مركز اسطنبول للتجميل

مركز اسطنبول للتجميل

لا توجد تقييمات
التقييم
Beşyol, Akasya Sk. No:27, Küçükçekmece, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اسطنبول للتجميل
مركز اسطنبول للتجميل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز اسطنبول للتجميل من أهم مراكز السياحة التجميلية في تركيا، ويهتم بتقديم كافة التسهيلات؛ لقضاء إجازة تجميلية وسياحية مريحة وممتعة، حيث يعتمد المركز على توفير إقامة فندقية في أفخم وأفضل فنادق إسطنبول، وتقديم اختيارات مالية مختلفة، كما يوفر المركز خدمات ترجمة لأكثر من لغة.

يتعاون مركز اسطنبول للتجميل مع نخبة من أفضل أطباء التجميل؛ لتقديم نتائج تجميلية أكثر دقة وبأقل مخاطر، وقد تأسس المركز منذ سنوات عمله الأولى على استخدام أحدث التكنولوجيا المتوفرة، واعتماد استخدام أحدث التقنيات.

يعرف عن مركز اسطنبول للتجميل بأنه مركز تجميل شامل، يقدم كافة الخدمات التجميلية بدايةً من أبسط التدخلات وصولاً إلى العمليات التجميلية الجراحية الأكثر تعقيداً والتي وصلت في مجموعها إلى أكثر من (50) ألف عملية ناجحة.

يعود جميع ما سبق على مركز اسطنبول للتجميل بالشهرة الكبيرة داخل وخارج إسطنبول، وصولاً إلى أعتاب أوروبا حيث يصل عدد الدول التي يستقبل منها المرضى إلى أكثر من (55) دولة.

التخصصات

يتميز مركز اسطنبول للتجميل بتقديم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، شد ورفع الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال وتجميل الأعضاء التناسلية.

ومن أهم جراحات تجميل الوجه التي يقدمها مركز اسطنبول للتجميل: شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، رفع الحواجب، تنحيف الخدود، رفع الشفايف، الشفة الأرنبية، شق سقف الحلق وحقن الدهون في الوجه.

يتميز مركز اسطنبول للتجميل كذلك بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تصميم الابتسامة الرقمية، ابتسامة هوليود، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، الحشوات التجميلية للأسنان، تجميل الفك، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، فينير الأسنان، لومنير الأسنان وتيجان الأسنان.

يمكنك أيضاً الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر، حقن البوتكس، إزالة الشامات بالليزر، تجديد شباب الوجه، علاج التصبغات وجلسات الهيدرافيشل.

الفريق الطبي

يتعاون مركز اسطنبول للتجميل مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي بشيول، شارع أكاسيا، رقم (27)، (34295)، كوتشوك شكمجة، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج