شفط دهون الذقن في مصر

تعد منطقة الذقن من أصعب الأماكن التي يمكن التخلص من الدهون فيها خاصةً أنه لا يوجد تمرينات رياضية مناسبة يمكن إجراؤها لعضلات تلك المنطقة من الجسم، وهنا تظهر معاناة الكثيرين خاصةً النساء الذين تشكل لهم الذقن المزدوجة مظهراً محرجاً لا يمكن التخلص منه بسهولة.

شفط دهون الذقن في مصر

توصل الطب التجميلي إلى إمكانية التخلص من الدهون المتراكمة بمنطقة الذقن بأكثر من وسيلة وإن كانت تقنية شفط دهون الذقن هي أكثر وسيلة أثبتت فعاليتها في التخلص من تلك الدهون الزائدة بفعالية حتى الآن.

 

ما يجب أن تعرفه عن شفط دهون الذقن في مصر

أثبتت عمليات شفط الدهون من منطقة الذقن قدرتها على التخلص من أزمة الذقن المزدوجة التي تعد محرجة للكثير من الأفراد لذا بدأت مراكز التجميل في مصر الاعتماد على نفس التقنية من أجل التخلص من الدهون الزائدة في تلك المنطقة وإن كانت تلك العملية لازالت تعتبر من أقل عمليات شفط الدهون من حيث الإقبال في الوقت الذي تحتل فيه عمليات شفط الدهون من البطن المركز الأول في مصر.

شفط دهون الذقن

تتم عملية شفط دهون الذقن في مصر عن طريق عمل شق جراحي صغير خلف كل أذن ليتم إدخال جهاز شفط الدهون الذي يتكون من أنابيب دقيقة من تلك الشقوق حتى تصل إلى الكتل والتجمعات الدهنية ثم تبدأ في تفتيتها والتخلص منها عن طريق شفطها خارج الجسم عن طريق نفس الأنابيب.

لا تستغرق عملية شفط دهون الذقن في مصر سوى دقائق وتحقق نتائج ملحوظة فور انتهاء العملية، علا أنه في بعض الحالات قد يحتاج الجراح إلى إجراء عملية لشد جلد الرقبة من أجل التخلص من شكل الجلد المترهل في المنطقة التي تم شفط الدهون منها بهدف تجميل الرقبة  بشكلٍ شامل دون ترك آثار للترهلات.

 

تتمتع مراكز التجميل في مصر بخبرات طبية كثيرة ومشهود لها في مجال شفط الدهون بشكل عام وتأتي عملية شفط الدهون من الذقن كواحدة منها وإن كانت تحتاج لجراح دقيق يضمن شفط الدهون من تلك المنطقة الظاهرة في الوجه من دون ترك آثار لندوب أعلى الخد أو وراء الأذن بقدر الإمكان.

 

تكلفة شفط دهون الذقن في مصر

تعد أسعار عملية شفط دهون الذقن في مصر من أقل الأسعار المُتعارف عليها ويرجع هذا لكون عملية شفط دهون الذقن عملية بسيطة وسريعة في الأساس، إضافة إلى أن تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر بشكل عام تكلفة بسيطة.

يتراوح سعر شفط دهون الذقن في مصر في أغلب الأحيان ما بين 500 إلى 1200 دولار أمريكي على أقصى تقدير، ويرجع هذا التباين لعدة عوامل منها:

  • اختلاف كم الدهون المراد إزالتها.
  • اختلاف مدى شهرة المركز الطبي الذي تُجرى به العملية.
  • ما إن كانت عملية شفط الدهون متبوعة بعملية لشد الجلد المترهل أم لا.

تكلفة شفط دهون الذقن في مصر

 

مميزات وعيوب شفط دهون الذقن في مصر

أقبل البعض على إجراء عملية شفط دهون الذقن في مصر نظراً لكونها عملية مضمونة النتائج وكذلك لتعدد الأطباء الخبراء في مجال شفط الدهون في مصر بشكل عام، إضافة إلى ذلك تمثل قلة تكلفة العملية إذا ما قورنت بتكلفة نفس الإجراء في أي دولة أخرى عامل جذب مهم على إجراء العملية.

فيما يمكننا اقتصار عيوب تجربة شفط دهون الذقن في مصر على ضعف الرقابة الطبية على مراكز التجميل وشفط الدهون في مصر بشكل عام، مما يجعل بعض المرضى عرضة للخداع ويدفعهم للثقة في بعض المراكز التي لا تتمتع بسمعة كبيرة ولا خبرات مضمونة.

مميزات وعيوب شفط دهون الذقن في مصر

 

أفضل مراكز شفط دهون الذقن في مصر

تتعدد مراكز التجميل التي تُجرى بها عمليات شفط الدهون في مصر حتى أن نفس تلك العملية يمكن إجراؤها في أي من المستشفيات التي تضم قسماً خاصاً بشفط الدهون مما يجعل الخيارات امامك متعددة، ومن أفضل المراكز الطبية التي يمكنك الوثوق فيها عند إجراء عملية شفط دهون الذقن في مصر ما يلي:

  • مركز Change me  لعمليات التجميل والذي يوفر خدمات متكاملة لمرضاه بدءً من تجميل الوجه بدون جراحة وحتى عمليات شفط الدهون ونحت القوام بمختلف التقنيات المتعارف عليها.
  • عيادة د. أحمد السبكي أستاذ الجراحة العامة والمناظير وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة والذي يملك خبرة سنوات طويلة في مجال شفط الدهون وعلاج البدانة بمختلف تقنيات المُتعارف عليها.
  • عيادة د. وائل غنيم وهو من أكبر وأشهر أطباء علاج السمنة في مصر، وتوفر عيادته العديد من الجراحات من بينها قسم الجراحات التجميلية وقسم شفط الدهون ونحت القوام التي حققت نتائج نجاح مشهود لها.
  • عيادة دكتور وليد الجبالى استشارى جراحة التجميل والتجميل بالليزر ويتمتع بخبرة تزيد عن 13 عاماً في مجال جراحات التجميل، والذي يضم مركزه الطبي فريق من الأطباء المتخصصين في مجال شفط الدهون ونحت القوام.

أفضل مراكز شفط دهون الذقن في مصر

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية داخل جمهورية مصر العربية وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية التي يتقنها جميع  العاملين بالقطاع الطبي لذا فإنه من غير المتوقع أن تحتاج إلى مترجم مصاحب لك طوال فترة تواجدك في مصر، وحتى إن وجدت نفسك في حاجة إلى مترجم يمكنك الاستعانة بأي من مكاتب الترجمة المنتشرة في القاهرة عاصمة مصر.

 

كيف تستغل رحلتك إلى مصر؟

تتمتع مصر بعدد كبير جداً من المزارات السياحية والتاريخية التي يمكنك الاستمتاع بها طوال فترة تواجدك فيها، ومن أشهر المعالم السياحية في محافظتي القاهرة والجيزة:

  • الأهرامات وأبو الهول
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • المتحف المصري
  • شارع المعز لدين الله الفاطمي
  • سوق خان الخليلي
  • مجمع الأديان السماوية
  • النزهات النيلية بالمراكب
  • العديد من مراكز التسوق الكبيرة

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

فينير الأسنان في القاهرة

علاج البهاق في القاهرة

اسعار حقن الفيلر في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

زراعة الرموش في مصر

حقن البوتكس في مصر

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

عملية شفط الدهون في القاهرة

عملية نحت الجسم في القاهرة

حقن الفيلر في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة