تجربتي مع عملية شد الجفون العلوية

تجربتي مع عملية شد الجفون العلوية

“حصلت على عملية شد الجفون، وكانت تجربتي مع عملية شد الجفون العلوية رائعة” هكذا فسرت أحد المرضى تجربتها باختصار، تعد تجاعيد الجفون من أسوأ التجاعيد التي يمر بها الفرد بالتقدم في العمر، لأنها لا تؤثر على جمال العين وبالتالي جمال وهيئة الوجه فقط، تؤثر كذلك على الرؤية السليمة في الكثير من الحالات المتقدمة.

تعد لذلك عملية شد الجفون العلوية خاصةً من أهم العمليات التي تحمل في طياتها سبب جمالي و سبب عضوي ومرضي، لا ينفك المرء عن البحث حول تجارب ونتائج عملية شد الجفون العلوية والسفلية فور اتخاذه لقرار إجراء العملية، ليزيد من إحساسه بالأمان تجاه العملية.

سنعرض لذلك لك بعض من تجارب عمليات شد الجفون، التي ينتهي بعدها بتجربتي مع شد الجفون العلوية رائعة أو العكس.

 

عملية شد الجفون العلوية

يتأثر الجفن العلوي أكثر من السفلي بالتجاعيد والترهل على مقلة العين، مؤثراً بذلك على الرؤية طارة وعلى جمال العين تارة أخرى، تهدف عملية شد الجفون العلوية إلى التخلص من تلك التجاعيد والترهلات والحصول على جفون في موضعها الصحيح لتظهر جمال العين وتفتح الطريق أمام رؤية جيدة.

لا تجر غالباً عملية شد الجفون منفردة، بل في الغالب تجتمع مع عمليات شد الجبهة أو رفع الحواجب أو تجميل العين عامة مثل إزالة الهالات وتجاعيد حول العين، تنقسم تقنيات العملية إلى عدة طرق مختلفة، يقرر الطبيب أي الطرق هي المناسبة لكل حالة، مثل:

  1. شد الجفون بالجراحة.
  2. الشد بالليزر.
  3. الشد باستخدام حقن الفيلر.
  4. الخيوط التجميلية في شد الجفون.

 

 

تجربتي مع عملية شد الجفون العلوية

تمتلك عمليات شد الجفون نسبة رضاء ونجاح عالية تصل إلى 94% تبعاً إلى إحصائيات موقع Realself الشهير، سنعرض بالرغم من ذلك بعض التجارب التي نأمل أن تفيدك في تحديد مدى فاعلية عملية شد الجفن العلوي من عدمه.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية 

 

تجربة Panda

خضعت باندا وهي امرأة في أوائل الثلاثينيات إلى جراحة شد الجفن العلوي والسفلي معاً، وتحكي تجربتها قائلة: “كنت دائماً أعاني ترهلات في جفن عيني العلوي الذي لم ألاحظه في البداية إلا بعد أن أخبرني به الطبيب.

ذهبت إلى الطبيب في البداية لعلاج جفن عيني السفلي والتخلص من الانتفاخ المتواجد دائماً، الذي يسألني الجميع بسببه لماذا لا أحظى بوقت كافي من النوم؟ أو عما كنت أبكي ليلة بالأمس؟، وضعني كثيراً في مواقف محرجة، ولا يهم عدد الساعات التي أنامها أو الرياضة التي أمارسها فجفون عيني لا تتحسن.

ذهب إلى الطبيب للحصول على عملية فيلر أو حشو للجفون لتحسين الوضع، ولكن أخبرني الطبيب أن الإجراءين غير مناسبين في حالتي واقترح عملية شد الجفون العلوية والسفلية معاً.

أجراها الطبيب تحت التخدير الموضعي مع تنومي بمهدئات، لم يستغرق الأمر سوى 30 دقيقة، عانيت في البداية انتفاخات مكان الجروح، ولم أكن أحب ارتداء النظارة الواقية بعد العملية، ولكن لا مفر منها حتى التعافي، الآن استطيع أن أخبركم أنه بعد التعافي قد أصبحت عيني أكثر جمالاً وصحة، وتجربتي مع عملية شد الجفون العلوية والسفلية حقاً مثمرة.”

 

⁨‎⁨تجربتي مع عملية شد الجفون العلوية بحقن الفيلر⁩⁩

 

تجربة LI_CA مع شد الجفن العلوي والحاجب

تفضل li_ca أن تحظى بشد الجفون العلوية وشد الحاجب الخيوط التجميلية، ولكن الطبيب لم يرى ذلك بعد جلسة الاستشارة الأولى، رأي الطبيب أن العملية الجراحية ستكون أكثر نفعاً في حالتها.

روت قصتها قائلة “تجربتي مع عملية شد الجفون العلوية رائعة بالرغم من الألم والانتفاخ الذي أعانيه منذ، خضعت للعملية منذ 5 أسابيع، في يوم العملية قد أعطاني الطبيب مهدئ ومخدر موضعي، لم تستغرق العملية أكثر من 20 دقيقة، لم أشعر بألم وال العملية إلا بعض الشد البسيط.

وصف لي الطبيب المسكنات القوية لاستخدامها بعد زوال مفعول المخدر، عانيت بعد العملية من التورم وبعض الطفح الجلدي، أخبرني الطبيب أن الوضع يحتاج إلى بعض الوقت ليتحسن، بالرغم من عدم اختفاء الانتفاخ والطفح كلياً إلا أن النتائج رائعة ومرضية إلى الآن، أنصحكم فقط بطرح المزيد من الأسئلة حول وقت الشفاء وبعد عملية شد الجفون لمعرفة ما انتم قادمون عليه جيداً.”

 

⁨‎⁨تجربتي مع عملية شد الجفون العلوية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية 

 

تجربة jennamari في شد الجفن العلوي

بدأت بسرد حكايتها مع عملية شد الجفن العلوي قائلة “أنا أندرج من عائلة تعاني ترهلات وسقوط الجفن العلوي، حتى إن والدتي تعاني ترهلاً شديداً في الجفن العلوي يؤثر على الرؤية لديها.

بدأت ألاحظ هذا الترهل منذ 4 أعوام مضت، بعد تفكير رأيت أننا أمشي على خطى أمي، وهذا ما جعلني أقرر أن أخضع حقاً لهذا الإجراء وأنا الآن أصبحت في الأربعين من عمري، أجرى الطبيب العملية الجراحية التي تركت بعض الورم الذي سيزول مع الوقت بالتأكيد، وبالرغم من أن وجود الورم إلى أن نتيجة شد الجفن العلوي قبل وبعد رائعة جداً، فلن أبالغ عند وصف تجربتي بأنها رائعة ومازالت أنتظر المزيد بعد زوال التورم.”

 

⁨‎⁨تجربتي مع عملية شد الجفون ⁩⁩

 

تجربة Christie

تعد تجربة كريستين تجربة إيجابية بكل ما تحمل الكلمة من معنى على حد وصفها، فقد كانت تعاني ترهلات في الجفن العلوي إلى الدرجة التي تختفي فيها الرموش العلوية تحت الترهل.

تروي تجربتها بعد شهر من عملية شد الجفن العلوي وتمام التعافي، وتختصرها في “تجربتي مع عملية شد الجفون ساحرة، فقد تغيرت هيئة عيني وبالتالي هيئة وجهي كله، ازددت جمالاً أنا وعيني، سأصف الطبيب والعملية لكل من يعاني مثلي.”

 

تجربتي مع شد الجفون العلوية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية 

 

تجربة Jtwweller

ليست كل التجارب مؤكدة النتائج فبعضها لا يعرف ما إذا كانت حقاً جيدة أم لا، ولا سيما قبل أنتهاء مدة التعافي الكامل، تروي J تجربتها حائرة “لقد خضعت منذ 10 سنوات إلى عملية لشد الجفون ولكن نتائجها لم تكن مرضية ولا متساوية في كلتا العينين، ظهرت هذا الاختلاف مع مرور الوقت وتدهور العين مرة أخرى، فكرت لذلك في الخضوع مرة أخرى لشد الجفون والحاجب مع طبيب مختلف.

أجرى الطبيب العملية تحت التخدير الموضعي، شعرت بألم عند إعطاء حقنة التخدير ولكن بعد ثواني لم أكن أشعر بشيء، بعد العملية التي استمرت لحوالي 2.5 ساعة، وصف لي الطبيب مسكن للألم، ولكن فور انتهاء مفعول المخدر، لم ينفع استخدام المسكن جيداً.

ساعدني على تقليل الألم بعض الكمادات بالثلج، في اليوم التالي الألم أصبح محتمل، والتورم بدأ يقل، إني في أنتظار رؤية النتائج النهائية، بعد مرور 15 يوم لم يختفى التورم كلياً إلى الآن لذلك النتائج بالنسبة لي غير واضحة فتجربتي مع عملية شد الجفون أمل أن تسير على نحو جيد.”

 

⁨⁨‎⁨تجربتي مع عملية شد الجفون ⁩⁩٣⁩

 

تجربة Kjh

تحكي قصتها بحماس قائلة “كنت أعلم أنني عاجلاً سأجري عملية رأب الجفن العلوي، فقد أصبح متدلياً أكثر من اللازم، استغرق الأمر مع أكثر من 18 شهر، لأقدم على تلك الخطوة، ولكن لا مفر منه، فكرت في إجراء العملية خارج الولايات المتحدة نظراً لارتفاع تكلفة شد الجفون بها، ولكن لم تكن فكرة جيدة بسبب السفر وفرق اللغة التي قد تشكل عائقاً، تراجعت لذلك عن تلك الفكرة.

أخبرني الطبيب في جلسة الاستشارة أن تقنية الفيلر التي أريدها ربما تكون غير مناسبة في حالة تدلي الجفن الخاص بي، نصحني لذلك بإجراء العملية الجراحية، العملية غير مؤلمة فأنا لا أتحمل الألم بسهولة، ولكن أصعب ما فيها هي حقنة المخدر في البداية.

بعد العملية أخبرني الطبيب بكل الأعراض التي ربما أعانيها وطريقة التعامل معها، وها أنا بعد 5 شهور من العملية لا أستطيع أن أصف تجربتي مع عملية شد الجفون إلا أنها رائعة وفاقت توقعاتي بكثير، أنا حقاً سعيدة.”

 

⁨‎⁨تجربتي مع عملية شد الجفون ⁩⁩٢

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

تجميل الجفون

شد الجفون

علاج الجفون المتهدلة

عملية شد الجفون العلوية 

تجميل العيون بدون جراحة

عملية شد الجفون بالخيوط

الكولاجين للوجه

عملية شد الجفون بدون جراحة

تجميل الجفون