تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

نستعرض معك في هذا المقال – تجربتي مع نحت الجسم بالليزر – أحد التقنيات الفعالة المستخدمة في نحت وتنسيق القوام وهي تقنية الليزر.

يسعى الكثير من الأشخاص نحو تحقيق هدف الحصول على جسد ممشوق ومتناسق ومظهر جذاب، لكن هناك عوائق قد تمنعهم من تحقيق هذا الهدف، هذه العوائق ليس من المستحيل تخطيها فهناك أساليب كثيرة يتم استخدامها في سبيل تحقيق هذا الهدف أهمها تقنية الليزر.

 فيما يلي سوف نأخذ جولة حول بعض التجارب التي مر بها مجموعة من الأشخاص وقاموا بنشرها ونشر صور لهم توضح الفرق بين نحت الجسم بالليزر قبل وبعد؛ لتقديم النصيحة ومساعدة كل شخص مُقبِل على خوض هذه التجربة.

 

مدى فعالية نحت الجسم بالليزر

من المؤكد أن هناك فرق بين عملية شفط الدهون بالليزر وعملية نحت الجسم بالليزر فعلى الرغم من أن التقنية المستخدمة واحدة وخطوات العملية واحدة إلا أن كل عملية يكون لها هدف مختلف عن الأخرى، فعملية شفط الدهون تهدف للتخلص من الدهون المتراكمة الزائدة ولكن عملية نحت الجسم يكون فيها الزيادة في الدهون المتراكمة قليلة وتهدف لتحسين مظهر الجسم وشد الجلد المترهل أكثر من إذابة الدهون.

شد الجلد ونحت الجسم بالليزر

 

تتم عملية نحت الجسم عن طريق استخدام جهاز يصدر ترددات مختلفة من أشعة الليزر تعمل هذه الأشعة على إذابة الدهون القليلة المتراكمة وشد الجلد المترهل ورسم العضلات مما يعطي الجسم مظهر ممشوق وجذاب.

تعمل أشعة الليزر على شد الجلد المترهل عن طريق تحفيز الخلايا على إفراز مادة الكولاجين الطبيعي الذي يعطي البشرة النضارة والحيوية ويجعل الجلد مشدوداً وذو مظهر جذاب.

 

⁨‎⁨تنحيف البطن بالليزر⁩

 

تجارب نحت الجسم بالليزر

نستعرض معك في الفقرات التالية بعض التجارب الخاصة بعملية نحت الجسم بالليزر التي نشرت من قِبَل بعض الأشخاص الذين خاضوا هذه التجربة وفضلوا أن يساعدوا المقبلين على هذه الخطوة في اتخاذ القرار وتقديم النصيحة لهم.

 

تجربة سيدة مع أحد الأطباء المتخصصين في نحت الجسم بالليزر

روت إحدى السيدات من خلال موقع realself تجربتها مع عملية نحت الجسم بالليزر فقالت، لقد كانت التجربة مع نحت الجسم بالليزر جيدة للغاية.

ذكرت هذه السيدة تفاصيل تجربتها مع الطبيب المختص وكانت سعيدة وشاكرة له كثيراً وقالت أنه قام بإجراء الكثير مقابل تكلفة محدودة وقليلة جداً، على الرغم من أنه يستحق أكثر من ذلك بكثير كما روت تفاصيل تجربتها مع نحت الجسم بالليزر وقالت أنها كانت تمتلك الكثير من الجلد المترهل وجسد غير متناسق كان يسبب لها الكثير من الإزعاج؛ لذا قررت خوض التجربة والخضوع لإجراء هذه العملية التي حولت مظهر جسدها بشكل ملحوظ فلقد حصلت على بشرة مشدودة وجذابة وتخلصت من الجلد المترهل وبعض الدهون المتراكمة في بعض المناطق من الجسم.

تجربة سيدة مع أحد الأطباء المتخصصين في نحت الجسم بالليزر

 

تجربة practical321766 مع نحت الجسم والمؤخرة بالليزر

“لقد كانت نتائج نحت الجسم بالليزر أفضل مما كنت متوقعة بكثير”، هذا ما قالته إحدى الفتيات التي تطلق على حسابها الشخصي على موقع realself اسم practical321766 .

روت هذه الفتاة تجربتها وقالت أنها كانت قلقة جداً من السفر إلى بلد أخرى لإجراء العملية وقلقة ومتوترة من النتائج ولكن الطبيب قد طمأنها وجعلها أكثر ارتياحاً لفكرة السفر، وصفت هذه الفتاة مظهر جسدها قبل إجراء العملية وقالت أنها كانت تمتلك الكثير من الدهون في ظهرها ومؤخرتها والكثير من الجلد المترهل، هذا ما دفعها لإجراء نحت الجسم بالليزر للحصول على جسد متناسق.

بعد مرور ٦ أسابيع من العملية ذكرت practical321766 أنها سعيدة جداً بالنتائج التي توصلت إليها ومتحمسة لرؤية النتائج النهائية بعد مرور بعض الوقت أيضاً.

تجربة practical321766 مع نحت الجسم والمؤخرة بالليزر

 

تجربة الليزر لنحت الجسم جيدة للغاية

روت إحدى مستخدمات الإنترنت تجربتها مع نحت الجسم تحت عنوان تجربتي مع نحت الجسم بالليزر بأنها كانت جيدة للغاية لكي تعبر عن مدى رضاها وسعادتها بالنتائج التي حصلت عليها، وكانت تفاصيل تجربتها كالتالي:

ذكرت هذه الفتاة أنها كانت تعاني من بعض الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والمؤخرة والجلد المترهل، ذهبت إلى الطبيب وقام الطبيب بترشيحها لعملية نحت الجسم بالليزر وخضعت للعملية بالفعل.

بعد مرور ٤ أشهر من إجراء العملية قالت هذه الفتاة أنها كانت تسعى إلى الحصول على جسد طبيعي ولكن يلفت الانتباه وهذا ما حصلت عليه بالفعل على الرغم من أن هذه ليست النتائج النهائية ولكنها سعيدة للغاية بما توصلت إليه حتى الآن.

تجربة الليزر لنحت الجسم جيدة للغاية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة إحدى الفتيات مع طبيبة مختصة في نحت الجسم بالليزر

تقول هذه الفتاة: “لقد أردت مشاركة حالتي مع نحت الجسم بالليزر مع الدكتورة تيمن لكي أبدي إعجابي ومدى سعادتي بالنتيجة وامتناني لدكتورة تيمن التي لها الفضل في ذلك”.

ذكرت هذه الفتاة شعورها قبل إجراء العملية وتفاصيل تجربتها وقالت أنها كانت تعاني من الوزن الزائد بسبب الحجر الصحي الذي تعرض له العالم مؤخراً وقررت إجراء عملية نحت الجسم للتخلص من هذا الوزن الزائد ولكي تتخلص أيضاً من بعض المناطق المترهلة في الجسم ولكنها كانت خائفة بعض الشيء بسبب بعض التجارب السلبية التي قرأت عنها على مواقع التواصل وبسبب أن هناك العديد من الأطباء الذين لا يتمتعون بالخبرة الكافية في هذا المجال إلى أن قابلت الطبيبة تيمن التي طمأنتها وحمستها للقيام بالعملية وبالفعل خضعت لهذه العملية.

بعد مرور أسبوع من إجرائها للعملية لاحظت هذه الفتاة تغيراً ملحوظاً في شكل جسدها ومؤخرتها التي أصبحت جذابة مما جعلها سعيدة جداً ومتحمسة لرؤية النتائج النهائية.

تجربة إحدى الفتيات مع طبيبة مختصة في نحت الجسم بالليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع استخدام الليزر لنحت الجسم 

أعربت إحدى السيدات عن سعادتها البالغة بتجربتها مع عملية نحت الجسم بالليزر فقالت إن زوجها مبهور جداً بما توصلت إليه من نتائج، فلقد أصبح جسدها رشيقاً ومشدوداً وجذاباً للغاية فلقد عمل نحت الجسم بالليزر على تخفيض الدهون المتراكمة في منطقتي الوركين والفخذين وشد الجلد المترهل، كما عمل على رسم عضلات الجسم بطريقة وشكل جذاب.

روت هذه السيدة شعورها حول هذه التجربة وقالت: “لقد كانت تجربتي مع عملية نحت الجسم فريدة من نوعها وكانت تجربة تستحق بذل الجهد وإنفاق المال من أجل الحصول على هذه النتائج الرائعة”.

تجربتي مع استخدام الليزر لنحت الجسم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع نحت الجسم كانت دون جدوى

ذكرت إحدى السيدات أنها خضعت لعملية نحت الجسم بالليزر على الرغم من أنها لا تمتلك الكثير من الوزن ولكن كانت تنزعج من الجلد المترهل في بعض المناطق في جسدها كما كانت تعاني من بعض الدهون المتراكمة في منطقة البطن؛ لذا خضعت لهذه العملية وبعد مرور ١٠ أسابيع من العملية لم تلاحظ هذه السيدة أي فارق في شكل جسدها ولم تفقد الدهون المتراكمة في خصرها وبطنها وكانت تجربتها سيئة ودون جدوى وأعربت عن حزنها الشديد وقالت أن العملية لا تستحق المال الذي أنفقته في سبيلها وأنها تفقد الوزن بممارستها للرياضة أكثر من الذي تفقده نتيجة لهذه العملية.

تجربتي مع نحت الجسم كانت دون جدوى

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تكلفة عملية نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر البارد

اضرار تقنية COOL SCULPTING لنحت الجسم

تجربتي مع عملية نحت الجسم

7 مميزات لعملية نحت الجسم

تجربتي مع نحت الجسم عالي التحديد