د. دعاء بسيوني

د. دعاء بسيوني

لا توجد تقييمات
التقييم
محاسن طريق مكة، المبرز, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دعاء بسيوني
د. دعاء بسيوني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت الدكتورة دعاء بسيوني اكتساب ثقة مرضاها خلال السنوات القليلة الماضية والفوز برضاهم وتحقيق تطلعاتهم في التمتع بالبشرة المشرقة الأكثر شباباً وذلك بفضل مهارتها في إجراء العديد من الإجراءات التجميلية وعلاج المشكلات الجلدية المختلفة وتستخدم في ذلك أحدث التقنيات التجميلية مستعينة في ذلك بأحدث الأجهزة التكنولوجية، وأجهزة الليزر كما تستخدم أفضل المواد التجميلية المعتمدة دولياً من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية حتى تقدم نتائج مضمونة وآمنة.

حصلت الدكتورة دعاء بسيوني على شهادة بكالوريوس الطب وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية، وتعمل أخصائي الجلدية والتناسلية بمركز كيان الطبي بالأحساء. تحرص أيضاً الدكتورة دعاء بسيوني على التواصل مع مرضاها ومتابعيها من خلال بث المقاطع المصورة الإرشادية، والتي تحاول من خلالها إعطاء النصائح عن كيفية العناية بالبشرة وتصحيح المفاهيم الخاطئة عند البعض والمتعلقة بالإجراءات التجميلية المختلفة وتحرص أيضاً على مناقشة الأهداف التي يصبو إليها رواد العيادة لتحقيق أفضل النتائج المرجوة كما أنها تجيب على استفساراتهم ويساعدها مجموعة متميزة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين والذين يهتمون بتوفير خدمة طبية عالية الجودة.

التخصصات

تقدم الدكتورة دعاء بسيوني العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، الشفايف الروسية، فيلر الفك وتجميل الذقن، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، حقن البوتكس للتجاعيد، بوتكس تصغير الأنف، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن البلازما العادية والذهبية، حقن الخلايا الجذعية، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، الميزوثيرابي للهالات السوداء وإبر النضارة للوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر الزائد بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر، علاج الندبات بالليزر، الكيوسويتش ليزر، تشقير الوجه والحواجب بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر وإزالة التاتو بالليزر.

تتميز الدكتورة دعاء بسيوني بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: جلسات الهايفو لشد الوجه والرقبة، شد الوجه بالخيوط، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، علاج حب الشباب وآثاره، جلسات التنظيف العميق للبشرة، جلسات الديرما بن، جلسات بيبي فيس، جلسات تكسير الدهون بالتبريد، تنظيف الأسنان وإزالة الثآليل بالكي بالتبريد.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها الدكتورة دعاء بسيوني: علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، حقن الميزوثيرابى للشعر، حقن البلازما للشعر، حقن الخلايا الجذعية للشعر وعلاج ريجينيرا.

عيادتنا

تعمل الدكتورة دعاء بسيوني في مركز كيان الطبي مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

محاسن طريق مكة، المبرز، الأحساء، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج