د. حسام حسن

د. حسام حسن

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع 6 أكتوبر: (6) أكتوبر المحور المركزي، أمام جامعة (6) أكتوبر، أعلى مطعم ريدان (عيادات One Day )،محافظة ، ., الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسام حسن
د. حسام حسن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حسام حسن هو استشاري جراحات التجميل الأكثر شهرة في مصر، والذي أعاد الثقة بالنفس والابتسامه لمئات الحالات ممن كانوا يعانون من المظهر غير الطبيعي للأنف، أو الجسم، أو التشوهات الخِلقية وذلك بعد نجاحه المنقطع النظير في علاج هذه الحالات بكل مهارة، ونتائج طبيعية وذلك بالاستعانة بأحدث التقنيات العالمية المتبعة في إجراء جراحات التجميل، خاصةً تقنيات التخطيط ثلاثي الأبعاد في إجراء جراحات الوجه والأنف مما أضفى المزيد من الدقة وتحقيق أعلى معدلات الأمان والجودة على نتائج الكثير من جراحات التجميل التي أجريت على يديه. حصل الدكتور على منصب أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب جامعة المنوفية، وحصل على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل وعلاج التشوهات. كما حصل على زمالة جراحة التجميل جامعة أولسان بكوريا الجنوبية. شغل د. حسام منصب نائب مدير وحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر كلية الطب. يهتم الدكتور حسام حسن بمتابعة كل ماهو جديد بعالم التجميل وتطبيقه على أرض الواقع من خلال حرصه على حضور مؤتمرات التجميل العالمية وإلقاء المحاضرات التعليمية بها.

التخصصات

يقدم دكتور حسام حسن في عيادته الخاصة مجموعة من خدمات التجميل منها التجميل الجراحي مثل تجميل الأنف ثلاثي الأبعاد، شفط الدهون، جراحات شد الوجه، جراحات تجميل الجفون العلوية، تجميل الجفون السفلية، جراحات تجميل الأذن، جراحات تجميل تشوهات الوجه. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل التقشير الكيميائي، جلسات البلازما، جلسات الميزوثيرابي للبشرة، جلسات تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، حقن البوتوكس، حقن الفيلر.

عيادتنا

يحرص الدكتور حسام حسن استشاري جراحات التجميل وجراحات الوجه والفكين على توفير أفضل الأجهزة التكنولوجية المتخصصة في جراحات التجميل وذلك انطلاقاً من حرصه على راحة مرضاه وسلامتهم كما يحرص أيضاً على وجود أفضل الطواقم الطبية بعيادته والذين يهتمون بتوفير خدمة طبية عالية الجودة وتقديم كافة الاستشارات الطبية والإجابة على استفسارات المرضى ورواد العيادة.

الموقع

 يمتلك دكتور حسام حسن عدة فروع لعيادته، حيث يقع فرع 6 أكتوبر في  (6) أكتوبر المحور المركزي، أمام جامعة (6) أكتوبر، اعلى مطعم ريدان (عيادات وان داي )،محافظة الجيزة، مصر، أما مركز المعادي لجراحة التجميل، فيقع في المعادي امتداد شارع (12)، مبنى (1) ب، محافظة القاهرة، مصر. وهناك فرع شبين الكوم الذي يوجد في ميدان شرف، برج الديوان، الدور الثامن (عيادات اليوم الواحد )، محافظة المنوفية، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج