تقشير vipeel

بشرتك سر نجاحك فهي تحميك، وتمنحك الثقة، وتحيط بك، وكثيراً ما تتعرض للاصابات بالبثور والعدوى والاسمرار بفعل علامات الشمس أو الكلف وغيرها من الأثار والحالات، فهل من سبيل يعيد إليها جمالها ونضارتها؟ ما هي منتجات Vipeel وهل هي الحل السحري الذي يمكن أن يعيد للبشرة جمالها؟ وكم تبلغ تكلفتها؟ وما هي تجارب الناس معها؟ هل تصلح حقا لعلاج التجاعيد؟ وهل آثارها دائمة؟ كل هذا وأكثر نعرفه معاً في هذا المقال.

تقشير vipeel

 

 

 

ما هو تقشير البشرة بطريقة vipeel

شركة VI Aesthetics هي أول شركة تنتج مستحضراً للتقشير الكيميائي للبشرة بغير ألم. من المعروف أن التقشير الكيميائي فعال للغاية (وخاصة الأنواع العميقة)، لكن VIpeel يعد أول مستحضر مقشر للبشرة كيميائياً لا يعرضها للألم ولا لتهيج شديد.

ظهر هذا المستحضر للمرة الأولى على يد الدكتور خليل (Dr. Khalil) وتلقته ابنته Marya كعلاج لآثار حب الشباب على بشرتها. وتولت ماريا رئاسة الشركة المنتجة للكريم، فطورت خطوط إنتاج دخلت ساحة المنافسة العالمية بجدارة، واستحقت مكانتها بين أفضل مستحضرات تقشير البشرة.

وتقول ماريا “نكرس جهدنا لعلاج مشاكل البشرة، والتخلص من بقع وتصبغات البشرة وآثار حب الشباب، ومكافحة علامات التقدم في العمر، وقد حققنا نتائج مذهلة. نقدم منتجات مبتكرة، ونعد دوماً بالبحث والتطوير، ونستلهم نجاحنا من سعادتكم ورضاكم عن منتجاتنا”

 

 

ما هي اسعار جلسات تقشير الوجه، وما هي تكلفة تقشير VI peel

تقدم شركة VI Aesthetics خمسة أنواع لتقشير VI Peel  لتناسب جميع الحالات، وهي:

  • VI peel لمكافحة علامات الشيخوخة
  • VI Peel لمكافحة التجاعيد
  • VI peel للتخلص من البقع السمراء وآثار تصبغ البشرة
  • VI peel للبشرة الحساسة المعرضة للحبوب
  • VI peel لعلاج ندوب حب الشباب

ويتراوح متوسط سعر جلسة تقشير الوجه بين 250 دولار أمريكي، و500 دولار أمريكي في بعض العيادات. وقد يزيد السعر عن هذا أو يقل بحسب الحالة. ويعتمد على عدد الجلسات والتكلفة الإجمالية للعلاج.

تكلفة جلسات تقشير vipeel

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل مكان لإجراء التقشير بطريقة VI peel

يمكن للطبيب الذي يرغب في التسجيل كممارس لتقشير VI peel أن يتقدم إلى موقع شركة VI Aesthetics ليسجل عيادته، وهذا يمنحك فرصة هائلة للاختيار بين مجموعة كبيرة من العيادات القريبة من موقعك من خلال الرابط الذي تقدمه الشركة، والذي يحدد لك موقع أقرب ممارسي تقشير Vi peel لمقر إقامتك.

ومع هذا يمكنك أيضاً أن تراجع تجارب الحالات مع العيادات المختلفة وتختار الدكتور الذي تطمئن لخبرته وتثق في حكمه. ونذكر من بين أفضل العيادات لإجراء تقشير VI peel:

  • المركز الكندي الطبي CMC: وتقع فروعه في دبي والشارقة وأبو ظبي، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية وخدمات طب الأسنان.
  • مركز النور للعلاج في الأردن: ويقدم خدمات تقشير البشرة بمختلف أنواعها وخدمات إزالة الشعر بالليزر.
  • عيادات مكة التجميلية الطبية في المملكة العربية السعودية: وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية.

عيادات تقشير vipeel

 

عيوب ومميزات تقشير فيبيل

تتميز منتجات فيبيل بالدرجة الأولى بأنها لا تسبب ألماً ولا تهيجاً في أثناء تقشير بشرتك. بعكس مختلف أنواع التقشير الكيميائي الأخرى فإن هذا النوع من التقشير لا يسبب حروقاً ولا تقشير عنيف. وعلى الرغم من أنه لطيف على البشرة ولا يسبب الألم، إلا أنه يعطي نتائج ممتازة وبخاصة مع آثار البثور العميقة وآثار حب الشباب، وأيضاً في تخفيف تجاعيد البشرة وآثار التقدم في العمر.

ومن أهم عيوب تقشير VI Peel أنه مثل مختلف أنواع التقشير الكيميائي الأخرى لا يمكنك الخضوع له في المنزل (على الرغم من كونه آمن تماماً، ولا يسبب حروقاً مثل مختلف أنواع التقشير الأخرى)، إلا أن الشركة لا توصي ببيع منتجاتها بشكل تجاري، وتوصي بالخضوع لفحص طبي على يد طبيب متخصص قبل تقشير البشرة بمنتجات Vi peel

من العيوب الأخرى للمنتج أنه قد يخفف من مظهر التجاعيد البسيطة وبعض التجاعيد العميقة. أما في حالات ترهل البشرة فلابد من اللجوء إلى عمليات شد الوجه.

 

طريقة إجراء جلسة تقشير VI peel

  • تبدأ الجلسة بتنظيف الوجه جيداً بالماء والصابون المخصص للبشرة، وتعقبها عملية تعقيم لسطح البشرة.
  • قد يقرر الدكتور تخدير بشرتك موضعياً وقد يقرر إجراء التقشير بغير تخدير للبشرة.
  • يتم توزيع كريم Vi peel على البشرة بحسب النوع المناسب لهدف عملية التقشير وحسب ما يقرره الطبيب للحالة. وهذا ما يحدد التركيزات المختلفة التي تستخدم وسمك طبقة التقشير المستخدمة على البشرة وطول فترة التقشير.
  • تنتهي مرحلة التقشير في العيادة بإزالة المقشر وغسل البشرة وبعدها تعودين لمنزلك بقائمة من التعليمات التي ينبغي عليك الالتزام بها في الفترة التالية لجلسة التقشير.

مميزات تقشير فيبيل

 

النتائج قبل وبعد التقشير بطريقة vipeel

يحقق التقشير بطريقة Vipeel نتائج مبهرة في الحالات التالية:  

  • علاج التجاعيد: لأنه مركب من توليفة من المواد الفعالة التي تعمل على تنعيم خطوط التجاعيد، وإرخاء العضلات، وشد بشرة الوجه، كما تساعد على إفراز الكولاجين الذي يجدد شباب البشرة ويحميها من علامات الشيخوخة.
  • تنقية البشرة وعلاجها من آثار البثور: لأنه يزيل خلايا البشرة الميتة، ويقتل البكتريا المسببة للحبوب، ويهدئ الالتهاب والاحمرار.
  • تفتيح البشرة وعلاج التصبغ والكلف: يمنحك علاج Vi peel طريقة مضمونة لتفتيح بشرتك وتوحيد لونها بدون آثار جانبية تقريباً.

 

تجارب التقشير بطريقة vi peel

تحكي سارة التي تجاوزت للتو عامها 34 أن حالة فرط التصبغ التي أصيبت بها بدأت مع حملها الثاني. وقد انتظرت كثيراً على أمل أن هذا الكلف سيزول بعد الحمل. لكن الأمر تفاقم وأصبح يزيد مع التعرض للشمس أو للبخار الساخن، أو حتى مع المجهود البدني والتعرق. وقد أجرت جلسة علاج بالليزر لكن النتائج لم تكن مرضية لها تماماً، وعادت البقع للظهور خلال عامين، لكنها الآن قد أجرت تقشير VI Peel  وتخلصت تماما من البقع السمراء ومن الكلف.

في حين تحكي آنا أنها لم تعاني من قبل من مشاكل في بشرتها، لكنها بمجرد أن أتمت عامها الثلاثين فكرت أن بعض جلسات التقشير من وقت لآخر قد تكون مفيدة لمقاومة التجاعيد وآثار التقدم في العمر، وقد انبهرت بالنتائج، وقررت أن تخضع للجلسات بصورة منتظمة، واختارت تقشير Vi peel لأنه لا يحتاج لفترة نقاهة ولا يسبب لها شعوراً مزعجاً على بشرتها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

التقشير الكيميائي للبشرة

التقشير الماسي

تقشير البشرة الكريستالي microdermabrasion

تقشير الوجه بالليزر