د. صفوت حجازي

د. صفوت حجازي

لا توجد تقييمات
التقييم
.المحلة الكبرى، شارع البحر، الإشارة، أمام سينما المحلة القديمة, المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صفوت حجازي
د. صفوت حجازي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحظى دكتور صفوت حجازي بسمعة طيبة في مجال جراحات التجميل المختلفة في مدينتي المنصورة والمحلة الكبرى بجمهورية مصر العربية، وذلك لما يتحلى به من أخلاق طيبة وحسن معاملة عملائه، هذا إلى جانب علمه واطلاعه المستمر على كل جديد في عالم التجميل. حصل الطبيب على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة كفر الشيخ ، كما أنه حصل على دكتوراه جراحة التجميل جامعة المنصورة ، وعُين استشاري جراحة التجميل بكلية الطب جامعة كفر الشيخ. يمتلك الدكتور خبرةً كبيرةً في عمليات التجميل الجراحية المختلفة، كما أنه يُدَّرس هذا المجال لطلبة كلية الطب بجامعة كفر الشيخ. لقد حصل الدكتور على تقييمات مرتفعة من عدد كبير من مرضاه، كما أثنوا على النتائج التي أتت موافقة لرغباتهم والصورة الذهنية التي يتمنونها. يأتي نبوغ دكتور صفوت من إيمانه العميق بأهمية رسالته طبيب تجميل، ودور هذا التخصص في تغيير حياة كثير من الناس إلى الأفضل. وحصل  دكتور صفوت حجازي على عضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل.

التخصصات

يتخصص  دكتور صفوت حجازي في عمليات التجميل الجراحي، وعمليات تنسيق القوام. من الخدمات التجميلية التي يقدمها د. صفوت إجراءات تجميل الوجه وتشمل نحت الوجه والفكين، جراحات تجميل الأنف، إصلاح الأذن الخفاشية، شفط دهون الذقن، شد الرقبة، إزالة الذقن المزدوجة، وتجميل الشفة الأرنبية. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، شد ترهلات الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الذراعين، تجميل الأرداف، شد الفخذين، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم بالفيزر، إزالة علامات وندبات الجلد، شد البطن بعد الولادة، نحت عضلات الصدر للرجال، ونحت عضلات البطن للرجال.

عيادتنا

 يقدم  دكتور صفوت حجازي خدماته التجميلية المتنوعة في عيادته سمارت شيب (Smart Shape) ذات الفرعين في مدينتي المنصورة والمحلة وقد أهتم الطبيب بتجهيز فرعي العيادة على أعلى مستوي. يحرص الدكتور على الاستماع إلى كل عميل من عملائه، وفهم متطلباتهم بعناية، ثم شرح كل ما يتعلق بحالتهم والحلول المتاحة كافة، وبعدها يساعدهم على اتخاذ القرار السليم. 

الموقع

كما ذكرنا يمتلك  دكتور صفوت حجازي فرعين لعيادته الخاصة، الفرع الاول فرع المحلة الكبرى ويقع في  شارع البحر، الإشارة، أمام سينما المحلة القديمة، محافظة الغربية، مصر وفرع المنصورة الذي يقع تحديداً في امتداد شارع جيهان، أمام بوابة توشكي، المنصورة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج