مركز رويا الطبي

مركز رويا الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
جميرا (1)، شارع الوصل، فيلا (198-أ), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز رويا الطبي
مركز رويا الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اعتمد مركز رويا الطبي منذ نشأته في عام (2016) على تقديم خدمة عالمية المستوى وتقنيات علاج متطورة بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، وقد حقق هذا المبدأ بالفعل وحافظ عليه على مدار السنوات حتى بعد شهرته ونجاحه؛ ولهذا أصبح المركز من ضمن الأوائل والأفضل في مجال الجلدية والتجميل.

ليس هذا فحسب بل تخطت شهرته كمركز لعلاج العقم ورعاية أمراض النساء والحوامل حدود الإمارات، وأصبح الكثيرون يقصدونه من مناطق أخرى من الإمارات وربما من خارجها أيضاً لنسب نجاحه العالية في علاج العقم بفضل الله، وبفضل خطط العلاج التي تعتمد على خبرة أطباء مهرة وأجهزة حديثة ومتطورة.

يضم القسم التجميلي في مركز رويا الطبي عدة أقسام أخرى تحت القسم الرئيسي، تغطي خدمات العلاج التجميلي والأمراض الجلدية والجراحة التجميلية وقسم العلاج بالليزر، وزراعة الشعر وقسم التخسيس، ليس هذا فحسب، بل يضم المركز أيضاً قسماً خاصاً بعلاج وجراحات العظام، وقسم للعلاج الطبيعي وقسم خاص بعلاج الأسنان وتجميلها، إلى جانب قسم أمراض النساء والتوليد بالطبع.

كل أقسام مركز رويا الطبي العلاجية أو التجميلية مجهزة على أرفع مستوى وبأحدث الأجهزة، ويقوم عليها أطباء وطاقم صحي متميز وعلى مستوى عالٍ من التدريب والحرفية في التعامل مع المرضى.

التخصصات

يقدم مركز رويا الطبي العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل: زراعة الشعر بالاقتطاف وعلاج تساقط الشعر بحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: نحت الوجه، شد ترهلات الرقبة والجسم بالموجات فوق الصوتية، شد الجبهة، شد الوجه بالهايفو، شد الوجه والجفون والرقبة بالخيوط التجميلية، تقشير الوجه بالليزر الكربوني، التقشير الكيميائي، الفراكشنال ليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بجهاز كيو سويتش ليزر، البروفايلو، المايكرونيدلينج، حقن الميزوثيرابي، جلسات ديرما بن، ديرما رولر لإعادة النضارة وتنشيط الكولاجين، إزالة الندبات وآثار حب الشباب بالفراكشنال ليزر، علاج دوالي الساقين وإزالتها بالليزر، شفط الدهون، إزالة السيلوليت، إزالة علامات تمدد الجلد، حقن البلازما، حقن البوتكس، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين وحقن الفيلر لعلاج التجاعيد السطحية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل الجراحي ومن أبرزها: تجميل الثدي، نحت الجسم، تجميل الأنف، شد الوجه وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز مركز رويا الطبي بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تركيب قشور الأسنان من الفينير واللومينير، جسور الأسنان، زراعة الأسنان بدون جراحة، حشوات الأسنان التجميلية وتبييض الأسنان بالليزر.

الفريق الطبي

يتعاون مركز رويا الطبي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

يقع مركز رويا الطبي في جميرا (1)، شارع الوصل، فيلا (198-أ)، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج