أفضل عيادة ليزر بالرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض
افضل عيادة ليزر بالرياض

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 4 أكتوبر 2022 · تحديث: 6 سبتمبر 2023

يرجع تاريخ اكتشاف الاستخدامات العلاجية لأشعة الليزر إلى ثمانينات القرن الماضي وقد أحدثت تلك الاكتشافات طفرة هائلة في مجال طب التجميل، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن مرت تقنيات الليزر التجميلية بالعديد من مراحل التطور وانتشرت بصورة أكبر إلى أن صارت شائعة الاستخدام، بل أن البعض يعتبرها البديل الأمثل للتدخلات الجراحية التقليدية لما تحققه من نتائج جيدة وما توفره من أمان.

سجلت المؤشرات تزايداً ملحوظاً في معدلات إجراء عمليات الليزر في مدينة الرياض السعودية، يعد ذلك أثراً مباشراً لمستوى التطور الذي بلغته عمليات التجميل في السعودية بالشكل عام بالإضافة إلى تضاعف أعداد المراكز والعيادات التي تجري هذا النوع من العمليات خلال الفترة الأخيرة.

طريقة اختيار افضل عيادة ليزر بالرياض

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادات ليزر بالرياض قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص، والأفضل تجنب البحث عن عيادات ليزر رخيصه بالرياض والتركيز على معدلات النجاح وتجارب الآخرين مع المركز.

د. رياض الغامدي
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
د. عبد الله محمد العيسى
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

ما هي أفضل عيادة ليزر في الرياض؟

يعد الوصول إلى أفضل عيادة ليزر بالرياض من الأمور اليسيرة، حيث ينتشر بالمدينة عدد كبير من المراكز والعيادات التي تقوم بإجراء هذا النوع من العمليات التجميلية التي تقدم خدمات طبية مميزة ومتقاربة الجودة؛ نظراً لأن جميعها تخضع لذات الجهات الرقابية مما يضمن الالتزام بتطبيق معايير الجودة المنصوص عليها، كما أن كافة مراكز الرياض تحرص على مواكبة التطور التقني في هذا التخصص وتتعاون مع نخبة من أفضل وأمهر الأطباء.

من أشهر وافضل عيادات الليزر بالرياض ما يلي:

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية أوباجي OBAGI HOSPITAL

تعد مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) واحدة من المؤسسات الطبية الرائدة في مجال طب التجميل؛ حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1995م، وقد قامت خلال العقدين الماضيين بإجراء عدداً هائلاً من مختلف أنواع عمليات التجميل وسجلت نسب نجاح مرتفعة مما أكسبها شهرة واسعة وصارت توصف بأنها من أفضل عيادات الليزر في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

تمتاز مستشفى أوباجي بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الطبية كما أنها تعتمد على أحدث التقنيات والوسائل العلاجية المعروفة عالمياً والتعاون مع نخبة من كبار الخبراء في مجال التجميل، كما أن نشاط المستشفى لا يقتصر على عمليات الليزر وحدها بل أنها تتضمن أقساماً متعددة أبرزها:

  • عيادة الأمراض الجلدية
  • عيادة زراعة الشعر
  • قسم الجراحات التجميلية
  • وحدة تصحيح النظر
  • مركز اللياقة والتجميل

تقع مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية في حي العليا، مدينة الرياض، طريق مكة المكرمة

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية أوباجي OBAGI HOSPITAL

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

 عيادات رافال RAFAL CLINICS

يعد مجمع عيادات رافال الاستشاري الطبي من أفضل عيادات ليزر شرق الرياض، ويقدم علاجات الليزر المختلفة للرجال والنساء، مثل إزالة الشعر والليزر الكربوني.

تم إنشاؤه عام 2014 ليصبح من أهم المراكز الطبية متعددة الخدمات، حيث يوجد به قسم للأسنان، وآخر للجلدية، وقسم للتجميل والليزر.

يضم المجمع نخبة من الأطباء الأكفاء، كما يتميز بتجهيزاته الحديثة واستخدام التقنيات الطبية المختلفة.

يعمل المجمع على مدار الأسبوع، ويقع في منطقة الفيحاء شرق الرياض.

عيادات رافال

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة ميدكا MEDICA CLINIC

تعد عيادة ميدكا من مراكز التجميل الشاملة التي تضم أقسام متعددة يتم بها إجراء أنواع مختلفة من عمليات التجميل، حيث تقوم إلى جانب علاجات الليزر بإجراء عمليات زراعة الشعر وعمليات الحقن والعديد من الجراحات التجميلية.

تعد عيادة ميدكا من مراكز التجميل الرائدة في تخصص العلاج بالليزر وتسعى جاهدة لأن تكون أفضل عيادة ليزر بالرياض للرجال والنساء، ذلك من خلال الحرص على التعاون من كبار الخبراء في هذا المجال بالإضافة إلى العمل على مواكبة التطور التقني وتوفير أحدث الأجهزة والوسائل الطبية ومنها:

  • تقنية الألكس ليزر
  • تقنية الجنتل ليز
  • تقنية الفراكسل مول
  • ليزر الدايود
  • تقنية الأيفكس
  • تقنية الإيليت لشد منطقتي الوجه والرقبة

تقع عيادة ميدكا على طريق مكة المكرمة – الرياض

عيادة ميدكا MEDICA CLINIC

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز العناية لطب الاسنان والجلديه والليزر

إذا كنت تبحث عن عيادات ليزر غرب الرياض فستجد مركز العناية لطب الاسنان والجلدية والليزر، يقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية غير الجراحية والطب الاسنان التجميلي والليزر باستخدام أفضل الأجهزة.

العنوان: شارع الطائف - ظهرة لبنة - الرياض.

مركز العناية لطب الاسنان والجلديه والليزر

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادات تجميل بيوتي ستيشن

تقدم عيادات تجميل بيوتي ستيشن في الرياض الخدمات التجميلية غير الجراحية في مكان واحد، ويقدم هذه الخدمات مجموعة ماهرة ومدربة من أطباء التجميل والجلدية وتجميل الأسنان من جنسيات متعددة، تجمعهم الكفاءة والمهنية في تقديم خدمات التجميل المتميزة.

تشمل أهم خدمات التجميل بالليزر التي تقدمها العيادة كلاً من:

  • إزالة الشعر الزائد بالليزر.
  • الفراكشنال ليزر لعلاج تصبغات البشرة.
  • تقشير البشرة بالليزر الكربوني.
عيادات تجميل بيوتي ستيشن

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات جوفا JUVA CLINIC

اكتسبت عيادات جوفا شهرة كبيرة في مجال طب التجميل خلال السنوات الماضية وهي تتكون من أقسام متعددة تشمل عدة تخصصات طبية منها قسم الأمراض الجلدية وقسم مركز العناية بالبشرة وقسم عمليات الحقن، كما أنها تعد خياراً مثالياً للباحث عن أفضل أفضل عيادة ليزر شمال الرياض حيث أنها توفر خدمات طبية عالية الجودة وفي ذات الوقت تقدم عروضاً متنوعة ومميزة.

تتعاون عيادات جوفا مع نخبة من الأطباء الاستشاريين والإخصائيين ذوي الخبرة والكفاءة، أما ما يجعلها أفضل عيادات ليزر بالرياض هو أنها تعتمد في أجراء العمليات المختلفة على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة، مثل جهاز سينكرو ريبلاي لإزالة الشعر الزائد وجهاز ليزر سينكرو Qs4 متعدد الأغراض.

يقع مقر عيادة ليزر الرياض جوفا في شارع التخصصي، تقاطع التحلية، مدينة الرياض

عيادات ليزر الرياض JUVA Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

 مستشفى  وعيادات أدمة adama hospital and clinics

تمتد خبرة مستشفى وعيادات أدمة في مجال الطب التكميلي لأكثر من خمسة عشر عاماً ويمكن وصفها بأنها أفضل عيادة ليزر بالرياض وكذلك تمتلك فرعين آخرين في مدينتي جدة والخبر. تم تأسيس المستشفى على يد مجموعة من أبرز الأطباء الاستشاريين المتخصصين في أمراض الجلدية والجراحات التجميلية.

يضم طاقم مستشفى وعيادات أدمة مجموعة من أفضل أطباء التجميل في مختلف التخصصات ذوي الخبرة والمشهود لهم بالكفاءة حاصلون على زمالات من دول أمريكا الشمالية، تلتزم المستشفى التزاماً تاماً بتطبيق أعلى المعايير المهنية المحلية، كما تضم المستشفى مجموعة متنوعة من العيادات المتنوعة منها عيادة زراعة الشعر ومركز العناية بالبشرة وقسم جراحات التجميل، هذا بالإضافة إلى عيادات الليزر التي تمتاز بقدر من التطور مما يمكن معه اعتبارها أفضل عيادة ليزر بالرياض للنساء والرجال على السواء وتشمل العديد من الإجراءات منها:

  • إزالة الشعر الزائد
  • إزالة الوشم والنمش والوحمات
  • تقشير البشرة بالليزر
  • شد الوجه وإزالة التجاعيد
  • ليزر اللحومات الدموية
  • علاج تشقق الجلد

تقع عيادات ليزر الرياض في مستشفى أدمة على طريق مكة المكرمة (خريص) أمام مدينة الملك فهد الطبية 

مستشفى وعيادات أدمة Adama Hospital & Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادات ديرما DERMA CLINIC

تأسس عيادات ديرما في عام 1996 وهي من المؤسسات الطبية الرائدة في مجال علاج الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية بالكامل، تضم العيادات مجموعة متنوعة من المراكز الفرعية المتعددة المتخصصة في مختلف فروع طب التجميل، كما أنها تمثل خياراً مثالياً للراغب في التوجه إلى أفضل عيادة ليزر في الرياض.

يعد مركز العلاج بالليزر التابع لعيادات ديرما أحد أكبر وافضل مركز ليزر بالرياض من هذا النوع في منطقة الشرق الأوسط، حيث أنه على درجة عالية من التطور التقني، كما أن عيادات ديرما تتعاون مع نخبة من كبار الأطباء الاستشاريين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال عمليات الليزر، كما أن الطاقم الفني والفرق المعاونة على درجة عالية من المهارة والخبرة وجميعهم يحمل شهادات علمية في هذا التخصص.

تقع عيادة ليزر الرياض ديرما في تقاطع شارع ثلاثين العليا مع شارع الضباب، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، الرياض.

عيادات ريفريش refresh laser clinic

تسعى عيادات ريفريش إلى أن تصبح أفضل عيادة ليزر بالرياض بشكل خاص والأفضل بمجال طب التجميل بشكل عام وذلك من خلال الحرص على تقديم خدمات فائقة الجودة والاعتماد على مجموعة من أحدث وأفضل التقنيات الطبية والتعاون مع الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة مما يحملون شهادات عالمية.

يتم تصنيف عيادات ريفريش ضمن فئة مراكز التجميل المتكاملة حيث أنها تتكون من عدة أقسام متنوعة تقوم بإجراء أغلب أنواع عمليات التجميل، يمكن وصفها أفضل عيادة ليزر تفتيح بالرياض، لكن ما يجعلها أفضل عيادة ليزر بالرياض للرجال والنساء أيضا هو أن قسم عمليات الليزر المتوفر بها بالغ التطور ويعتمد على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات الطبية من بينها:

  • تقنية التيتان
  • تقنية فراكشنل ليزر CO2
  • تقنية الرايو بلش
  • ليزر علاج تصبغات الجلد
  • ليزر تجميل وتضييق المهبل
  • تشقير الحواجب بالليزر

 هي أفضل عيادة ليزر شرق الرياض، ويقع مقر عيادة ريفريش في طريق الملك فهد، برج الرحاب، الطابق السادس

refresh laser clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز مليسة الطبي malesa derma clinic

يقدم مركز مليسة الطبي malesa clinic من خلال أقسامه المتنوعة العديد من الخدمات الطبية كما أنه يمتاز بتوفير أحدث التقنيات الطبية المتطورة والتعاون مع أمهر وأفضل الأطباء في مختلف التخصصات. يعتمد المركز بصورة شبه كاملة على تقنيات الليزر في إجراء عمليات التجميل المختلفة باعتباره أحد بدائل الجراحات الفعالة والآمنة.

يعتمد الأطباء في مركز مليسة على تقنيات الليزر في القيام بمختلف الإجراءات العلاجية والتجميلية لما أثبتته التجربة العملية من قدرته على تحقيق نتائج أقرب إلى المثالية وفي ذات الوقت الحد بنسبة كبيرة من احتمالات التعرض لأي مضاعفات أو آثار جانبية، من أبرز هذه الإجراءات الطبية:

يقع مركز مليسة للتجميل malesa derma clinic في شارع التخصصي، الرياض.

malesa derma clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات الجمال الألماسي

تقع عيادات الجمال الألماسي في مدينة الرياض بالسعودية وتًعد من أهم عيادات ليزر شمال الرياض، تقدم العيادات خدماتها الطبية تحت إشراف نخبة من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال طب التجميل، باتباع أحدث التقنيات العالمية باستخدام أحدث الأجهزة والوسائل المستخدمة في دول العالم المتقدم.

تتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة الطبية مثل أجهزة الليزر التي تعمل بالتبريد ( جنتل برو – دويتو – سبلندر) ويوجد بها أيضاً جهاز ألثيرا لشد البشرة.

عيادات الجمال الألماسي

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع عيادات تلايس لطب الاسنان والجلديه

إذا كنت تبحث عن عيادة ليزر جنوب الرياض فستجد أن مجمع عيادات تلايس لطب الاسنان والجلدية واحدة من أفضل الاختيارات إذ يعتمد المجمع على استخدام أحدث أجهزة الليزر بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مميز ومدرب على استخدام تلك الأجهزة.

العنوان: حي الشفاء - الرياض - المملكة العربية السعودية.

مجمع عيادات تلايس لطب الاسنان والجلديه

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادات رافال روز

تُعد عيادات رفال روز من أبرز عيادات ليزر بالبديعة المتخصصة في التجميل غير الجراحي بمدينة الرياض، ويوجد بها جميع خدمات الجلدية والتجميل والليزر.

يوجد في العيادة فريق طبي من المتخصصين في التجميل والليزر وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى فريق متميز من التمريض.

العنوان: شارع حمزة بن عبد المطلب - حي العريجاء الغربي - البديعة - الرياض - المملكة العربية السعودية.

عيادات رفال روز

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات مراس السويدي

يعد مركز مراس الطبي أحد أفضل عيادات ليزر بالسويدي وهو من المراكز المتخصصة في الإجراءات التجميلية غير الجراحية سواء تلك المتعلقة بمجال التجميل بالليزر أو الحقن التجميلي، كما يحرص المركز على استحداث آخر تقنيات متعارف عليها في مجال مكافحة الشيخوخة وتجديد نضارة البشرة.

العنوان: السويدي الغربي، الطريق الدائري الغربي الفرعي، الرياض

مركز مراس الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

أفضل دكتور جلدية في الرياض

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في السعودية

أفضل عيادة ليزر في جدة

إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...