عيادة أستيبول

عيادة أستيبول

لا توجد تقييمات
التقييم
Kazlıçeşme Mah. Demirhane cad. Büyükyalı H blok 34020,Zeytinburnu, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أستيبول
عيادة أستيبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تنافس عيادة أستيبول على صدارة أفضل عيادات التجميل في تركيا، وقد صُنفت بالفعل ضمن أفضل عشر عيادات لزراعة الشعر في تركيا لعام (2022) من قبل عملائها بخبرة تصل إلى أكثر من (8) سنوات، ليس هذا فحسب وإنما تخطت شهرتها حدود تركيا لتصبح ذات شهرة عالمية في عمليات التجميل، لا سيما عمليات زراعة الشعر على يد الدكتور أحمد ألتان، الذي يستخدم تقنية الزراعة بالاقتطاف الدقيق، وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر التي تحقق نتائج هائلة ومظهر طبيعي للغاية، مع عدم حدوث أي ندوب ومدة شفاء سريعة في غضون يومين.

تمتاز عيادة أستيبول بجودة تقديم الخدمات الطبية بها، وخضوعها لمعايير الجودة العالمية في خدمات التجميل الطبية فقد أجرت أكثر من (8700) عملية زراعة شعر ناجحة، وزراعة أكثر من (25,000,000) بصيلة شعر، وذلك بسبب كادر طبي وفني مدرب للتعامل مع كل الخلفيات الثقافية من العملاء بحرفية تامة وأجهزة متطورة جداً، كما تتعامل العيادة مع أكبر المستشفيات التركية المجهزة لإجراء عمليات التجميل الكبرى، وهذا فضلاً عن التعامل مع فندق هيلتون توبجابي إسطنبول، الذي يتميز بفخامته و أجوائه المريحة للعملاء من خارج تركيا.

التخصصات

تقدم عيادة أستيبول العديد من خدمات زراعة الشعر، والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر المباشر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب للرجال، زراعة شعر الحواجب، زراعة الرموش،علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر وعلاج الفراغات بين الشعر.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة أستيبول على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال زراعة وتجميل الشعر في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة أستيبول بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

منطقة (19) مايو، شارع حسنو عصمت أوزتورك، شيشلي بلازا، (34360)، شيشلي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج