د. أوزغور إردم

د. أوزغور إردم

لا توجد تقييمات
التقييم
Kultur Mah. Cumhuriyet Bulvarı No:174/A Bulvar Apt. K:3 D:6 Alsancak ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزغور إردم
د. أوزغور إردم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أوزغور إردم أخصائي جراحة التجميل والجراحات الترميمية من مواليد عام (1972)، بعد إتمامه التعليم الثانوي في مدرسة إزمير بورنوفا الأناضولية الثانوية التحق بكلية الطب بجامعة إيجه وتخرج منها في عام (1996). تخصص في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية عام (2003) وتدرب على أيدي كبار الأساتذة، وعمل في مركز بوكا الطبي بين عامي (2004) حتى (2005) إلى أن أسس عيادته الخاصة، حيث يهتم دائماً باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية للمرضى. يحرص الدكتور أوزغور إردم على حضور المؤتمرات المحلية والدولية ولديه العديد من المنشورات العلمية في الصحف العالمية وكذلك المحلية، بالإضافة إلى الكثير من الأبحاث العلمية في مختلف المؤتمرات المحلية وهو يتميز بالجمع بين الخبرة العلمية والعملية. يهتم الدكتور أوزغور إردم باتباع كل ما هو جديد في عالم التجميل وكذلك الحرص على اتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة، لضمان حصول المرضى على خدمة طبية فريدة ومميزة.

التخصصات

الخدمات التجميلية التي يقدمها الدكتور أوزغور إردم في عيادته الخاصة تتضمن عمليات تجميل الثدي مثل عملية تكبير الثدي، تصغير الثدي، جراحة ترميم الثدي، شد ورفع الثديين، وعلاج التثدي لدى الرجال. بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثل شد الجبهة، شد الوجه، عملية تجميل الجفون، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، علاج البقع والتصبغات، حقن الدهون، حقن الفيلر، وحقن البوتوكس. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل شد البطن، عملية شد الذراعين، شد الأرداف، شفط الدهون، علاج السليوليت، تجميل آثار العمليات والجروح، شفط الدهون بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر.

عياتنا

يعمل الدكتور أوزغور إردم كطبيب مستقل في عيادته منذ عام 2008 ليخدم عملائه من جميع أنحاء العالم ويقدم لهم خدماته التجميلية المختلفة سواء بإستخدام الجراحة أو بالإعتماد على الطرق الغير جراحية. يحرص د. اوزغور على توفير أحدث الأجهزة التجميلية كما يهتم بجودة ونوعية المواد الطبية المستخدمة في التجميل كالحشوات المستخدمة في حقن الفيلر. كل هذه العوامل السابقة بالإضافة إلى التصميم المميز والمريح للعيادة والتعامل الراقي للطبيب أدي إلى تزايد إقبال المرضي على خدمات دكتور اوزغور التجميلية. 

الموقغ 

تقع عيادة الدكتور أوزغور إردم الخاصة في مكان رائع في إزمير، حيث تقع تحديداً في كولتور ماه - جمهورية بولفاري - شقة بولفار - السنجق - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج