د. أونور جوكديمير

د. أونور جوكديمير

لا توجد تقييمات
التقييم
Küçükbakkalköy Mah. Dudullu Cad. Brandium R2 Blok Zemin Kat Daire = 8, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أونور جوكديمير
د. أونور جوكديمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمكنك سماع اسم الدكتور أونور جوكديمير عند البحث عن أفضل دكتور تجميل في إسطنبول، حيث يمتلك مميزات ومقومات الطبيب الناجح مثل استخدامه لأحدث الأجهزة المتوفرة والتكنولوجيا الحديثة في التجميل، كما اهتم بتجهيز عيادته بناءً على ذلك.

تخرج الدكتور أونور جوكديمير من كلية الطب بجامعة غازي عنتاب عام (2006)، وتخصص في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بكلية الطب جامعة الفرات، ثم نال لقب أخصائي تجميلي بعد الانتهاء من دراسة تخصصه في عام (2012). عمل الدكتور أونور جوكديمير في مستشفى إلازيج للتدريب والبحوث وفي مستشفى جامعة ساكاريا، كما شارك في العديد من العمليات الجراحية النادرة والصعبة.

يستخدم الدكتور أونور جوكديمير أحدث التقنيات التجميلية ويبحث دائماً عن الأفضل من أجل عملائه، سواء في الجراحات التجميلية التي برع فيها أو في الخدمات غير الجراحية البسيطة.

يمتلك الدكتور أونور جوكديمير عدد سنوات خبرة تؤهله لأن يكون على قدر كافي بالمجال التجميلي الحديث، فتقدر خبرته بأكثر من (10) أعوام، حيث حرص طوال تلك المدة على حضور غالبية الندوات والمؤتمرات الدولية والمحلية المعروفة في المجال التجميلي، لمعرفة كل جديد واختيار الأنسب لمرضاه، نال لذلك هو وعيادته تقييماً مميزاً من قبل العملاء، الذين تعاملوا مع العيادة أو الطبيب.

التخصصات

يقدم الدكتور أونور جوكديمير العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، تنحيف الخدود، تجميل الأذن البارزة، إصلاح شحمة الأذن، إزالة الذقن المزدوج وحقن الدهون الذاتية في الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، شد الجسم (360)، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تجميل الساقين، رفع وشد المؤخرة، تكبير الثدي تصغير الثدي، رفع وشد الثدي وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز الدكتور أونور جوكديمير بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر للوجه، فيلر الفك، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، علاج الندبات، علاج التصبغات، جلسات الديرما بن، جلسات التنظيف العميق للبشرة والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

يتعاون الدكتور أونور جوكديمير مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي كوتشوك باكيلكوي، شارع دودولو، برانديوم، بلوك آر (2)، الدور الأرضي، شقة (8)، (34750)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج