تجربتي مع تصغير الشفايف بالليزر

تجربتي مع تصغير الشفايف بالليزر

كيف ستكون تجربتي مع تصغير الشفايف بالليزر؟ 

إن كان يراودك هذا التساؤل سنجيب لك عليه في هذا المقال من تجميلي، من خلال عرض عدة تجارب لأشخاص أجروا عملية تصغير الشفايف وشاركوا نتائجها ليستفيد منها الآخرون.

يعد استخدام الليزر في الإجراءات التجميلية من الأمور المشجعة لكل الذين يخشون من مضاعفات العمليات الجراحية، ويريدون الحصول على نتائج سريعة تدوم لمدة طويلة، فما بين عمليات تصغير الشفاه بالليزر وإزالة الندبات وشفط الدهون وزراعة الشعر كل هذه الإجراءات ساهم الليزر بشكل كبير في جعلها أسهل.

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية تصغير الشفاه بالليزر 

قد يعاني البعض من عدم تناسق ملامح الوجه وزيادة حجم الشفتين، ويرجع ذلك لأسباب وراثية أو وجود ورم في الشفاه وتوجد كذلك بعض الحالات التي تعاني من الشفة الأرنبية، والتي تحتاج إلى التدخل الجراحي لتحسين مظهر الشفتين ولذلك ظهرت عمليات تصغير شفايف بالليزر.

يعد تصغير الشفايف من العمليات البسيطة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، حيث يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير طولي أو عرضي ثم إذابة الدهون والأنسجة الزائدة بواسطة شعاع الليزر. 

يتم التعافي بعد العملية في خلال أسبوع، ويمكن أن يعاني الشخص من بعض التورم والالتهاب مكان الشق الجراحي ولذلك يجب تناول الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب مثل المضادات الحيوية والمسكنات.

تتميز عملية تصغير الشفايف بالليزر عن العمليات الجراحية في أنها لا تسبب الندبات، وكذلك تحسن من مظهر الشفتين وتظهر نتائجها بشكل سريع بدون الاحتياج إلى وقت طويل للتعافي.

عملية تصغير الشفاه بالليزر

 

تجربتي في تصغير الشفايف بالليزر 

يدخل الليزر الآن في العديد من الإجراءات التجميلية الخاصة بالبشرة أو الشعر، وكذلك أصبح الحل الأمثل لإجراء العمليات الجراحية وذلك لسهولة استخدامه وعدم وجود أي مضاعفات جانبية.

تحكي سيدة تجربتها مع تصغير الشفايف بالليزر في مصر فتقول: “كنت دائماً أتمنى الحصول على ابتسامة جذابة، ولكن شكل شفتي كان يزعجني كثيراً إذ لم تكن أسناني تظهر بسبب زيادة حجم الشفتين. لذلك قررت أن أخضع لعملية تصغير الشفايف، وبالفعل كانت تجربة ناجحة جداً فالآن ابتسامتي جميلة وأنا سعيدة جداً بهذه النتيجة”.

تجربتي مع تصغير الشفاه بالليزر

 

عمليات الليزر لتصغير الشفايف 

تحكي فتاة أخرى تجربتها مع تصغير الشفايف بالليزر بجدة فتقول: “كنت أعاني من زيادة حجم شفتي بشكل ملحوظ، خاصة الشفاه السفلية مما يؤثر على ملامح وجهي ولذلك بحثت كثيراً عن أفضل الطرق لتصغير الشفايف، إلى أن وجدت نتائج جيدة لعمليات تصغير الشفايف”.

تستكمل حديثها فتقول: “ذهبت للطبيب الخاص بي والذي شجعني على إجراء العملية، خاصة بعد رؤية العديد من الأشخاص الذين أجروها بالفعل، وفي يوم العملية خضعت للتخدير الموضعي ولم أشعر بأي ألم، ولكن بعد زوال مفعول التخدير كنت أشعر ببعض الألم والوخز ولذلك وصف لي الطبيب بعض الأدوية المسكنة، وفي خلال أسبوع زال التورم ورأيت شكل شفتي بوضوح وكنت راضية تماماً عن النتائج”.

 

عمليات الليزر لتصغير الشفايف

 

تصغير الشفايف قبل وبعد 

تحكي سيدة تجربة تصغير الشفايف بالليزر في تونس فتقول: “الشفاه الكبيرة كانت دائماً مشكلة بالنسبة لي، وكانت تظهر بوضوح خاصة أثناء الابتسام كنت أحاول أن أخفي ذلك باستخدام مساحيق التجميل ولكني كنت أريد الحصول على نتائج دائمة. أجريت عملية تصغير الشفايف بالليزر بعد أن بحثت كثيراً ورأيت العديد من الآراء الجيدة، ولم أشعر بأي ألم أثناء العملية سوى ألم حقنة التخدير أما بعد العملية شعرت ببعض الوخز والتورم وبعض الجفاف في شفتي ولكنه أمر طبيعي خاصة قبل إزالة خيط الجرح”.

تكمل السيدة: “بعد حوالي أسبوعين ذهبت للطبيب والذي أوضح لي أن شفتي لا تزال متورمة قليلاً وتأخذ بعض الوقت، ووصف لي بعض الكريمات المرطبة للتخلص من جفاف شفتي، وكنت ألاحظ أن نتائج العملية تظهر بشكل تدريجي على الرغم من وجود بعض التورم إلا أن الفرق كان واضحاً جداً ولذلك أريد أن أشجع كل من يرغب في تصغير الشفايف بعدم التردد وإجراء هذه العملية التي ستغير من ملامح وجهك للأفضل، ولكن يجب الحرص على اختيار الطبيب المناسب ويفضل أن تكون لديه خبرة سابقة في هذا المجال”.

تصغير الشفايف قبل وبعد

 

تصغير الشفاه العلوية بالليزر 

يمكن تصغير الشفاه العلوية أو السفلية بالليزر فيما يعرف بالطريقة البرازيلية لتصغير الشفايف، وهي تناسب من يعانون من زيادة حجم إحدى الشفتين فقط مما يؤثر على طريقة الكلام ومخارج الحروف.

تحكي سيدة تجربتها في عملية تصغير الشفايف بالليزر في دبي فتقول: “أعاني من زيادة حجم الشفاه العلوية مما يؤثر على ابتسامتي ويجعل أسناني غير ظاهرة، ولذلك أجريت عملية تصغير الشفاه العلوية بالليزر وكنت متحمسة جداً لرؤية النتائج. لم تستغرق العملية أكثر من نصف ساعة، ولاحظت النتائج تظهر تدريجياً وأصبحت الآن أستطيع الابتسام بدون الشعور بالخجل”. 

تصغير الشفاه العلوية بالليزر

 

الليزر وتصغير الشفايف عند الرجال 

يعد زيادة حجم الشفتين مشكلة عند بعض الرجال إذ يمكن أن يؤثر على طريقة الكلام أو تناول الطعام، ولذلك يلجأ البعض لمعالجة هذه المشكلة بإجراء عملية تصغير الشفايف.

يحكي أحد الرجال تجربته مع تصغير الشفايف بالليزر – الرياض – فيقول: “لطالما تمنيت إجراء عملية تصغير الشفايف ولكني كنت متردداً من النتائج، إلى أن قررت إجراء تصغير الشفايف وبالفعل كان قراراً صائباً إذ تغير شكل وجهي للأفضل واستطعت النزول إلى العمل ثاني يوم بعد إجراء العملية، وكانت النتائج تظهر تدريجياً خاصة بعد زوال التورم والالتهاب”.

الليزر وتصغير الشفايف عند الرجال

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي لم تكن ناجحة 

تحكي فتاة تجربتها مع تصغير الشفاه بالليزر فتقول: “كنت أتمنى الحصول على شفايف صغيرة تتناسب مع ملامح وجهي، ولذلك قررت إجراء عملية تصغير الشفايف ولكني الآن نادمة إذ لم أحصل على النتيجة التي كنت أتمناها فشكل شفتي الآن غير متساو وكذلك لا يزال أثر الندبات موجود”.

تستكمل حديثها فتقول: “أنصح الجميع بإجراء المزيد من البحث واختيار أفضل طبيب في مجال تصغير الشفايف والتجميل وعدم التسرع إلا بعد رؤية العديد من التجارب الناجحة، وضمان الحصول على نتائج مرضية”.

تجربتي مع تصغير الشفايف لم تكن ناجحة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تصغير وتوريد الشفايف بالليزر

تحكي فتاة تجربتها فتقول: “أعاني من زيادة حجم الشفاه العلوية بشكل ملحوظ إذ تغطي جزء كبير من أسناني، وتمنع ظهور ابتسامتي بشكل جذاب، وكان الكثير من عائلتي وأصدقائي ينصحوني بإجراء عملية تصغير الشفايف“.

تتابع حديثها فتقول: “ذهبت إلى الطبيب الخاص بي والذي شجعني على إجراء العملية، وأوضح لي أنه سيجمع بين تصغير وتوريد الشفايف بالليزر، للحصول على شفاه وردية اللون ومحددة بشكل منتظم في نفس الوقت. الآن بعد مرور حوالي أسبوعين على العملية أستطيع أن أرى فرقاً واضحاً، وكذلك أصبحت أرى شكل أسناني عند الابتسام وبالنسبة لي فهو حلم من الاحلام التي طالما سعيت لتحقيقها”.

تصغير وتوريد الشفايف بالليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نصائح بعد عملية تصغير الشفايف بالليزر 

توجد عدة نصائح يجب عليك اتباعها بعد إجراء العملية لضمان الحصول على أفضل النتائج وعدم التعرض لأي مضاعفات، ومن ضمنها:

1- يجب الالتزام بتناول الأدوية المسكنة والمضادة للالتهاب الموصوفة من قبل الطبيب. 

2- عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.

3- عدم استخدام مساحيق التجميل أو مقشرات الشفاه. 

4- الحرص على ترطيب الشفتين بشكل دائم وشرب كميات كافية من المياه. 

5- عدم تناول المشروبات أو الأطعمة الساخنة بعد العملية مباشرة. 

6- تجنب فك خيط الجرح إذ أنه سوف يسقط في خلال أيام بعد العملية. 

نصائح بعد عملية تصغير الشفايف بالليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

مميزات تصغير الشفايف بالليزر

الاثار الجانبية لتوريد الشفايف بالليزر

تجربتي مع تكبير الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

تجربتي مع فيلر الشفايف

7 اضرار لفيلر الشفايف إذا لم يُستخدم بشكل صحيح