مركز سمايل جاليري

مركز سمايل جاليري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الخليج العربي، مقابل المركز العلمي، مجمع أولمبيا، الدور الثاني, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سمايل جاليري
مركز سمايل جاليري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز سمايل جاليري للأسنان من أفضل مراكز الأسنان بالكويت، وهو مركز متخصص في طب الفم وجراحة الأسنان، حيث يضم جميع خدمات طب الأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام حتى زراعة الأسنان بالإضافة إلى العديد من إجراءات تجميل الأسنان وتصميم الابتسامة، وخدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يضم المركز فريق طبي متخصص من ذوي الخبرات الطويلة تحت إشراف د. بشار الدسوقي، كما يوجد به أحدث الأجهزة الطبية وأشعة البانوراما للأسنان.

يقدم المركز خدماته بجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات بالإضافة إلى عمل الخصومات والعروض التنافسية في أيام الأعياد والمناسبات.

يتميز المركز بجانب حرصه على تقديم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية وبجودة عالية وباستخدام الخامات المعتمدة، كما يلتزم بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل المركز والفريق الطبي والخدمات التجميلية والطبية على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، ما يعكس ثقة العملاء في المركز والخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

يضم المركز العديد من التخصصات ومنها إجراءات تجميل الأسنان، تقويمات الأسنان، إجراء عمليات زراعة الأسنان، كافة أنواع التركيبات، بالإضافة إلى علاج عصب الأسنان وجراحات الفم والأسنان.

يوجد بالمركز جميع خدمات طب الفم والأسنان، ومنها خدمات تقويم الأسنان المعدني والداخلي والتقويم الشفاف، وتقويم الأسنان الخزفي، تقويم الأسنان انفزلاين والتقويمات الثابتة والمتحركة.

يقدم المركز خدمات إجراء عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أحدث الخامات المعتمدة عالميًا، وزراعة الغرسات وتطعيم عظام الفك، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بدون ألم، وزراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان السويسرية.

يتميز مركز سمايل جاليري خدمات تجميل الأسنان ومنها الفينير واللومينير، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقنية ابتسامة هوليود، إزالة تصبغات الأسنان وتوريد اللثة بالليزر، جلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض المنزلي للأسنان، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية للأسنان.

يتيح المركز خدمات تركيبات الأسنان ومنها تركيبات الايماكس وتركيبات الزيركون وتركيبات البورسلين وتيجان الأسنان وجسور الأسنان، بالإضافة إلى العديد من العلاجات ومنها علاج التهابات اللثة، علاج الابتسامة اللثوية، علاج تفرق الأسنان، علاج بروز الفك، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج صرير الأسنان، وعمليات الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي للضروس المدفونة.

الفريق الطبي

يتميز مركز سمايل جاليري للأسنان بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم.

يعمل بالمركز كل من د. بشار الدسوقي حاصل على درجة الدكتوراة في تقويم الأسنان، د. ماهر حمدان أخصائي جراحة الفم والفكين وزراعة الأسنان، د. عكرمة أبو فرسخ طبيب تجميل وجراحة الأسنان، د. فلك خالد طبيبة تجميل وجراحة الأسنان، د. فيجاياشري هورالي اختصاصية تقويم الأسنان.

الموقع

يقع مركز سمايل جاليري للأسنان، في شارع الخليج العربي، مقابل المركز العلمي، مجمع أولمبيا، الدور الثاني، السالمية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
طريقة تبييض الاسنان

العمل متقن جداً في العيادة.

من أفضل مراكز الأسنان في الكويت على الإطلاق؛ فالأطباء محترفون والموظفون ودودون للغاية.

الفريق الطبي محترف.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج