د. رقية طرمون

د. رقية طرمون

لا توجد تقييمات
التقييم
(306) شارع أبو بكر القادري، تجزئة الخير، الدور الأول، سيدي معروف, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رقية طرمون
د. رقية طرمون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة رقية طرمون أخصائية جراحة الفم والأسنان بالمغرب، وأحد أفضل الأطباء المتخصصين في تقديم مختلف الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان. حصلت الدكتورة رقية طرمون على بكالوريوس جراحة الفم والأسنان، ثم أسست عيادتها الخاصة في الدار البيضاء بالمغرب وطوال سنوات عملها استطاعت تحقيق الكثير من الشهرة واكتساب ثقة المرضى، وذلك بفضل كفاءتها في علاج مشاكل الأسنان المختلفة باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات.

تهتم الدكتورة رقية طرمون بالتعقيم وإدارة الجودة بالإضافة إلى استخدام أجود الخامات في تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وكذلك في حشوات الأسنان، وهي تحرص على متابعة المرضى وتقديم الاستشارات حتى تضمن حصول مرضاها على خدمة طبية مميزة ولذلك نجحت في الحصول على أعلى التقييمات على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تحرص الدكتورة رقية طرمون على المشاركة في المؤتمرات المحلية والدولية ومواكبة كل ما هو جديد في جراحة وعلاج الفم والأسنان، ولذلك فهي تجمع بين الخبرة والمهارة العملية في مختلف الخدمات التي تقدمها.

التخصصات

تقدم الدكتورة رقية طرمون العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيبات البورسلين والحشوات التجميلية للأسنان.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة رقية طرمون على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة رقية طرمون في (306) شارع أبو بكر القادري، تجزئة الخير، الدور الأول، سيدي معروف، الدار البيضاء، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج