عيادة دنتيا

عيادة دنتيا

لا توجد تقييمات
التقييم
(3) بوا دي كار، (161) أ، دالي إبراهيم, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دنتيا
عيادة دنتيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة دنتيا إحدى أفضل عيادات الأسنان المتخصصة في الجزائر، وتُعتبر من المراكز الشاملة التي تقدم مجموعة مختلفة من الخدمات التجميلية والعلاجية للأسنان، كما تتميز بوجود أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة لوجود قسم خاص لأشعة الأسنان، وكذلك يوجد مختبر خاص مزود بأفضل الأجهزة الطبية ويحرص الفريق الطبي على اتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة لضمان حصول المرضى على خدمة طبية مميزة.

حصلت عيادة دنتيا على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تُقدم عيادة دنتيا العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيبات الزيركون، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف للأسنان، تقويم الفكين، علاج ازدحام الأسنان، علاج اعوجاج الأسنان، علاج بروز الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان وترميم الأسنان المكسورة.

الفريق الطبي 

تضم عيادة دنتيا مجموعة مميزة من الأطباء والاستشاريين الذين يتعاونون معاً لخدمة المرضى وتقديم جميع الاستشارات الطبية، ويتميز أطباء العيادة بالمهنية والكفاءة في إجراء كافة الخدمات العلاجية والتجميلية بالإضافة إلى الحرص الدائم على استخدام أجود الخامات في تركيبات الأسنان والحشوات وغيرها من الإجراءات، ومن أهم أطباء دنتيا، الدكتور مؤمن سيربيس: استشاري جراحة الفم والأسنان، الدكتور ياسمين سعيد: أخصائي تجميل الأسنان والدكتورة منال مكي: أخصائي تقويم الأسنان.

تعتمد عيادة دنتيا على فريق طبي من أفضل المساعدين يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(3) بوا دي كار، (161) أ، دالي إبراهيم، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة دالي إبراهيم من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج