د. تريزا مكرم مهنى

د. تريزا مكرم مهنى

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عثمان بن عفان، حي المريكبات, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تريزا مكرم مهنى
د. تريزا مكرم مهنى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة تريزا مكرم مهنى أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر في عيادات شام بمدينة الدمام، تخرجت من كلية الطب لتكمل دراستها العليا في تخصص الجلدية والتناسلية وكذلك حصلت على دبلوم الدراسات العليا في الأمراض الجلدية والتناسلية، كما حصلت على مجموعة من الدورات المتخصصة في التجميل والليزر.

تألقت الدكتورة تريزا مكرم مهنى خلال عملها وحصلت على مجموعة من شهادات التقدير إثر براعتها في العمل، حيث يتردد خصيصاً بعض المرضى من دول عربية أخرى على عيادات شام من أجلها، إضافةً إلى تردد بعض المشاهير رغبةً في الحصول على خدمات العناية بالبشرة والوجه التي تتفوق فيها.

حرصت الدكتورة تريزا مكرم مهنى على التواصل مع مرضاها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بتقديم محتوى مستمر تتحدث فيه عن تقنيات التجميل المختلفة ما يساعد على نجاحها، إضافة إلى تقديمها محتوى توعوي حول كيفية العناية بالبشرة والشعر.

التخصصات

تقدم الدكتورة تريزا مكرم مهنى العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، شد الرقبة بالبوتكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، فيلر خط الابتسامة، فيلر اليدين، فيلر تكساس لتحديد الفك، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الجسم، حقن الخلايا الجذعية للبشرة، حقن البلازما للبشرة، حقن الميزوثيرابي للبشرة، إبر البيبي فيس لنضارة الوجه وحقن الميزوبوتكس.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، رفع الحواجب بالخيوط، شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، التقشير البارد، التقشير الكيميائي، التقشير بأحماض الفواكه، علاج حب الشباب وآثاره، علاج الهالات السوداء، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل وجلسات الفيلاشيب لتكسير الدهون.

تتميز الدكتورة تريزا مكرم مهنى بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: توريد الشفايف بالليزر، جلسات الليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر، تفتيح البشرة وتوحيد لونها بالليزر وتفتيح المناطق الحساسة بالليزر.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها الدكتورة تريزا مكرم مهنى: علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج ريجينيرا، حقن البلازما للشعر، حقن الخلايا الجذعية للشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة تريزا مكرم مهنى مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

شارع عثمان بن عفان، حي المريكبات، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج