د. أحمد رحماني

د. أحمد رحماني

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير سعود الفيصل، حي الروضة, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد رحماني
د. أحمد رحماني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحتل الدكتور أحمد رحماني أخصائي تركيبات الأسنان التجميلية مكانةً متقدمةً في قائمة أفضل دكتور أسنان في جدة بخبرة تزيد عن (15) عاماً من التميز داخل المملكة العربية السعودية، نال خلالها العديد من الشهادات المميزة والمعتمدة دولياً والدورات التدريبية في عدد من الدول خارج السعودية، لتظهر مهاراته المميزة، فقد حصل على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ثم درجة الماجستير في تخصص التركيبات السنية الثابتة والمتحركة، كما حضر عدداً من الدورات التدريبة في تركيب عدسات الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها بدأ عمله بمركز الطبابة لطب وتجميل الأسنان في جدة في (2007).

عمل الدكتور أحمد رحماني في العديد من مراكز الأسنان في السعودية وصولاً إلى العمل في مركز الجذور لطب الأسنان، حيث يعتمد في تقديم خدماته على التقنيات الحديثة التي تزيد من نسبة رضا عملائه، وتقلل من المضاعفات والمشكلات التي تلي غالبية الخدمات السنية.

نال الدكتور أحمد رحماني تقييماً جيداً من جميع عملائه، ويشهدوا له بالكفاءة والمهارة العالية، سواء على مواقع البحث الطبية أو مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً عن رضاهم عن إجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد رحماني العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، تقويم الفكين، علاج العضة المعكوسة، علاج العضة المفتوحة، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، ترميم الأسنان المكسورة، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، فينير الأسنان، لومينير الأسنان.

عيادتنا

يعمل الدكتور أحمد رحماني في عيادات جذور الأسنان فهو المدير الطبي ويعمل مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال علاج وتجميل الأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تمتلك عيادات جذور الأسنان فرعين، فرع الروضة: شارع الأمير سعود الفيصل، حي الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية، فرع المرجان، شارع المرجان، حي المرجان، جدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج