نتيجة فيلر الشفايف استمرت لخمسة أيام فقط

memo91
1 أغسطس 2023 · آخر إجابة: 7 سبتمبر 2023

"مرحبًا! أجريت حقن فيلر الشفتين وكانت النتيجة جيدة ولكن للأسف اختفت تمامًا بعد 5 أيام. وبعد مرور 4 أسابيع ذهبت لحقن شفتاي مرة أخرى مع طبيب مختلف وبتقنية مختلفة هذه المرة كانت النتيجة أفضل لكنها لم تستمر لأسبوع واحد. أريد أن أعرف ما الخطأ الذي يحدث، هل الجرعة قليلة أم أن المادة غير مناسبة. "

إعلان

أجوبة (5)

تم الإجابة على كل هذه التساؤلات من قبل أطباء حقيقيين
كاليفورنيا كايرو سنتر
القاهرة . 7 سبتمبر 2023
إذا كنتِ تواجهين مشكلة في استمرارية نتائج حقن الفيلر في الشفتين، فقد يكون هناك عدة عوامل قد تلعب دورًا في ذلك. من بين الأسباب الشائعة التي يمكن أن تؤثر على مدى استمرارية نتائج حقن الفيلر تشمل:
1. **جرعة غير كافية**: قد يكون الحجم الذي تم حقنه في الشفتين غير كافي للحصول على نتائج تدوم لفترة طويلة. يجب أن تكون الجرعة مناسبة للحجم والشكل المرغوبين.
2. **نوع المادة**: هناك عدة أنواع مختلفة من مواد الفيلر المتاحة، وبعضها يدوم لفترة أطول من البعض الآخر. قد يكون من المهم اختيار المادة المناسبة لاحتياجاتك وتوقعاتك.
3. **تقنية الحقن**: طريقة وتقنية الحقن يمكن أن تؤثر على مدى انتشار المادة واستمراريتها. يجب أن يقوم الطبيب المختص بتنفيذ الحقن بعناية لضمان توزيع المادة بشكل متساوي.
4. **حقن الفيلر**: قد يكون هناك حاجة إلى جلسات تعبئة إضافية للحفاظ على النتائج على المدى الطويل. فمن الممكن أن تكون الفيلرات الأولية تمتصها البشرة بسرعة أكبر من الدورة الثانية أو الثالثة.
5. **عوامل فردية**: تتأثر استجابة الجسم لحقن الفيلر بعوامل فردية مثل نوع البشرة والجينات وأسلوب الحياة والتغذية.
عيادات تاتشز
القاهرة . 9 أغسطس 2023
هل حجم الشفاه صغير جدا؟ هل امتنعت عن شرب السوائل الحارة والاكل الساخن حرارة لمدة يومين على الاقل .. هل امتنعت عن التدخين بجميع انواعه لمده يومين بعد الحقن لو كنت مدخنه.. هل تمارسين رياضة في النادي .. هل عملت حمام مغربي التنظيف للوجه بالبخار.. هل تستخدمين الاكوتان.

كل هذه مسببات لتكسير الفيلر خارجية .. هناك انزيمات في الجسم تقوم على تكسير الفيلر بسرعة عالية.
د. رشيد الشاعر
لا توجد تقييمات
الرياض . 8 أغسطس 2023
اسمع بهكذا حالات لكن لم تمر معي - رغم اني استعملت كافة انواع الفلر ( النظامية ) - راجعي الطبيب لنعرف اذا كان هناك شي غير اعتيادي ( مع صورة الفلر الذي استعملتيه )
د. محمد عبد المجيد
لا توجد تقييمات
السالمية . 8 أغسطس 2023
مرحباً ، في بعض الحالات النادرة يكون سرعة تكسير الفيلر بالجسم أسرع من المعتاد ، حتى يثبت ذلك يجب استخدام منتج مختلف في كل مرة ، اذا ثبت هذا فإن الأمر سببه من الجسم نفسه.. عوامل اخرى قد تؤثر هي التدخين و شرب السوائل الساخنة عدة مرات باليوم
بيوتوبيا كلينك
الرياض . 3 أغسطس 2023
مرحبا هناك بعض الانواع من الفيلر لا تدوم كثيرا يفضل استخدام نوع جيد
إعلان

اعثر على المزيد من الأسئلة

أسئلة مماثلة

عملية تجميل الاسنان
11 إجابة, آخر إجابة: 28 يوليو 2023
عملية تجميل الاسنان
10 أجوبة, آخر إجابة: 11 يوليو 2023
شد الوجه بدون جراحة
2 إجابتان, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
حقن البوتكس
3 أجوبة, آخر إجابة: 11 يوليو 2023
طريقة تبييض الاسنان
11 إجابة, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
ازالة الوحمات
3 أجوبة, آخر إجابة: 12 يوليو 2023
علاج الدوالي
3 أجوبة, آخر إجابة: 26 يوليو 2023
ازالة اثار الحبوب
2 إجابتان, آخر إجابة: 1 أغسطس 2023
عملية تجميل الاسنان
6 أجوبة, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
ازالة اثار الحبوب
2 إجابتان, آخر إجابة: 24 يوليو 2023

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

انصح المريض