مجمع ثنايا الياقوت

مجمع ثنايا الياقوت

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك خالد، حي الملك فهد, الطائف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع ثنايا الياقوت
مجمع ثنايا الياقوت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع ثنايا الياقوت الطبي المتخصص من المراكز الطبية الشاملة في تقديم الخدمات التجميلية غير الجراحية، سواء للبشرة أو للشعر أو للجسم أو للأسنان، وهو من المراكز الطبية التي حازت على رضا العملاء من كافة الأعمار والجنسيات، لأنه يقدم خدماته الطبية بأسعار مناسبة جداً وبجودة عالية تنافس أكبر المراكز الطبية في مدينة الطائف.

يتميز مجمع ثنايا الياقوت بتأسيسه الطبي الحديث، حيث يحتوي على أجهزة طبية متطورة، مثل أجهزة الليزر وأجهزة الترددات الحرارية وغيرها من الأجهزة والأدوات التي تتيح تقديم التقنيات التجميلية الحديثة.

التخصصات

يقدم مجمع ثنايا الياقوت العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: تنظيف البشرة بالبخار، جلسات التنظيف العميق للبشرة، التقشير الكيميائي لعلاج حب الشباب، التقشير البارد لعلاج التصبغات وتوحيد لون البشرة، جلسات جلسات الديرما بن، علاج الهالات السوداء وعلاج الندبات.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر الزائد بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر، جلسات الليزر الكربوني، توريد الشفايف بالليزر وتشقير الجسم والوجه والحواجب بالليزر.

يتميز مجمع ثنايا الياقوت بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر اليدين، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، إبر النضارة للبشرة (البروفايلو)، حقن البلازما للبشرة والشعر وحقن الخلايا الجذعية.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مجمع ثنايا الياقوت: التقويم المعدني للأسنان، التقويم الشفاف للأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان والحشوات التجميلية للأسنان.

الفريق الطبي

يعمل في مجمع ثنايا الياقوت مجموعة من أمهر أطباء الجلدية والتجميل في الطائف، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، كما يضم المركز عدداً كبيراً من الممرضين المدربين على مستوى احترافي، مما يعطي نتائج علاج ناجحة وفي وقت قصير.

يزخر مجمع ثنايا الياقوت بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مجمع ثنايا الياقوت في شارع الملك خالد، حي الملك فهد، الطائف، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج