رامو كلينيك
رامو كلينيك

رامو كلينيك متميز

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
istanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 49 ساعة في المتوسط
رامو كلينيك
رامو كلينيك متميز
(1 التقييم)·100% يوصون به

المعلومات

تعد رامو كلينك هي معلم بارز في عالم الطب التجميلي في تركيا، حيث تضم العيادة فريقًا طبيًا متميزًا ومتخصصًا يقدم كافة الخدمات الطبية التجميلية على أعلى مستويات الجودة والاحترافية، تتبنى رامو كلينك مفهومًا شاملاً للجمال، يهدف إلى تحقيق توازن مثالي بين المظهر الجمالي والصحة العامة، توفر العيادة كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها المرضى فيما يخص الطب التجميلي، باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، مع تطبيق أحدث أساليب مكافحة العدوى المعتمدة دوليًا لضمان سلامة المريض وحمايته من العدوى.

التخصصات

تقدم رامو كلينك مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية والجراحية، بدءًا من عمليات التجميل الجراحية التي تتضمن عمليات تجميل الوجه التي تهدف تحإلى سين مظهر الوجه وتصحيح عيوبه، يشمل ذلك عمليات شد الوجه، وشد الجفون، وتجميل الأنف والأذنين، كذلك تقدم لعيادة خدمات تجميل الجسم تشمل هذه الخدمات عمليات شد البطن وشد الأرداف وشد الذراعين وشد الفخذين، التي تهدف إلى تقديم النتائج الجمالية المرضية والملحوظة للمرضى. أما عن خدمات زراعة الشعر فتقدمها العيادة باستخدام أحدث التقنيات والأساليب الطبية، يتضمن ذلك زراعة الشعر بتقنية FUE وزراعة الشعر بواسطة زراعة الشعر الروبوتية، والتي تساعد في تحقيق نتائج طبيعية وملموسة تلبي تطلعات المرضى، تقدم العيادة أيضًا خدمات تجميلية غير جراحية مثل حقن البوتوكس والفيلر وعلاجات البشرة. أما عن طب الأسنان التجميلي فتقدم رامو كلينك مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان التجميلي، بما في ذلك تبييض الأسنان، وتصحيح التشوهات السنية، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وعلاجات تجميلية أخرى. خدمات علاج السمنة بأحدث الوسائل والتقنيات الطبية، مثل عمليات تحويل المسار وعملية تكميم المعدة، هذا بالإضافة إلى خدمات عمليات السمنة والبدانة لمساعدة المرضى على خسارة الوزن بطريقة آمنة وفعالة، مثل تكميم المعدة وتجويل المسار وبوتكس المعدة وبالون المعدة. يستخدم الفريق الطبي في العيادة أحدث التقنيات والمواد لضمان تقديم العناية الشاملة والجودة للمرضى.

الطاقم الطبي

يضم فريق عمل رامو كلينك نخبة من الأطباء والمتخصصين المحترفين، الذين يتمتعون بسنوات عديدة من الخبرة في مجال التجميل والجراحة، يسعى الفريق الطبي إلى تحقيق تطلعات المرضى وتحقيق النتائج المثالية التي يحلمون بها، بما يتماشى مع معايير السلامة العالية والجودة العالية.

الموقع

تقع رامو كلينك في موقع مميز بالعاصمة إسطنبول، مما يجعلها وجهة مثالية للمرضى المحليين والدوليين على حد سواء، تتمتع العيادة ببنية تحتية متطورة وبيئة مريحة ومهنية، مما يضمن تجربة علاج مريحة ومرضية لكل مريض يزورها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

الخبرة:

  • 5 سنوات

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash

العلاجات الرئيسية

العلاجات التجميلية

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

من افضل المشافي في اسطنبول شكرا الكم على النتائج الجميلة

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع رامو كلينيك بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

الصور (9)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع رامو كلينيك بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

أسئلة مجابة (3)

نتائج عملية شد البطن
رد العيادة · 20 فبراير 2024
اهلا بالنسبة الى كتلة جسمك انت مناسب لشفط الدهون وشد البطن لكن حتى يتم تشخيصك بشكل افضل لازم تعرض صور البطن على الطبيب المختص
زراعة الشعر في منتصف الرأس
رد العيادة · 20 فبراير 2024
سابقاً في التقنيات القديمة كان صعب ومحتاج الشخص الى حلاقة شعره بالكامل. لكن حالياً بفضل التقنيات الحديثة مثل تقنية اقلام تشوي بامكاننا الزراعة بدون حلاقة شعر الرأس من الاعلى وتكثيف الفراغات باعلى كثافة ممكنة
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع رامو كلينيك بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!