عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي
عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 3 أكتوبر 2021 · تحديث: 30 يوليو 2023

عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

سجلت جراحات إنقاص الوزن على مستوى العالم ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الإقبال حسب إحصاء الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS وغيرها من الهيئات المعنية بالشأن الصحي، ذلك يرجع إلى عدة أسباب في مقدمتها رغبة الجميع في الحصول على قوام ممشوق ومتناسق وكذلك بفضل تطور التقنيات الطبية التي جعلت هذا النوع من الجراحات آمناً تماماً.

بناء على ذلك كان من الطبيعي أن يتم تصنيف عملية شفط الدهون في أبوظبي وفي دولة الإمارات بشكل عام ضمن مجموعة عمليات شفط الدهون الأكثر رواجاً وشيوعاً، خاصة بعدما أثبتت تقنية الليزر فعاليتها في هذا التخصص، كما أنها تعتبر بديلاً آمناً لعملية شفط الدهون الجراحية بالنسبة لمن يعانون من السمنة الموضعية.

أفضل مراكز شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

يتم إجراء عملية شفط الدهون في أبوظبي داخل المراكز الطبية المختلفة اعتماداً على التقنيات الحديثة بالغة التطور كما أن كافة المراكز تهتم بالتعاون مع الأطباء ذوي الخبرة الطويلة في هذا التخصص الطبي.

من أشهر تلك المراكز الطبية التي تقوم بإجراء عمليات شفط الدهون في أبوظبي الآتي:

6 الدكتور محمد محمود
أبوظبي, الإمارات
د. ماك سوليفان
لا توجد تقييمات
أبوظبي, الإمارات
عيادة سيلكور
أبوظبي, الإمارات
د. عبد الفتاح العاني
لا توجد تقييمات
دبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

مراكز شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

شفط الدهون في كوزمسيرج أبوظبي

تعتبر عيادة كوزمسيرج CosmeSurge Clinic من أشهر عيادات التجميل في دولة الإمارات، والتي تتمتع بالسمعة الطيبة وتوفير مستوى عالٍ من الرعاية الطبية المتميزة؛ نال رضا الكثير من المرضى.

ويعمل في عيادة كوزمسيرج أبوظبي عددٌ كبيرٌ من الأطباء المرموقين ذوي الخبرات الواسعة في مجال عمليات التجميل؛ موزعين على عشرة فروع داخل الإمارات.

يوجد تخفيض في السعر بعد شفط الدهون في كوزمسيرج أبوظبي لمن يريدون إجراء عملية شد البطن بعدها مباشرة، وتسعى إدارة عيادة كوزمسيرج  باستمرار إلى تحسين مستوى جودة الخدمات الطبية وتوفير أحدث الأجهزة في العالم.

مقدمة حول أبوظبي وعمليات شفط الدهون بالليزر بها

تقع أبوظبي على مساحة 67,340 كم2 وهي تنقسم إلى جزيرة أبوظبي وجزء من اليابسة يربط بينهما أربعة جسور وهي العاصمة الإدارية والسياسية لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعرف كذلك مدينة أبوظبي بكونها إحدى أكثر المدن تقدماً وازدهاراً في مختلف المجالات في منطقة الشرق الأوسط وقد احتلت في عام 2013 المرتبة الأولى ضمن تصنيف إبسوس لأغنى المدن على مستوى العالم.

تعد أبوظبي من أكثر المدن إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الإمارات وتأتي في المرتبة الثانية بعد مدينة دبي مباشرة. تحرص اماكن شفط الدهون بالليزر في أبوظبي على مواكبة التطور التقني في هذا التخصص وتعتمد في إجراء عمليات شفط الدهون على أحدث الوسائل الطبية المعروفة في العالم مما ساعدها على تسجيل نسب نجاح مرتفعة وجذب إليها آلاف العملاء من داخل الإمارات وخارجها.

تتميز عمليات شفط الدهون  بالعديد من العوامل التي جعلت منها خياراً مثالياً للراغبين في تحسين مظهر قوامهم وعمليات شفط الدهون الزائدة المتراكمة به ومنها:

  • فعاليتها في القضاء على السمنة في مواضع متفرقة من الجسم مثل (البطن، الذراعين، الفخذين، منطقة أسفل الرقبة)
  • القضاء على السمنة الموضعية المستعصية التي لا تزول بالأساليب التقليدية مثل ممارسة الرياضة أو اتباع الحميات الغذائية
  • تعتبر من الإجراءات البسيطة التي لا تتطلب تخدير المريض كلياً
  • تحقق عملية شفط الدهون بالليزر نتائج سريعة وفعالة وتساهم في الحفاظ على الوزن
شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

أسعار شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

تأثرت أسعار شفط الدهون في أبوظبي بمتوسط تكاليف هذا النمط من أسعار عمليات شفط الدهون في دولة الإمارات بشكل عام والذي يعد مرتفع نسبياً عن متوسط الأسعار المتعارف عليه عالمياً، لكن في النهاية تبقى الأسعار في أبوظبي منخفضة نسبياً مقارنة بتكلفة نفس الإجراء في -منافستها الأولى- مدينة دبي.

تتراوح قيمة العروض المقدمة من مراكز شفط الدهون في أبوظبي ما بين  4500 إلى 8000 دولار أمريكي، إلا أن تلك الأسعار تشير إلى المتوسط التقريبي وهي قابلة للزيادة والنقصان نظراً لتأثر التكلفة الفعلية لعملية شفط الدهون بالعديد من العوامل على رأسها:

  • مساحة المنطقة المراد شفط الدهون منها
  • مستوى السمنة الموضعية التي يعاني منها المريض
  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية
  • مكانة الطبيب المشرف على إجراء العملية
  • مستوى الرفاهية التي يقدمها المركز الطبي المجراة به
تكلفة شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

يتساءل الكثيرون على المواقع الطبية وشبكات التواصل الاجتماعي عن عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف ؟ والإجابة على هذا التساؤل ليست محددة قطعياً بل إن التكلفة تتحدد بناء على مدى شهرة وكفاءة الطبيب القائم بالعملية، والدولة التي تُجرى بها العملية، وحالة المريض.

وتتراوح التكلفة في الإمارات ما بين 4,000 إلى 6,000 دولار وقد تصل إلى 10,000 دولار أمريكي، كما أن التقنية المستخدمة، ونوع التخدير، ومدى توافر المستوى العالي من الرعاية الصحية، كل هذه الأمور تؤثر على السعر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

يُعد الارتفاع النسبي في تقدير أسعار شفط الدهون في أبوظبي هو العامل السلبي الأبرز، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف المعيشة والخدمات المختلفة داخل المدينة.

في مقابل تلك العيوب توفر مراكز إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي مجموعة كبيرة من المزايا التي مكنتها من تحقيق شهرة عالمية وجذبت إليها العملاء الوافدين من الدول المختلفة وفي مقدمتها:

  • يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي تحت إشراف نخبة من كبار الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة
  • تتعاون مراكز أبوظبي مع عدد من الخبراء الأجانب في مجال طب التجميل ممن يحملون شهادة البورد الأمريكية أو ما يعادلها
  • تخضع اماكن شفط الدهون بالليزر في أبوظبي ومختلف المؤسسات الطبية لنظام رقابي صارم يضمن تطبيق أعلى معايير الجودة وتفعيل برامج الرعاية الصحية ومكافحة انتقال العدوى
  • توفر مراكز تجميل أبوظبي درجة عالية من الرفاهية وتقدم عدد كبير من التسهيلات والخدمات الإضافية
  • ضمان الحصول على أفضل رعاية صحية قبل وأثناء وبعد إجراء العملية
مميزات عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

تجربتي مع عملية شفط الدهون

تحكي سامية من مصر تجربتها مع علاج السمنة المفرطة فتقول: مكثت أعواما أعاني من ثقل الجسم وبطء الحركة جراء تراكم الدهون في منطقة البطن والخصر والظهر وحان الوقت كي أحكي تجربتي مع عملية شفط الدهون.

وتضيف: حاولت عمل حميات غذائية مصحوبة بالرياضة لكن نتائجها لم تكن مرضية على الإطلاق، لأن وزني تعدى 130 كيلو جراماً فلم يكن هناك مفر من إجراء عملية شفط الدهون وخصوصا أنني تخطيت من عمري 47 عاماً والرياضة لم تعد سهلة بانسبة لي؛ بل تسبب لي الآلام في المفاصل.

وقالت سامية: عند زيارتي للطبيب رشح لي عملية شفط الدهون بالليزر، وبالفعل خضعت للعملية وكانت النتائج جيدة، رغم بعض السلبيات والآلام التي عانيت منها؛ لكن بعد فترة النقاهة شعرت بخفة في جسدي لم أشعر بها منذ زمن.

أماكن الإقامة في أبوظبي

تحتوي إمارة أبوظبي على مجموعة من كبيرة من الفنادق متدرجة المستوى التي يمكن تقسيمها إلى نوعين كالآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

تتوفر في أبوظبي مجموعة فنادق تحمل تصنيف ثلاث نجوم وتقدم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تتراوح ما بين 50 إلى 75 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Centro Yas Island
  • Al Ain Palace Hotel
  • Centro Al Manhal
  • Bin Majid Nehal

أماكن الإقامة الفاخرة

تتوفر في أبوظبي بعض الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات ممتازة تناسب الباحثون عن الراحة والرفاهية وتبدأ أسعار الإقامة بها من 150 دولار أمريكي تقريباً قابلة للزيادة ومن تلك الفنادق:

  • Jumeirah at Etihad Towers Hotel
  • Royal Rose Hotel
  • Sofitel Abu Dhabi Corniche
  • Rosewood Abu Dhabi

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل النقل والمواصلات في أبوظبي

يتوفر في مدينة أبوظبي العديد من وسائل المواصلات التي يمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة في مقدمتها حافلات النقل الجماعي وسيارات الأجرة وشبكة خطوط مترو الأنفاق، هذا بالإضافة إلى خدمات الليموزين التي يمكن الحصول عليها من المكاتب الخاصة أو من الفنادق.

وسائل المواصلات في أبوظبي

خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

شهد القطاع الصحي في دولة الإمارات العربية طفرة هائلة خلال السنوات الماضية ساهمت في تحسين جودة الخدمة المقدمة وأدت كذلك إلى مضاعفة أعداد المؤسسات العلاجية في مختلف المدن ومنها أبوظبي، كما تم تخصيص رقم الهاتف (998) لاستدعاء مرفق الإسعاف في حالات الطوارئ.

خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

خدمات الترجمة الفورية

تعتبر اللغة الإنجليزية هي الأكثر شيوعاً في المدن الإماراتية على الرغم من أنها دولة عربية وذلك يرجع إلى تعدد الجنسيات المقيمة على أرضها بالإضافة إلى الاعتماد على العمالة الوافدة في أغلب القطاعات، بناء على ذلك لن يواجه زائر أبوظبي أدنى صعوبة في معاملاته اليومية إذا كان ملماً باللغة الإنجليزية.

في حالة عدم إجادة الزائر للغة الإنجليزية يمكنه طلب مترجم مرافق عبر أحد المكاتب المتخصصة، مع الإشارة إلى أن تكاليف خدمات الترجمة الفورية في أبوظبي مرتفعة نسبياً حيث يتقاضى المترجم 50 إلى 100 دولار أمريكي عن كل ساعة عامل أو 300 إلى 600 دولار نظير اليوم الكامل (8 ساعات).

مميزات إضافية للرحلة

تجمع مدينة أبوظبي بين الطبيعة الساحرة والمنشآت الترفيهية العديدة والمعالم الأثرية العتيقة، مما يجعلها مدينة سياحية من الطراز الأول ومن أبرز المواقع التي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها خلال فترة الإقامة بها ما يلي:

  • جامع الشيخ زايد الكبير
  • الشواطئ الخلابة
  • حديقة الزهور (العين براديس)
  • رحلات السفاري
  • كورنيش أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبو ظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

زراعة الشعر في ابوظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

أسعار شفط الدهون في دبي

شفط الدهون بالفيزر في الإمارات

شفط الدهون بالفيزر في ابوظبي

عيادات شفط الدهون في ابوظبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...