مستوصف الهدى Al Huda polyclinic

التقييم 0 / 5 (0)

مستوصف الهدى الطبي (Al Huda polyclinic)  واحد من العيادات الطبية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية، وتقديم الخدمات التجميلية في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت إدارة الدكتورة فاتن حلاوة أخصائية الأمراض الجلدية التي حققت نجاحات كبيرة في هذا المجال؛ مما جعلها تستقطب الكثير من المرضى من أنحاء عديدة داخل دولة الإمارات.

امتازت عيادة الهدى للأمراض الجلدية بقدرتها على توفير باقة من الخدمات العلاجية المتنوعة للمرضى بكفاءة عالية وبخبرة الدكتورة فاتن حلاوة التي تمتد لسنوات، والتي تحرص على الاستماع الجيد للمرضى وشرح خطة العلاج لهم بأسلوب مبسط والإجابة على كافة الأسئلة؛ من أجل ضمان راحة المريض وطمأنينته.

كما يهتم فريق العمل بالعيادة بالمتابعة اللاحقة مع المرضى من أجل ضمان فعالية نتائج العلاج، والوقوف على كافة الصعوبات أو الأعراض التي قد يشعر بها المريض في فترات لاحقة ومعرفة مدى استجابتهم للخطة العلاجية.

 

أهم الخدمات التي تقدمها العيادة:

تقدم عيادة الهدى الطبية باقة من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال علاج الأمراض الجلدية، وعلى رأسها:

  1. علاج مرض الصدفية.
  2. علاج البهاق بأحدث الطرق.
  3. علاج الطفح الجلدي.
  4. علاج آثار الحروق.
  5. علاج الحساسية الجلدية.
  6. تفتيح البشرة بأحدث الطرق.
  7. علاج حب الشباب والبثور.
  8. علاج الكلف والتصبغات بالليزر.
  9. تفتيح البشرة باستخدام الليزر.
  10. تفتيح المناطق الحساسة.

 

فريق العمل بالعيادة:

يخضع مستوصف الهدى لعلاج الأمراض الجلدية بالشارقة لإشراف مباشر من الدكتورة فاتن حلاوة -استشارية الأمراض الجلدية والتجميل من كلية الطب جامعة الاسكندرية- صاحبة الباع الطويل في هذا المجال إذ تقدم الدكتورة فاتن كافة الاستشارات الطبية بصورة شخصية.

كما تضم العيادة نخبة من أمهر أعضاء طاقم التمريض المدربين جيداً على توفير كافة سبل العناية بالمرضى وتلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلى الأشخاص المسئولين عن تنظيم مواعيد المرضى وتنسيق سير العمل داخل العيادة والتحديث الدائم لملفات المراجعين.

 

مواعيد العمل:

تقدم عيادة الهدى الطبية خدماتها بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، ثم تستأنف العيادة عملها مرةً أخرى من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً، ما عدا يوم الجمعة من كل أسبوع.

 

 

اقرأ أيضاً:

علاج البهاق في الإمارات

ازالة اثار حب الشباب بالليزر

أضرار تقنية بيبي جلو على البشرة

علاج عين السمكه

العنوان

مكتب رقم 102 - الطابق الأول - أبراج القصباء - طريق كورنيش البحيرة - المجاز - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل