مجمع د. صالح الجريوي الطبي

مجمع د. صالح الجريوي الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع المغرب- يمين مجمع النقرة الجنوبي- ال, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع د. صالح الجريوي الطبي
مجمع د. صالح الجريوي الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع د. صالح الجريوي من المراكز الشاملة في مجال الجلدية والتناسلية والليزر والتجميل غير الجراحي في مدينة الكويت. وقد أسس مجمع الدكتور صالح الجريوي الطبي (SJderma) دكتور صالح الجريوي استشاري أمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، وزميل الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية. يمتلك المركز بنتائج خدماته السريعة، فبعض الخدمات تظهر نتائج رائعة من جلسة واحدة فقط. ولأن المجمع شامل فإنه يوفر الوقت والمجهود في البحث عن كل خدمة منفردة. يستخدم المجمع أحدث الأجهزة ويتبع التقنيات الحديثة والمتطورة في كل مجالات تخصصاته. حصل المركز على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل.

التخصصات

تخصص مجمع الدكتور صالح الجريوي في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل غير الجراحي والليزر، بالإضافة إلى وجود قسم تركيب الأسنان. ويقدم العديد من الخدمات المتنوعة ما بين خدمات جلدية وعلاج أمراض تناسلية وخدمات تجميلية للبشرة والعلاج بالليزر، ومن أهم تلك الخدمات إزالة الشعر بالليزر، وتوريد الشفايف بالليزر، وإزالة الزوائد اللحمية، والليزر الكربوني، وإزالة التاتو، والتخلص من آثار العمليات الجراحية باستخدام فراكشنال ليزر، وعلاج مشكلات الشعر، وجلسات علاج ضعف الشعر بواسطة جلسات بيوتن والخلايا الجذعية، وعلاج تساقط الشعر باستخدام البلازما والخلايا الجذعية، بالإضافة إلى علاج الشعر بالميزوثيرابي، وتكثيف اللحية، وعلاج الثعلبة. أما فيما يخص تجميل الوجه والجلدية فيقدم المجمع خدمات تجميل الوجه بالإبر، وجلسات ديرمابن للبشرة، والتخلص من الندبات القديمة، وعلاج حب الشباب والتخلص من آثاره، وعلاج الخطوط الرفيعة، وإزالة التصبغات الجلدية، وجلسات تنظيف البشرة، وتجميل الأنف لتحسين التنفس، وعلاج الهالات السوداء تحت العين، وعلاج الكلف، وتوريد الشفايف بالديرمابن، وعلاج المسامات الواسعة، وعلاج البشرة بالبلازما، وشد الوجه، والتخلص من علامات تمدد الجلد، وتقشير وتفتيح الأماكن الحساسة، وإزالة النمش، وشد اليدين، وعلاج البهاق، وعلاج الصدفية والتخلص منها نهائياً، وسنفرة الجلد، وعلاج الإكزيما، وعلاج الأوعية الدموية في الوجه، وإزالة الذقن المزدوجة، وخدمات البوتكس، وعلاج فرط التعرق، وإذابة الدهون، وشفط الدهون، وشد الترهلات.

الفريق الطبي

يعمل في العيادة دكتور صالح الجريوي مؤسس العيادة وهو استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر. وقد حصل على درجة الدكتوراة في الأمراض الجلدية وقد بلغت خبرته الـ 25 عاماً. وقد عمل سابقاً رئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى العدان، ورئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الأميري، واستشاري في مستشفى الأحمدي، وشغل منصب أستاذ في كلية الطب للأطباء حديثي التخرج. يعمل أيضاً في العيادة دكتور أيمن شخاشيرو أخصائي تركيب الأسنان.

الموقع

يقع مركز دكتور صالح الجريوي في الكويت في محافظة حولي بطريق المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج