إستي ميديكال جروب

إستي ميديكال جروب

لا توجد تقييمات
التقييم
Nispetiye Caddesi, Dilhayat Sk. No:12, Beşiktaş, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
إستي ميديكال جروب
إستي ميديكال جروب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك إيستي ميديكال جروب فروع في أكثر من (11) دولة حول العالم بداية من عام (1994)، لتخدم فيما يقارب (50) دولة تقريباً، حيث توفر سياحة تجميلية متميزة في جميع البلدان الموجودة بها، بخدمات متميزة في الإقامة أو في جودة الخدمة ذاتها.

بدأت عيادة إيستي ميديكال جروب في تركيا عملها منذ عام (2018)؛ لتتميز في زراعة الشعر وعدد من الخدمات الأخرى، كما تقدم العيادة خدمتها بالتعاون مع عدد كبير من أفضل أطباء التجميل في المنطقة، وتحرص على تقديم خدمات ترجمة لأكثر من (9) لغات.

تستخدم إيستي ميديكال جروب أحدث الأجهزة والأدوات لتقديم أفضل التقنيات والخدمات التجميلية والطبية، لتحقق بذلك نتائج رائعة وتقييم مرتفع من قبل مرضاها.

تتميز إيستي ميديكال جروب بتقديم خدمات أقل تكلفة بحوالي 40% إلى 80% من تكلفة الخدمات ذاتها في الدول الأوروبية تقريباً.

التخصصات

تتخصص عيادة إيستي ميديكال جروب في تقديم عدد كبير من الخدمات الجراحية وغير الجراحية المتميزة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بتقنية الروبوت، زراعة الشعر الطويل، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة شعر اللحية، علاج الشعر بالليزر، الميزوثيرابي لعلاج التساقط وحقن البلازما للشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: تجميل الوجه، شد الوجه، شد الجفون، تكبير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تجميل الرجلين، تجميل اليدين، شفط الدهون، شفط الدهون بالتبريد، شد وشفط البطن، علاج السيلوليت، نحت الجسم، شد الترهلات بعد الولادة، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة الندبات، علاج الحروق وإزالة آثارها وعمليات تجميل الأنف.

تتميز إيستي ميديكال جروب بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره، الحقن المضادة للشيخوخة، تجميل الوجه بالليزر، البروفايلو، الهيدرافيشل، الهايفو، المايكرونيدلينج، علاج الكاربوكسي، التقشير الكيميائي، الخيوط التجميلية لشد الوجه، البلازما جت، شد الجفون بالليزر، بوتكس الوجه، علاج فرط التعرق بحقن البوتكس، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، علاج انحراف الأنف، علاج الهالات السوداء تحت العين، علاج جفاف الجلد، علاج المسام الواسعة، علاج الكلف، إزالة التصبغات، حقن إذابة الدهون، حقن الميزوثيرابي وحقن البلازما البشرة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان ومن أهمها: فينير الأسنان، جسور الأسنان، زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان، تجميل الابتسامة وتبييض الأسنان بالليزر.

ومن أهم خدمات علاج الأمراض الجلدية التي تقدمها إيستي ميديكال جروب: علاج البهاق، علاج الإكزيما وعلاج الفطريات.

عيادتنا

يتعاون إيستي ميديكال جروب مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها، ومن أهمهم، دكتور سام جنكير: مؤسس العيادة، دكتورة كيران جودراي: مدير قسم تجميل الوجه ودكتورة مليكة إسكيلار: مدير عيادات إسطنبول.

الموقع

تقع عيادة إيستي ميديكال جروب في حي نسبتي، شارع ديلهايات، رقم (12)، (34340)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج