د. أوندر قراصلان

د. أوندر قراصلان

لا توجد تقييمات
التقييم
ReveClinic, Folkart Towers Adalet Mahallesi Manas Bulvarı No:47 A-kule 32nd floor 3203 Bayraklı، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوندر قراصلان
د. أوندر قراصلان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور أوندر قراصلان من الأطباء المتميزين في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية، إذ تخرج من كلية الطب بجامعة هاستيب في عام (2000) وعلى مدار العديد من السنوات أثبت كفاءته في إجراء الكثير من عمليات التجميل الناجحة. تخصص الدكتور أوندر قراصلان في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية في مستشفى أنقرة للتدريب والبحوث (2005)، كما حصل على تخصص في جراحة الفم والوجه والفكين، بالإضافة إلى حصوله على تخصص ثانوي في جراحات اليد لذلك فهو يملك الكثير من الخبرة لإجراء مختلف عمليات التجميل الدقيقة. تم إعتماد د. اوندر كجراح معتمد من قِبل المجلس الأوروبي فيبوبراس في يناير 2014. يحرص الدكتور أوندر قراصلان على حضور المؤتمرات العلمية والدورات التدريبية لمواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل، بالإضافة إلى حرصه الدائم على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة وكذلك اتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة لضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى. أسس الدكتور أوندر قراصلان عيادته الخاصة وأجرى بها العديد من العمليات الناجحة وحصل على الكثير من التقييمات الجيدة. كما أنه عمل ضمن طاقم إداري وأكاديمي في عيادة جراحة التجميل بجامعة أتاتورك للبحوث والتدريب في إزمير لمدة (10) سنوات تقريباً، وخلال فترة عمله في مستشفى أتاتورك للتدريب والبحث، ساهم في تدريب العديد من مساعدي الأبحاث وأجرى آلاف العمليات التجميلية الناجحة.

التخصصات

الخدمات التي يقدمها الدكتور أوندر قراصلان تشمل خدمات جراحات التجميل والترميم مثل عملية شد البطن، شفط الدهون بالجراحة، عملية جراحات اليد، جراحة تجميل الجفون، جراحات السمنة، عملية تجميل الأنف، عملية شد الرقبة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، عمليات تجميل المناطق الحساسة، جراحة تكبير الثدي، عملية رفع الحواجب، تجميل الأذن، عملية تصغير الثدي، شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم، وشد الوجه. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، حقن الدهون الذاتية، المكياج الدائم، تكبير الشفايف، إزالة الوشم، العلاج بالإبر، جلسات تجديد شباب البشرة، الفراكشنال ليزر، علاج الهالات السوداء، كونتور العين، وعلاج التجاعيد.

عيادتنا

بدأ الدكتور أوندر قراصلان العمل في عيادته الخاصة، ويحرص على تقديم الخدمات التجميلية المختلفة بالإعتماد على نهج خدمة ودودة وعالية الجودة، ويشيد له المرضى بالكفاءة والمهنية.

الموقع

يعمل دكتور أوندر في عيادة ريف والتي تقع في أبراج فولكارت - منطقة العدل - شارع ماناس - بيركلي - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج