د. بيشوي خليل

د. بيشوي خليل

لا توجد تقييمات
التقييم
(24) شارع شبرا - عمارة البنك الأهلي - الدور الأول , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بيشوي خليل
د. بيشوي خليل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور بيشوي خليل اختصاصي الجراحة التجميلية و الحروق و الليزر والحاصل على الزمالة  الزمالة المصرية. يُعد من أشهر أطباء التجميل في القاهرة ويُقدم جميع خدمات الجراحة التجميلية وعلاج الحروق وزراعة الشعر. عمل د. بيشوي في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة حتى اكتسب خبرة كبيرة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويحرص على حضور المؤتمرات الطبية لمتابعة أحدث التقنيات المصرح بها في مجال التجميل. يُجري الطبيب جميع العمليات الجراحية في أفضل المستشفيات، ويشتهر الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى ويستمع إلى شكواهم دون كلل، ويتناقش معهم حول الإجراءات التجميلية اللازمة التي تتناسب مع المريض. حصل الطبيب على تقييمات ممتاز على بعض المواقع الطبية؛ مما يدل على تميز نتائج الجراحات التجميلية التي يُجريها، وثقة المرضى به.

التخصصات

يُبرع دكتور بيشوي خليل في تقديم مجموعة من خدمات الجراحة التجميلية مثل جراحات تجميل الوجه وتشمل  رأب الحاجز الأنفي المنحرف، عملية تجميل الرقبة، تقشير الجلد بالليزر، تجميل الخد، حقن الدهون، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية شد الجفون، عملية تجميل الذقن، وعملية رفع الحواجب. أما عن خدمات تجميل الجسم بالجراحة فتشمل عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، تجميل ما بعد الولادة، عملية شد الأرداف البرازيلي، حقن الدهون ونقلها، تجميل الشفرين عملية شفط الدهون، عمليات الجراحة بعد إنقاص الوزن مثل شد البطن، شد الجلد الجراحية، شد الفخذين، شد الذراع، وتجميل منطقة العانة. كما يقدم جميع أنواع جراحات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، رفع الثدي، إعادة بناء الثدي، تصحيح عدم تناسق الثدي، تصغير الثدي، جراحات الحلمة والهالة، وعلاج التثدي عند الرجال. بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الحواجب، زراعة اللحية والشارب، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر بدون ألم. كما يوجد بعيادة دكتور بيشوي قسم متخصص لتقديم خدمات التجميل الغير جراحي مثل حقن البوتوكس، شد الجلد بدون جراحة، حقن الفيلر، تقشير البشرة، ميكرونيدلينغ، علاج الندبات، تقشير الجلد بالليزر، جهاز الليزر الضوئي، وعلاج الوريد البارز.

عيادتنا

.يوجد فرعان لعيادة دكتور بيشوي خليل الخاصة والتي تسمي جوي كلينيك في مصر والغردقة، وتُعد واحدة من أبرز عيادات التجميل في مصر ومجهزة بأحدث المعدات الطبية

الموقع

تقع عيادة دكتور بيشوي خليل فرع القاهرة في (24) شارع شبرا - عمارة البنك الأهلي - الدور الأول، أما فرع الغردقة فيقع في مول سفن ستارز - الدور الرابع - طريق النصر - الغردقة - مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

جوي كلينيك

جوي كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج