شد الوجه في كوريا

أصبحت دولة كوريا الجنوبية خلال العقود الأخيرة واحدة من أبرز مراكز السياحة العلاجية في العالم، كما صارت إحدى الدول الرائدة في مجال الطب التكميلي على الوجه الخصوص، كما أن عمليات التجميل في كوريا الجنوبية تفوقت من حيث معدلات الإقبال على عمليات التجميل في أمريكا حسب إحصاء جمعية ISAPS الدولية.

اكتسبت عملية شد الوجه في كوريا الجنوبية -من بين مختلف عمليات التجميل- شعبية طاغية، يرجع ذلك للعديد من الأسباب في مقدمتها طبيعة العملية الجاذبة للرجال والنساء على السواء، بالإضافة إلى أنها تختص بعلاج التشوهات في منطقة الوجه الأكثر بروزاً ووضوحاً، هذا إلى جانب تسجيل عملية شد الوجه نسب نجاح مرتفعة بفضل اعتماد المراكز الكورية على مجموعة من أحدث التقنيات المعروفة في هذا التخصص الطبي.

شد الوجه في كوريا

 

نبذة عن دولة كوريا الجنوبية وعمليات شد الوجه بها

تقع جمهورية كوريا في شرق آسيا وتحديداً في الشق الجنوبي من شبه القارة الكورية، تتشارك كوريا حدودها مع ثلاث دول آسيوية هم اليابان والصين وكوريا الشمالية. تصنف كوريا الجنوبية حالياً ضمن مجموعة الدول الصناعية الكبرى ذات الاقتصاد القوي؛ حيث سجل مؤشر النمو الاقتصادي الخاص بها 6,2% في 2010م. تتخذ كوريا من مدينة سيول -أكبر مدنها- عاصمة سياسية وإدارية وتعتمد الوون عملة رسمية واللغة الكورية لغتها الأم.

بلغت عملية شد الوجه في كوريا الجنوبية درجة كبيرة من التطور خلال العقود الأخيرة، يأتي ذلك كنتاج طبيعي لتزايد معدلات الطلب على تلك العملية من الراغبين في تحسين مظهر وجوههم وإخفاء آثار الشيخوخة الجلدية.

1p_171010_tajmeeli

تعتمد مراكز التجميل الكورية في إجراء عمليات شد الوجه على العديد من التقنيات الطبية من أبرزها:

عملية شد الوجه في كوريا

 

أين تجرى عملية شد الوجه في كوريا الجنوبية؟

تأتي مدينة سيول العاصمة في صدارة المدن الكورية التي تجري عمليات شد الوجه بسبب استحواذها على النسبة الأكبر من المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في هذا المجال، بينما تأتي مدينة بوسان الساحلية في المركز الثاني ثم بقية المدن الكبرى بنسب أقل.

من أبرز العيادات والمراكز التي تجري عمليات شد الوجه في كوريا الجنوبية ما يلي:

  • The Line Clinic
  • Pitangui Medical & Beauty
  • CNU Hwasun Hospital
  • Most Valuable Plastic Surgery

مراكز إجراء شد الوجه في كوريا

 

مميزات وعيوب إجراء شد الوجه في كوريا

يعيب إجراء عملية شد الوجه في كوريا صعوبة اللغة الكورية وما تمثله من عائق أمام الزائرين، بالإضافة إلى الارتفاع النسبي في متوسط التكاليف؛ حيث يمكن إجراء ذات العملية في دول آسيوية أخرى مثل تايلاند بأسعار أقل.

توفر مراكز التجميل الكورية في مقابل العيوب المذكورة العديد من المزايا التي مكنتها من منافسة الدول الرائدة في هذا المجال ومن أهم تلك المزايا:

  • تعدد التقنيات المستخدمة في عمليات شد الوجه مما يضع المريض أمام خيارات غير محدودة
  • الاهتمام بإجراء مجموعة فحوصات ما قبل الجراحة لتحديد التقنية المناسبة لحالة المريض وضمان تحقيق أفضل النتائج
  • إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أطباء التجميل ذوي الخبرة والكفاءة
  • تتضمن عروض المراكز الكورية تقديم العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية

مميزات شد الوجه في كوريا

 

متوسط تكلفة عملية شد الوجه في كوريا

يشهد متوسط تكاليف عملية شد الوجه في كوريا الجنوبية تفاوتاً كبيراً، حيث تبدأ من 3000 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز في بعض الأحيان حاجز 10.000 دولار أمريكي، ذلك التفاوت يرجع إلى تدخل العديد من العوامل في تقدير حجم التكلفة مثل:

  • مستوى المركز الطبي ومدى الرفاهية التي يقدمها لعملائه
  • مكانة الجراح المشرف على العملية وعدد سنوات خبرته
  • نوع التقنية المستخدمة في عملية شد الوجه
  • طبيعة التقنية المستخدمة ومدى دوام تأثيرها
  • مساحة الجزء المراد شد الجلد به؛ حيث أن تكلفة شد الوجه الكامل تختلف كثيراً عن تكلفة شد الجلد في جزء محدد منه

تكلفة شد الوجه في كوريا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل أطباء شد الوجه في كوريا الجنوبية

يمكن الوصول بسهولة إلى أفضل أطباء شد الوجه في كوريا الجنوبية من خلال دليل الأطباء الرقمي أو الحسابات الرسمية التابعة لمراكز التجميل، حيث تحرص المؤسسات العلاجية الكورية على الترويج لنفسها عن طريق استعراض قائمة بأسماء الأطباء المتعاونين معها مع توضيح عدد سنوات الخبرة لكل منهم وجهات اعتمادهم.

تتم المفاضلة بين الأطباء على أساس الخبرة ونسبة النجاح التى حققوها خلال مسيرتهم المهنية، كما أن المواقع ذاتها تتيح للعملاء السابقين إمكانية إضافة التعليقات وتقييم الخدمة التي تلقوها وبالطبع يمكن الاستفادة من تجارب الآخرين أثناء عملية الاختيار.

 

وسائل المعيشة في كوريا

تضم كوريا الجنوبية العديد من أماكن الإقامة متدرجة المستوى تناسب مختلف الأغراض والميزانيات، يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين كالآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تتمثل أماكن الإقامة الاقتصادية في مجموعة الفنادق من فئة ثلاث نجوم التي تقدم خدمة فندقية متوسطة الجودة بأسعار تبدأ من 50 دولار أمريكي ومن أبرزها:

  • Industrie Business Hotel
  • Hotel Pharos
  • New Kukje Hotel
الأماكن الأعلى سعراً

تضم المدن الكورية الكبرى فروعاً من سلاسل الفنادق العالمية التي توفر خدمة فائقة الجودة ويبلغ متوسط سعر الإقامة في تلك الفنادق نحو 200 دولار أمريكي تقريباً قابلة للزيادة، مثل:

  • Hilton Busan
  • Sheraton Seoul
  • Grand Hyatt Incheon

اماكن الاقامة في كوريا

 

وسائل المواصلات

تمتلك كوريا الجنوبية شبكة طرق بالغة التطور كما توفر العديد من خيارات النقل والمواصلات التي يمكن الاعتماد عليها، تأتي خطوط مترو الأنفاق في مقدمة تلك الوسائل باعتباره وسيلة المواصلات الأكثر استخداماً في البلاد، ثم حافلات النقل العام وسيارات الأجرة بالإضافة إلى خدمات الليموزين التي يمكن طلبها من المكاتب الخاصة أو الفنادق.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الرعاية الصحية

تنتشر المؤسسات العلاجية بكثافة داخل مختلف المدن الكورية وتقدم خدمات طبية فائقة الجودة على مدار الساعة بأسعار معتدلة، كما خصصت الجهات المعنية بالشؤون الصحية رقم الهاتف (119) لطلب خدمات الإسعاف في حالات الطوارئ الصحية.

الرعاية الصحية في كوريا

 

خدمة الترجمة الفورية

يمكن الاعتماد على اللغة الإنجليزية بصورة كاملة طوال فترة الإقامة في كوريا الجنوبية بسبب شيوعها وإجادة النسبة الأكبر من الشعب الكوري التحدث بها، أما إذا كان الزائر لا يجيد الإنجليزية فلن يواجه مشكلة أيضاً؛ حيث يمكنه طلب خدمات الترجمة الفورية المقدمة من الفنادق ومكاتب الترجمة الخاصة المنتشرة في أرجاء البلاد وخاصة داخل مجموعة المدن الكبرى ذات الطابع السياحي.

 

مميزات أخرى للرحلة

تعد كوريا الجنوبية واحدة من أعرق دول العالم إذ يرجع تاريخها إلى عام 2333 ق.م كما تمتاز البلاد بطبيعتها الساحرة الخلابة وقد نتج عن ذلك تعدد وتنوع المزارات السياحية التي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها خلال فترة الإقامة.

يمكن القيام بذلك عن طريق الانضمام إلى أحد البرامج السياحية الترفيهية التي تنظمها الفنادق لنزلائها بشكل دوري، كما يمكن التردد على تلك المعالم عن طريق التجول الفردي اعتماداً على دليل الأماكن السياحية المتوفر في الفنادق أو تطبيقات الهاتف المخصص لذات الغرض.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في كوريا

عمليات التجميل في كوريا

زراعة الشعر في كوريا

تجميل الوجه في كوريا

تجميل الأنف في كوريا