د. توركر أوزيجيت

د. توركر أوزيجيت

لا توجد تقييمات
التقييم
Karat 34, Yenibosna Merkez Mahallesi 1. Asena Sokak, Bahçelievler, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. توركر أوزيجيت
د. توركر أوزيجيت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بنى دكتور توركر أوزيجيت شهرته طوال مدة عمله في التجميل التي تصل إلى (20) عاماً، حيث اهتم خلال مدة دراسته بالجراحات التجميلية باستخدام تقنية الليزر في الجراحات أو في التجميل غير الجراحي.

يعالج دكتور توركر أوزيجيت عدداً كبيراً من المرضى داخل وخارج تركيا، فهو يرحب دائماً بالجميع من كل أنحاء العالم، وأجرى أكثر من (10) آلاف عملية تجميل مختلفة ناجحة.

تخرج دكتور توركر أوزيجيت من كلية الطب بجامعة أتاتورك في عام (2000)، ونال العديد من التدريبات المهمة، مثل تدريبه في مستشفى فاكيف جوريبا للتدريب والأبحاث، وتقلد عدداً من المناصب في بعض المستشفيات الخاصة في إسطنبول.

التخصصات

يقدم دكتور توركر أوزيجيت العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، بوتكس الوجه، قلب الشفايف، تجميل الأنف بالفيلر، حقن الدهون، إذابة الدهون، شفط الدهون، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، تجميل الذقن وشد الوجه بالخيوط.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: تصغير الثدي بدون ندبات، علاج تجاعيد اليدين بالليزر، شد الوجه بالليزر، شد الفك بالليزر، نحت الوجه، تبييض المناطق الحساسة بالليزر، شد ورفع الرقبة مثل مادونا وشد ورفع ماليبو.

يتميز دكتور توركر أوزيجيت بتقديم خدمات التجميل الجراحي للجسم مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، تجميل سرة البطن، شد الترهلات بعد الولادة، شد الترهلات بعد عمليات السمنة، المؤخرة البرازيلية، عمليات التجميل الأنثوية، نحت الجسم، تصغير عضلة السمانة، شد الأفخاذ وشد الذراعين.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل الجراحي للوجه مثل: تجميل الجفون، شد الوجه، عملية سيليكون الوجه، تجميل الأنف، رفع الحواجب، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأذن البارزة، رفع الشفايف وعلاج الشفة الأرنبية.

عيادتنا

أسس دكتور توركر أوزيجيت عيادته الخاصة التي تحمل اسمه منذ أكثر من (9) سنوات في عام (2013)، ليثبت فيها مهارته وكفاءته التي لا غبار عليها، ويعترف بها كل من أجرى خدمات تجميلية معه.

اهتم دكتور توركر أوزيجيت عند تأسيس عيادته بتجهيزها بأحدث الأجهزة المتوفرة عالمياً، ويحرص دائماً على تحديث تلك الأجهزة، كما اهتم بأجهزة الليزر على وجه الخصوص.

تنافس عيادة دكتور توركر أوزيجيت جميع عيادات التجميل التركية، التي تزيد خبرتها عنها وذلك بفضل شهرة وكفاءة دكتور توركر ومهارة فريقه الطبي.

الموقع

تقع عيادة دكتور توركر أوزيجيت في (34) قيراط، منطقة يني بوسنا المركزية (1)، شارع أسينا، (34197)، باهجيليفلر، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج