د. هاكان أيدوجان

د. هاكان أيدوجان

لا توجد تقييمات
التقييم
Mansuroğlu Mah. 288/4. Sk. No: 9/1 İç Kapı No: 64 Bayraklı / ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاكان أيدوجان
د. هاكان أيدوجان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور هاكان أيدوجان أحد أفضل أطباء جراحة التجميل والجراحات الترميمية، وهو من مواليد عام (1971) وبعد إتمامه التعليم الثانوي التحق بكلية الطب جامعة إيجه وتخرج منها في عام (1994)، وتخصص في جراحة التجميل والجراحات الترميمية في عام (2003). عمل في العديد من المستشفيات واكتسب خبرة كبيرة في مجال التجميل، حيث بدأ العمل في مركز بوردر بويوكالان الصحي في عام (1994)، وعمل في مركز مالاتيا الصحي رقم (1) (كافوزوجلو) في عام (1996). كما عمل كمساعد طبيب في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة إينونو في عام (1998)، ثم عمل في مستشفى ملاطية الحكومي كأخصائي جراحة تجميل، وعمل في مستشفى جوزدة الخاص. إلى أن قررتأسيس عيادته الخاصة في إزمير لخدمة عملائه من حول العالم. يحرص الدكتور هاكان أيدوجان على حضور المؤتمرات والدورات التدريبية التي تبقيه على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في جراحة التجميل، واستطاع خلال العديد من السنوات اكتساب ثقة المرضى وإجراء الكثير من عمليات التجميل الناجحة وتشهد تقييمات العملاء بمدى الكفاءة والمهنية التي يتميز بها. يقدم الدكتور هاكان أيدوجان العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية وتشمل عمليات تجميل الثدي وعمليات تجميل الأنف وغيرها الكثير من عمليات التجميل التي يجريها بمهارة ودقة.

التخصصات

الخدمات التجميلية المختلفة التي يقدمها الدكتور هاكان أيدوغان تتضمن جراحات التجميل والترميم وتشمل عملية تكبير الثدي، جراحة تصغير الثدي، شد ورفع الثديين، تجميل الأنف جراحياً، عملية تجميل الأذن، تجميل المناطق الحساسة، شفط الدهون بالفيزر، علاج التثدي لدى الرجال، عملية شد البطن، تجميل وتكبير المؤخرة، المؤخرة البرازيلية، عملية شد الوجه، وتجميل الجفون. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، حقن البوتوكس، شد الوجه بدون جراحة، توريد الشفايف، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، والميكروبليدنج للحواجب.

عيادتنا

أسس الدكتور هاكان أيدوغان عيادته الخاصة في إزمير، وحرص على تزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والرعاية الصحية لتقديم أفضل مستوى من الخدمة الطبية.

الموقع

حرص الدكتور هاكان أيدوغان على إختيار مكان واضح ومميز في إزمير لتأسيس عيادته الخاصة لتقع بالقرب من جميع وسائل المواصلات والفنادق حتي يسهل على عملائه الوصول للعيادة والإقامة أثناء فترة العلاج. تقع العيادة في مانسوروغلو ماه - بيركلي - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج