المستشفى الليبي الدولي

المستشفى الليبي الدولي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع فينيسيا، مقابل مديرية أمن بنغازي, بنغازي, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المستشفى الليبي الدولي
المستشفى الليبي الدولي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد المستشفى الليبي الدولي من المستشفيات الرائدة في بنغازي، حيث تضم العديد من العيادات في مختلف التخصصات الطبيبة ومنها الأسنان والجلدية وجراحات التجميل والترميم، بالإضافة إلى باقي التخصصات في مجال الطب العام، كما تتميز المستشفى بتقديم كافة الخدمات وفقًا لمعايير الجودة الدولية.

تتمي المستشفى بوجود نخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة واستحداث الأنظمة بما يلائم البيئة المحلية، كما أنشأ المستشفى مركز للتعليم الطبي المستمر والتدريب لضمان كفاءة موظفي المستشفى في تقديم الخدمات والتدريب المستمر وتطوير الموظفين.

التخصصات

تشمل تخصصات المستشفى الليبي الدولي كل من الجراحات التجميلية، جراحات اليد، طب وتجميل العيون، طب وتجميل الأسنان، علاج الأمراض الجلدية، الجراحة العامة، العظام، النساء والتوليد وغيرها.

تقدم المستشفى خدمات طب الأسنان ومنها تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، جسور الأسنان، تلبيسات الأسنان، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تركيب قشور الأسنان الخزفية ومنها اللومينير والفينير، ترميم الأسنان، حشوات الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، علاج أمراض الفم واللثة، علاج التهابات وانحسار اللثة، عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك وتركيبات البورسلين.

تجري المستشفى العديد من الجراحات التجميلية، ومنها شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، التخلص من الدهون الموضعية، جلسات إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتكس لمحاربة التجاعيد، فيلر الوجه، حقن فيلر الشفايف، شد الجفون ورفع الحاجب، تجميل الثدي، وشد الثدي وتكبيره، علاج الأذن الخفاشية، تجميل الأنف.

الفريق الطبي

تستعين المستشفى الليبي الدولي بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. محى الدين الشكرى جراحة التجميل والرأب، د. محمد عبد الكريم جراحة التجميل والرآب، د. إيمان بن عامر جلدية وتجميل، د. عادل التاجورى جلدية، د. أمل العريبى جلدية، د. سماح السلينى جلدية، أ. د. رفيق الكوافى أسنان، أ. د. أسامه بوخريص أسنان.

الموقع

تقع المستشفى الليبي الدولي بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في شارع فينيسيا مقابل مديرية آمن بنغازي، بنغازي، ليبيا وتتيح خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج