د. جورج زيادة

د. جورج زيادة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع التقدم عيادة خبراء التجميل جاردن تاور سنتر، بلوك ب، الطابق الأول انطلياس، 0961، ، , بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جورج زيادة
د. جورج زيادة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتاز دكتور جورج زيادة بحس فني وموهبة فريدة نشأت معه منذ الصغر، وقد دمج هذه الموهبة الفنية مع شغفه بالعلوم الطبية والجراحة التجميلية، ليصبح من أشهر جراحي التجميل في لبنان ويأتي إليه العملاء من جميع أنحاء العالم لمهاراته في إجراء الجراحات التجميلية الجراحية بالوجه. حصل دكتور جورج على درجة الدكتوراه من كلية الطب بجامعة الروح القدس الكسليك بلبنان، وشهادة التخصص في الجراحات التجميلية من جامعة نيس بفرنسا. ومن أهم  خبرات دكتور جورج زيادة الأكاديمية والعملية أنه عُين أستاذ مساعد إكلينيكي في الجامعة اللبنانية عام (2017). تلقى دكتور جورج زيادة دراسات أكاديمية مكثفة في فرنسا، والعديد من التدريبات في دول أوروبا وأمريكا بجانب دراسته للجراحات التجميلية وتخصص الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق من المركز الطبي في الجامعة الأمريكية ببيروت، كما حصل على عضوية العديد من جمعيات جراحة التجميل العالمية مثل عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل والترميم للوجه عام (2017)، كما أنه زميل الكلية الأمريكية للجراحين عام (2016). يمتلك د. جورج منشورات ومقالات علمية عديدة في مجلات طبية موثوقة .

التخصصات

الخدمات التجميلية التي يقدمها دكتور جورج زيادة تتضمن خدمات تجميل الوجه بإستخدام الجراحة مثل عملية رفع الحاجب، شد الوجه والرقبة جراحياً، جراحة رأب الجفن، تجميل الأنف جراحياً، تجميل الأذن البارزة، وتعريض الذقن وتجميل الفك. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتوكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لملء التجاعيد ومناطق الوجه، التقشير الكيميائي للوجه، علاج البشرة بجلسات الميزوثيرابي، حقن البلازما لتجديد البشرة، وشد الوجه بالخيوط التجميلية.

عيادتنا

، أسس الدكتور جورج عيادته بأحدث الأجهزة الطبية التجميلية التي تساعده في تقديم خدماته في التجميل بمعدلات نجاح عالية جداً، وقد استثمر الدكتور شهرته ونجاحه في افتتاح فرع آخر لمركزه التجميلي في الإمارات العربية المتحدة، والذي يعمل بنفس الكفاءة والشهرة والنجاح الذي يعمل به فرعه في لبنان.

الموقع

قام دكتور جورج زيادة بإفتتاح عيادته الخاصة في لبنان والتي تقع في شارع التقدم عيادة خبراء التجميل جاردن تاور سنتر - بلوك ب - الطابق الأول انطلياس - 0961 - بيروت - لبنان. وبعد النجاح الذي حققه فرع لبنان قرر تأسيس فرع آخر في الإمارات والذي يقع في جولدن مايل 9 بالم - جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج