د. مراد مليح كان

د. مراد مليح كان

لا توجد تقييمات
التقييم
Talatpasa Blv. No:10 F:4 D:6 Alsancak ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد مليح كان
د. مراد مليح كان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور مراد مليح كان أحد أفضل أطباء جراحة التجميل والجراحات الترميمية وهو خريج كلية الطب بجامعة باشكنت عام (2006)، ومنذ أن بدأ رحلته في مجال التعليم استطاع أن يثبت كفاءته ومهارته الطبية من خلال العديد من العمليات الناجحة التي أجراها. عمل في العديد من المستشفيات مثل عمله كمساعد في قسم طب الطوارئ بجامعة دوكوز إيلول بين عامي (2006) و(2007)، وتدرب في قسم الجراحة التجميلية في مستشفى إزمير أتاتورك للتدريب والبحوث بين عام (2008) إلى (2013). كما أنه عمل في عيادة الجراحة التجميلية في مستشفى ولاية كارس بين عامي (2014) حتى (2016)، ثم عمل في عيادة الجراحة التجميلية في مستشفى بوزياكا للتدريب والبحوث في عام (2016). خلال فترة عمله في مختلف المستشفيات والعيادات اكتسب المزيد من الخبرات في مجال التجميل إلى أن قرر تأسيس عيادته الخاصة في تركيا ليستطيع من خلالها تقديم لعملائه كل ما هو جديدفي مجال التجميل بمنتهي المهنية والإحترافية بجانب اتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة لضمان حصول المرضى على خدمة طبية جيدة وتحقيق أفضل النتائج. دائماً ما يحرص الدكتور مراد مليح على مواكبة كل ما هو جديد في مجال جراحات التجميل من خلال حضور المؤتمرات والدورات التدريبية، لذلك فهو يجمع بين الخبرة العلمية والعملية ويشهد له المرضى بالدقة والكفاءة في مختلف الإجراءات التجميلية التي يقدمها.

التخصصات

الخدمات التجميلية المختلفة التي يتخصص فيها الدكتور مراد مليح كان تتضمن خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، حقن الدهون، تجميل الأذن، شد الوجه، رفع الحواجب، شد الجبهة، عملية تجميل الجفون، تجميل الذقن، وعلاج آثار الحبوب. كما يقدم خدمات تجميل الجسم وتشمل تجميل الذراعين، شد البطن، شفط الدهون، وعمليات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثديين، وعلاج التثدي لدى الرجال. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر،  وعلاج الهالات السوداء.

عيادتنا

أسس الدكتور مراد مليح كان عيادته الخاصة والتي يعمل بها حتي الآن، حيث حرص على تزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية.

الموقع

يسهل على عملاء الدكتور مراد مليح كان الوصول لعيادته دون عناء لإنتشار وسائل المواصلات المختلفة كما يسهل عليهم الإقامة هناك لوجود الفنادق ذات المستويات المختلفة. تقع عيادة د. مراد في طلعت باشا - السنجاك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج