تجربتي مع تكبير الشفايف

تجربتي مع تكبير الشفايف

لم تعد عملية تكبير الشفايف حكراً على النجمات وحدهن فحسب، بل بات بإمكان العديد من السيدات القيام بها بسهولة وبأقل تكلفة، لهذا تبحث العديد من النساء عن ” تجربتي مع تكبير الشفايف “، رغبةً منهن في الوقوف على كافة ما يتعلق بهذه العملية، من نتائج ومميزات وعيوب ومخاطر قبل الاندفاع نحو إجرائها.

تعد الشفاه المكتنزة والصحية والنضرة علامة من علامات جمال المرأة وشبابها، لذا تلجأ الكثير من السيدات لإجراء هذه العملية للظهور بأبهى حلةً، في هذا المقال سوف نتناول معكم نبذة بسيطة عن عملية تكبير الشفايف وأهم تقنياتها، إلى جانب عدد من التجارب المفصلة حول تجارب السيدات مع هذه العملية وأهم نتائجها وتقييمهم لها.

 

ما هي عملية تكبير الشفايف؟

عملية تكبير الشفايف أو نفخ الشفايف هي إحدى التقنيات التجميلية التي تلجأ إليها السيدات، من أجل التخلص من مظهر الشفاة الغائر أو الضئيل أو المليء بالتجاعيد، والوصول إلى الشفاه المثالية التي تتناسب مع حجم الوجه والخدين والأنف وباقي تقاسيم الوجه المحيطة بها.

 وقد اشتهرت خلال السنوات الماضية عمليات نفخ الشفايف بإبر الفيلر بمختلف أنواعها، نظراً لما توفره من معدلات أمان عالية ونتائج فعالة مقارنة بالعديد من الحلول الجراحية والمستحضرات التجميلية المختلفة، ومن أشهر المواد المستخدمة في حقن فيلر تكبير الشفايف ما يلي:

  1. البوتوكس: يستخدم البوتوكس في نفخ الشفايف، والتخلص من التجاعيد بفضل قدرته على إرخاء عضلات الوجه، وإضفاء الامتلاء الطبيعي على مظهر الشفتين.
  2. حقن الدهون الذاتية: عادة ما يتم اللجوء إلى حقن الدهون الذاتية، بشكل مترافق مع شفط الدهون من مناطق أخرى من الجسم، وهي من الطرق غير المفضلة بالنسبة للكثير من السيدات، نظراً لما تتمتع به من عمر افتراضي قصير نسبياً.
    حقن الشفايف
     
  3. حقن الهيالورونيك: يلعب حمض الهيالورونيك دوراً ملحوظاً في تعويض نضارة البشرة المفقودة وتحفيز تجددها، لذا فهو يستخدم جنباً إلى جنب مع الكولاجين، لتكبير الشفايف وتعزيز نضارتها والقضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  4.  الكولاجين: تعد مادة الكولاجين المفتاح السحري للحفاظ على الامتلاء الطبيعي تحت سطح البشرة وتجديد حيويتها ورونقها، وهو عادة ما يتم إفرازه بشكل طبيعي خلال مرحلة الشباب، ويتوقف عند تخطي سن الخمسين وبداية مرحلة الشيخوخة، لذلك فهو يؤتي نتائج رائعة في تكبير الشفايف لدى السيدات من الأعمار المتقدمة تحديداً، وكذلك الشابات.

ما هي عملية تكبير الشفايف؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجربتي في تكبير الشفايف:

1.شفتان ممتلئتان بأقل تكلفة:

تحكي خولة 28 عاماً من السعودية عن تجربتها مع عملية تكبير الشفايف، فتقول:” منذ مراهقتي وأنا أعاني من مظهر شفاة غائر وصغير وذابل بعض الشيء، مما كان يشكل لي احباطاً كبيراً، وتبعاً لهذا فقد جربت العديد من الوصفات المنزلية الطبيعية لنفخ شفتاي منزلياً، لكن نتائجها كانت محدودة جداً.

وفي إحدى المرات نصحتني صديقتي بإجراء عملية تكبير الشفايف من خلال حقن الكولاجين، في بداية الأمر كنت متخوفة لكنني توجهت إلى الطبيبة التي طمأنتني إلى جدوى هذه العملية وسهولتها وقلة مخاطرها.

وبالفعل حصلت على جلسة واحدة من حقن الكولاجين لتكبير الشفايف، استغرق الأمر 10 دقائق، قامت الطبيبة بتحديد أماكن الحقن أولاً قبل البدء بعملية الحقن، لم أشعر بأي نوع من الألم خلال الجلسة، كما كان بإمكاني العودة مباشرة إلى المنزل بعد عملية الحقن.

 لكن المذهل حقاً هو النتائج الرائعة التي وفرتها لي حقن الفيلر بتكلفة لم تتجاوز 400 دولار تقريباً، فقد تخلصت أخيراً من مظهر شفتي الذي لطالما أرقني لسنوات، والآن أنا أتمتع بشفاة ممتلئة وجذابة وصحية ونضرة”.

شفتان ممتلئتان بأقل تكلفة

 

2.ليزر تكبير الشفايف حقق لي حلمي:

تحكي إليف 46 عاماً من ولاية سياتل عن تجربتها مع تكبير الشفايف فتقول:” قبل أشهر شاهدت إعلاناً ممولاً لإحدى العيادات التي تقدم خدمة تكبير الشفايف لكنني لم اكترث للأمر، ومع مرور الوقت بدأت التجاعيد الرقيقة وعلامات التقدم في العمر تغزو شفتاي بشكل واضح، مما دفعني للذهاب إلى طبيب التجميل.

في العيادة نصحني الطبيب بإجراء عملية تكبير الشفايف باستخدام حقن البوتوكس، والتي تعمل بمثابة ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث تساعد في اعطاء الشفايف المظهر الممتلئ، بالإضافة إلى دورها في التخلص من تجاعيد وترهلات الشفايف.

بعد الإنتهاء من حقن البوتوكس الذي لم يستغرق سوى 15 دقيقة فقط، لاحظت تورماً بسيطاً في هذه المنطقة، لكنه سرعان ما تلاشى بعد تمريري قطعة من الثلج عليها، كانت النتائج رائعة حقاً، فقد تخلصت من التجاعيد وحصلت على شفاه مكتنزة وجذابة بل ومثالية”.

ليزر تكبير الشفايف حقق لي حلمي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

3.تجربتي مع مضاعفات عملية نفخ الشفايف:

تحكي لين سان 25 عاماً من كوريا عن تجربتها مع تكبير الشفايف فتقول:” لطالما حلمت بالحصول على شفتان ممتلئتان بحيث تتناسق مع ملامح وجهي، وبعد الحصول على نصائح المختصين قررت إجراء عملية تكبير الشفايف من خلال حقن الفيلر، وقد شجعني على ذلك أمان هذه التقنية مقارنة بالعديد من الوسائل الأخرى الطبية وغير الطبية.

في البداية أخضعني الطبيب للتخدير الموضعي من أجل تجنب الألم الناتج عن الوخز، بعد ذلك قام بوضع مجموعة نقاط على أماكن الحقن، لم تستغرق العملية أكثر من ربع ساعة، ثم سمح لي الطبيب بالعودة إلى المنزل.

وبعد عودتي تفاجأت من مظهر شفتاي الذي بدا متورماً للغاية، ثم بدأ في الإزدياد حتى غطى التورم والإحمرار محيط وجهي بأكمله، وهو ما دفعني للتوجه للطوارئ، وهناك حصلت على حقنة مضادة للتحسس، وبقيت تحت الملاحظ لعدة ساعات.

كنت اعاني من رد فعل تحسسي تجاه المركبات الداخلة في حقن الفيلر لكن طبيبي لم يكتشف الأمر، وكان الأمر خطيراً لولا التدخل الطبي السريع، كانت تجربتي مع نفخ الشفايف سيئة ولا أظن أنني سأقوم بتكرارها”.

تجربتي مع مضاعفات عملية نفخ الشفايف

 

4.شفايف النجمات بحقنة واحدة:

تحكي ويندي 34 عاماً من ولاية أوهايو عن تجربتها مع تكبير الشفايف فتقول:” سمعت كثيراً عن فوائد حمض الهيالورونيك في تجميل الوجه وتجديد نضارة البشرة، مما شجعني لاقتناء بعض مستحضرات تجميل البشرة والشفتين للوقاية من ظهور علامات التقدم في العمر، لكنها لم تعطني التأثير الذي كنت أطمح إليه.

لذلك توجهت إلى الطبيب من أجل إجراء حقن الفيلر في وجهي وشفتاي، وخلال الموعد قام الطبيب بإجراء اختبار بسيط لمعرفة مدى تحسسي من الحقن، ثم بدأ بعملية الحقن مباشرةً، كان الأمر سهلاً ولم يستغرق الكثير من الوقت.

بعد النظر إلى المرآة بدت شفتاي أكثر إمتلاءً ونضارة وشباباً، كما لاحظت بأن وجهي بات نضراً ومشدوداً، تخلصت من الخطوط الدقيقة التي تترافق مع سن الثلاثين، وبات بإمكاني الخروج من المنزل دون الحاجة للكثير من مساحيق التجميل”.

شفايف النجمات بحقنة واحدة

 

5.تجربتي مع فشل عملية تكبير الشفايف:

تحكي كارول 41 عاماً من مونتريال عن تجربتها مع تكبير الشفايف فتقول:” قبل عام ونصف قررت الخضوع لجراحة شفط دهون الفخذين، وخلال إحدى الإستشارات وجهني طبيبي إلى إمكانية الإستفادة الدهون في نفخ الشفايف بواسطة حقن الدهون الذاتية، ولوهلة ظننت بأنه مقترح رائع، فقد كانت شفتاي غائرتان وذات مظهر متعب.

بعد إجراء عملية شفط الدهون والحصول على عدة ساعات من الراحة، بدأ طبيبي بتحضيري لعملية حقن الدهون الذاتية في الشفايف، وبمجرد الإنتهاء من الجلسة بدأت نتائج العملية السلبية بالظهور، حيث ظهرت إحدى الشفتين بمظهر أكبر من الآخر.

أخبرني الطبيب بأن ما حدث هو نتيجة تورم الشفاه الذي سرعان ما سوف يتحسن مع مرور الوقت، ولكنه كان مخطئاً، فقد تمت عملية حقن الدهون بشكل غير متماثل، كما لاحظت وجود ندبة دموية على إحدى شفتاي لم تختفي تماماً حتى اليوم، كانت تجربتي مع عملية تكبير الشفايف بحقن الدهون الذاتية سيئة”.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً

حقن البلازما للشفايف

تورم الشفايف بعد الفيلر

اذابة الفيلر من الشفايف

5 نصائح بعد حقن الفيلر

بوتكس الشفايف

نفخ الخدود بالكولاجين

نفخ الخدود بالفيلر

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر