عملية غضروف الأنف قبل وبعد

عملية غضروف الأنف قبل وبعد
عملية غضروف الأنف قبل وبعد

عملت في الصيدليات العامة، وفي المستشفيات الحكومية، وصولا للعمل في المعهد القومي للسكر والغدد الصماء، كتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع وصولاً للعمل في موقع تجميلي

إنشاء: 13 سبتمبر 2022 · تحديث: 13 سبتمبر 2022

تعد نتائج عملية غضروف الأنف قبل وبعد من أقوى النتائج التي قد تظهر بعد عمليات التجميل المختلفة، وبالرغم من أن عملية التعافي التام منها قد تستغرق الكثير من الوقت إلا أن النتائج تبدأ في ملاحظتها بعد شهر ونصف تقريباً.

تتحكم هيئة الأنف في غالبية جمال الوجه وتناسق الملامح، يفسر هذا وجود عملية تجميل الأنف في مقدمة عمليات التجميل في جميع أنحاء العالم.

عملية غضروف الأنف

تشمل عمليات تجميل الأنف تحقيق الكثير من الأهداف منها تصغير الأنف وتكبيرها وتعديل الاعوجاج.

هل عملية غضروف الأنف صعبة؟ تنقسم تلك العمليات إلى عمليات جراحية مثل عملية تجميل الأنف المفتوح أو المغلق، وعمليات غير جراحية، مثل:

عملية غضروف الأنف

تشتهر عمليات تجميل غضروف الأنف بالتجميل الجراحي، لتعديل أو تصغير الغضروف المتواجد في الجزء الأمامي من الأنف بأخذ غضروف من الأذن للأنف، وتهدف إلى تصغير الأنف أو تكبيرها وعلاج شكل تضخم غضاريف الأنف.

تظهر نتائج عملية غضروف الأنف فور التخلص من الأعراض الجانبية للعملية مثل الاحمرار والتورم.

عملية غضروف الأنف

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

صور تجميل غضروف الأنف قبل وبعد

سنعرض عليك بعض الصور التي توضح نتائج بعد عملية تجميل الأنف، لنتعرف على مميزات العملية وكيفية تحقيق النتائج.

عملية غضروف الأنف قبل وبعد

عملية غضروف الأنف قبل وبعد

عملية غضروف الأنف قبل وبعد

عملية غضروف الأنف قبل وبعد

عملية غضروف الأنف قبل وبعد

تجميل الأنف المفتوح

يحدد حجم غضروف الأنف حجم الأنف الحقيقي عند غالبية الناس، فكلما كبر غضروف الأنف كلما كبر حجم الأنف.

توجد عدة أسباب تؤدي إلى كبر حجم الغضروف ولكن لعل أشهر تلك الأسباب، الوراثة أو التعرض لحوادث تسببت في ظهور الغضروف.

نعرض لك في تلك الصور عملية غضروف الأنف المفتوح لفتاة في منتصف عشرينيات عمرها، وتظهر لنا إلى أي مدى كان غضروف الأنف كبيراً مسبباً كبر الأنف.

تظهر كذلك لنا الصورة الأخرى نتيجة العملية الرائعة قبل وبعد على حد وصف المريضة، وكيف تغير حجم الأنف بوضوح.

تجميل الأنف المفتوح

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

بعد عملية غضروف الأنف

كما ذكرنا أن الهدف من عمليات غضروف الأنف قد تكون لتصغير الأنف أو لتكبيرها أيضاً، ولعلاج الأنف الأفطس كما تسمى. تبدو فكرة تكبير الأنف غريبة لبعض الناس، ولكن تظهر أهمية تلك العملية في الحالة التي تعرض صور تجربتها في عملية غضروف الأنف للتكبير.

تبدو الفتاة التي تبلغ من العمر 25 عاماً في الصورة قبل بأنف أفطس يؤثر على ملامح الوجه، وتغيرت تلك الهيئة بعد العملية. تظهر الأنف بصورة طبيعية وملائمة للوجه بوضوح بعد عملية الأنف، النتيجة التي نالت إعجاب صاحبة الصورة كثيراً.

تكبير غضروف الأنف

تجميل غضروف الأنف بعد 5 أسابيع

يستغرق التعافي التام من عملية تجميل الأنف ما يقرب من العام الكامل، ولكنها بالطبع تظهر نتائج واضحة قبل ذلك بكثير، وبمقارنة حالة الأنف قبل وبعد عملية الغضروف تستطيع معرفة الفرق.

تعاني تلك الفتاة من كبر الأنف بسبب زيادة واضحة في حجم الغضروف، ويظهر الأنف متعرجاً وكبيراً ويبدو أقصر من طوله الطبيعي. يظهر الأنف بعد عملية تجميل الأنف بشهرين على النقيض فهو معتدل ومنمق، ويبدو متناسقاً مع ملامح الوجه ولا سيما مع نسب وحجم الفم والعينين، ومن الجدير بالذكر أن تلك النتيجة ستتحسن أيضاً طيلة مدة التعافي المتبقية.

تجميل غضروف الأنف بعد 5 أسابيع

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عملية غضروف مقدمة الأنف

يتسبب كبر حجم غضروف الأنف في مقدمة الأنف بظهور الأنف بحجمها الكبير، إلا أنه يؤثر على استقامة المقدمة. تعرض تلك الصور تأثير غضروف الأنف بوضوح في اعوجاج مقدمة الأنف. لجأ لذلك صاحب الصور، وهو شاب في منتصف الثلاثينات لعملية تصغير الغضروف ورفع المقدمة.

بالرغم من وجود الصور في وضع أمامي إلا أن الفرق ونتائج العملية واضحة جداً. تثبت هذه الصور فاعلية عمليات تجميل الأنف لأنها تسجل النتيجة بعد مرور عامين كاملين على العملية، دون أن تتأثر النتيجة.

عملية غضروف مقدمة الأنف

تجميل الأنف قبل وبعد 3 أعوام

يخشى البعض عمليات تجميل الأنف ولا سيما تجميل الأنف المفتوح بسبب خوفهم من ترك علامات أو ما يدل على العملية بمرور الوقت. تثبت تلك الصور لفتاة تبلغ من العمر 20 عاماً عكس ذلك الاعتقاد تماماً، فقد أجرت عملية تجميل الأنف وتصغيرها منذ 3 أعوام. لا يوجد أي علامات أو كدمات، كما أن النتيجة لا تتغير بمرور الوقت وتبدو الأنف طبيعية جداً، وذلك من أهم نتائج عملية غضروف الأنف.

تجميل الأنف بعد 3 أعوام

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

تمارين الانف بعد عملية التجميل

4 طرق تجميل الأنف بدون جراحة، تعرف عليها

4 فروق بين عمليات تجميل الأنف جراحياً و بالليزر

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف؟

متى تصبح عملية تجميل الأنف ضرورة؟

أفضل 10 مدن لإجراء عملية تجميل الأنف

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...