمة حجز الفنادق وغيرهما، كما أن المركز قد حصل على العديد من جوائز التميز منها شهادة من مؤسسة التعاون الطبي السياحي في سيول عام 2017 وجائزة Medical Asia لأفضل مستشفى لجراحات التجميل عام 2018.

العنوان: PAGODA Tower (17th Floor), 1306-6 Seocho-dong, Seocho-gu, Seoul – South Korea

 

مركز ونجين بيوتي Wonjin Beauty أفضل مراكز التجميل في كوريا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الوجه في كوريا

تجميل الأنف في كوريا

شد الوجه في كوريا

شفط الدهون في كوريا

شفط الدهون بالليزر في كوريا