صور قبل وبعد نحت عضلات البطن

تعد نتائج قبل وبعد نحت عضلات البطن مميزة للغاية إذ تؤثر على المظهر العام للجسم بشكل ملحوظ، ويساعد نحت البطن على تقسيم الخصر وإعطاء الجسم مظهراً ممشوقاً ولذلك فهو الحل الأمثل لكل من يسعى للحصول على قوام متناسق وفشل في الحصول على النتيجة المرضية من خلال التمارين الرياضية أو الحمية الغذائية.

صور قبل وبعد نحت عضلات البطن

 

نحت البطن وتقسيم العضلات 

يشبه نحت البطن عملية شفط الدهون إلى حد كبير ولكنه يتم بصورة محددة لإظهار عضلات البطن وتقسيمها، وإعطاء الجسم شكل أكثر جاذبية.

يخضع الشخص للتخدير الموضعي أو الكلي ثم يبدأ الطبيب في تحديد الأماكن المراد شفط الدهون منها حتى تظهر عضلات البطن بصورة أوضح، بعد ذلك يبدأ الطبيب في عمل شقوق جراحية صغيرة تسمح بدخول أنبوب رفيع لشفط الدهون.

تغلق الشقوق الجراحية ويمكن ملاحظة النتائج مباشرة بعد إتمام العملية، ولكنها تستمر في الظهور بشكل أوضح مع مرور الوقت.

عملية نحت الجسم للرجال

 

تعد أضرار نحت البطن طفيفة إذ تتمثل في ظهور بعض التورم والكدمات التي تزول بعد فترة، وقد يظهر شكل البطن النهائي بصورة غير متناسقة ولكن يتوقف ذلك على مهارة الطبيب.

يمكن أيضاً نحت البطن بدون جراحة من خلال جلسات نحت البطن التي تعتمد على عدة تقنيات منها التبريد أو استخدام الموجات فوق الصوتية أو الليزر، وتعطي هذه الجلسات نتائج مميزة ولكن قد تستغرق وقتاً أطول من الجراحة.

نحت البطن وتقسيم العضلات

 

قبل وبعد نحت عضلات البطن 

لا تصلح عملية نحت البطن لجميع الأشخاص فعلى سبيل المثال يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم للشخص أقل من 18، وكذلك يجب أن يتمتع الشخص بصحة جيدة ومستوى جيد من اللياقة البدنية، ويمكنك التشاور مع الطبيب حول النتائج المتوقعة لهذه العملية وإن كانت هي أفضل الحلول بالنسبة لك أم لا.

من ناحية أخرى يجب الالتزام بكافة تعليمات الطبيب بعد إجراء العملية مثل ارتداء مشد للبطن حتى يساعد على شد الجلد والعضلات، وكذلك عدم أداء التمارين الرياضية العنيفة أو حمل أشياء ثقيلة.

يجب الحرص على اتباع نظام غذائي ورياضي متوازن للحفاظ على نتائج العملية ولتجنب تراكم الدهون مرة أخرى في هذه المنطقة.

قبل وبعد نحت عضلات البطن 

 

نحت عضلات البطن قبل وبعد

نحت عضلات البطن قبل وبعد

نحت عضلات البطن قبل وبعد

نحت عضلات البطن قبل وبعد

نحت عضلات البطن قبل وبعد

نحت عضلات البطن قبل وبعد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نتائج قبل وبعد نحت عضلات البطن

تظهر هذه الصورة شخص يبلغ من العمر 40 عاماً ولا يعاني من أي مشاكل صحية، ولكن كان يعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن.

أجرى الشخص عملية نحت البطن وكما هو موضح تظهر النتائج بوضوح إذ أصبحت عضلات البطن والصدر مقسمة ومحددة بشكل ملحوظ، مما أعطى الشخص قوام ممشوق ومتناسق.

نتائج قبل وبعد نحت عضلات البطن

 

توضح هذه الصورة مظهر جانبي لشكل عضلات البطن بعد الخضوع لعملية نحت البطن، وكما هو موضح شكل العضلات يظهر بوضوح والجلد أصبح مشدوداً مما يعطي قوام مثالي ومتناسق بدون الحاجة للتمارين الرياضية العنيفة التي قد لا تعطي نتائج مرضية.

نتائج قبل وبعد نحت عضلات البطن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب نحت البطن

تظهر هذه الصورة شخص يبلغ من العمر 37 عاماً ملتزم بنظام غذائي صحي ويواظب على أداء التمارين الرياضية بانتظام، ولكنه كان يريد الحصول على عضلات البطن بصورة جيدة أو السيكس باكس Six Packs.

نصحه الطبيب بإجراء عملية نحت البطن لإبراز عضلات البطن وبالفعل كما هو موضح في الصورة تظهر نتائج جيدة جداً، إذ أصبحت عضلات البطن أكثر وضوحاً وكذلك عضلات الصدر وأصبح الخصر منحوت بصورة جيدة.

تجارب نحت البطن

 

تظهر الصورة نتيجة عملية نحت البطن بعد حوالي 3 أشهر فقد كان يعاني هذا الشخص من تراكم الدهون في منطقة البطن أما الآن زالت الدهون وأصبح الجلد مشدوداً بطريقة جميلة وعضلات البطن مقسمة بصورة واضحة.

استخدم الطبيب تقنية شفط الدهون التي تعرف باسم etching technique والتي تساعد على إبراز عضلات البطن والخصر.

نتيجة عملية نحت البطن بعد حوالي 3 أشهر

 

تناسب عملية نحت البطن الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون وليس السمنة المفرطة، ولذلك يجب استشارة الطبيب لإجراء أفضل عملية مناسبة بالنسبة لك.

تقنية شفط الدهون التي تعرف باسم etching technique

 

توضح هذه الصورة شخص يبلغ من العمر 44 عاماً لم يكن يعاني من تراكم الدهون بشكل ملحوظ، ولكنه كان يريد تحديد وإبراز عضلات البطن وبالفعل تظهر نتائج العملية بصورة جيدة جداً.

تحديد وإبراز عضلات البطن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

جهاز إم سكلبت لإبراز عضلات البطن ( EMSCULPT)

كيفية تخسيس البطن

ما هو نحت الجسم

إزالة دهون البطن

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالتبريد