جهاز إم سكلبت لإبراز عضلات البطن ( Emsculpt)

جهاز إم سكلبت لإبراز عضلات البطن ( Emsculpet)

لا وجود للجسم المثالي بشكلٍ تام فلكلّ منا شكل جسمه المختلف بعيوبه ومميزاته ، لذلك يسعى الكثير منّا للحصول على شكل جسم مرضي بالنسبة لهم وذلك من خلال التخلص من الترهلات والدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم من أجل الوصول الى قوام اكثر انسيابيةً وجمالاً ، ومؤخراً ظهرت العديد من التقنيات الحديثة في التخلص من الدهون والترهلات ومن أبرزها جهاز إم سكلبت لإبراز عضلات البطن. ما هو جهاز إم سكالبيت ( EMsculpt ) هذا ما سوف نعرفكم عليه وأكثر مع تجميلي .

 

 

ما هو جهاز إم سكالبيت ( EMsculpt ) ؟

جهاز إم سكالبيت هو جهاز فريد من نوعه يعمل على تنشيط تقلصات العضلات من خلال إطلاق موجات الطاقة الكهرومغناطيسية عالية التردد ( HIFEM ) ، حيث تساعد هذه التقنية الجديدة في خلق تفاعل أيضيّ لتحطيم الدهون الموجودة في المنطقة وتقوية عضلاتها ، وقد حصل جهاز آم سكالبيت على تصريح الاستخدام من قبل منظمة الغذاء والدواء العالمي ( FDA ) . 

وبحسب كلام الخبراء فإن الجهاز يساعد على تحقيق نتائج مبهرة عن طريق الوصول لحوالي 20,000 تقلص عضلي، وهو ما يضع العضلات تحت ضغط تحمل جهد كبير كهذا الجهد والذي يبدو وكأن الشخص قام بتمرين العضلة التي حفزها الجهاز 20,000 مرة في جلسة تمرين واحدة، ومع الجلسات تعتاد العضلة على تحمل هذا الجهد وتبدأ في الاعتياد عليه وهو ما يساعد على نحتها وحرق الدهون المحيطة بها.

 

ما هو جهاز إم سكالبيت ( EMsculpet ) ؟

 

كيف يعمل جهاز إم سكالبيت ( EMsculpt ) ؟

هذه التقنية بسيطة جدًا وهي التقنية الأولى والوحيدة حول العالم التي تنحت العضلات وتذيب الدهون بهذه الطريقة دون تدخل جراحي. كل ما عليك القيام به هو التمدد ثم يضع الطبيب الجهاز على المنطقة المطلوبة من الجسم ولا يشترط في هذه الحالة ارتداء ملابس معينة ، بإمكانك ارتداء ملابس خفيفة أو وضع الجهاز على الجسم مباشرة ومن ثم البدء بتشغيله . 

عند القيام بتشغيل الجهاز تبدأ الموجات الكهرومغناطيسية عالية التردد بالخروج والنفاذ لطبقات العضلات و الأنسجة الداخلية للجسم بصورة تدريجية ، وخلال 30 دقيقة وهي المدّة اللازمة للجلسة الواحدة يستحث الجهاز حوالي 20,000 انقباضة عضلية لعضلات المنطقة المراد نحتها . وعادة ما تبدأ الجلسات بترددات منخفضة يتم ضبطها يدوياً من خلال المؤشر المضيء الموجود في الجهاز ثم يتم بعد ذلك زيادتها تدريجياً بحسب تحمل المريض لها ومن الوارد ان يصل معظم المرضى إلى درجة الشدّة القصوى التي يمكن احتمالها في خلال الجلسة الأولى . وينصح بأخذ مرحلة استراحة قصيرة في كلّ مرة يتم زيادة شدة الترددات بها . 

يعمل هذا الجهاز على تحفيز إطلاق حمض اللاكتيك الموجود في انسجة العضلات والذي يعمل على القضاء على الألم الناتج عن هذه العملية ، لذلك فأنت لست في حاجة للجوء الى استخدام مواد التخدير الموضعية أو المسكنات خلال فترة قيامك بالجلسة . 

بعد الانتهاء من هذه الجلسة يصبح بإمكانك العودة لممارسة نشاطاتك اليومية بشكلٍ اعتيادي دون الحاجة الى فترة راحة أو نقاهة ، كما أنه لا يترتب عليه حدوث تهيج أو احمرار في الجلد . 

Emsculpt® - VIDEO Moa abdomen - DE

 

ما هي مميزات جهاز إم سكلبت لإبراز عضلات البطن ( EMsculpt ) ؟

  1. معدل أمان مرتفع : يتميز جهاز إم سكالبيت بمعدلات أمانه المرتفعة حيثُ أنه قد خضع لعدد من التجارب السريرية للتأكد من أمانه وفعاليته قبل التصريح باستخدامه من قبل منظمة الغذاء والدواء العالمية FDA ، لذلك فهو لا يحمل أي مخاطر محتملة سواء على انسجة وأعضاء الجسم الداخلية كما أنه آمن تماماً على بشرة الجلد الخارجية ولم ينتج عنه أي جروح أو حروق او اصاباتٍ فطرية .
  2. فعالية عالية : يمتاز جهاز ام سكالبيت بفعاليته العالية ونتائجه الجيدة حيث يمنح الجسم شكلاً مثالياً ويساعد في اظهار عضلات البطن خاصة لدى الأشخاص الرياضيين ، كما أنه يساعد كثيراً في علاج الترهلات التي تنتج عن خسارة الوزن بصورة سريعة في كافة أنحاء الجسم . كما يساعد في الحصول على ألياف عضلات اقوى في صورة أقل حيث يعتبر هذا الجهاز الأول من نوعه في التأثير على الدهون والعضلات في آن معاً .
  3. تكلفة معقولة : مقارنة بوسائل نحت الجسم الأخرى المختلفة ، تعتبر تكلفة هذا الجهاز تكلفة متوسطة وغير مبالغ بها اذا ما قارناها بالوسائل الأخرى الجراحية أو جلسات الليزر أو تقنية الحقن وغيرها من التقنيات الحديثة المستخدمة في نحت الجسم والتي تجد اقبالاً كبيراً من قبل العديد من الأشخاص .
  4. سهولة الاستخدام : نظرًا لكونه إجراء غير جراحي وبسيط ويمكن مقارنته بجلسة طويلةومكثفة من التمارين الرياضية .
  5. إطلالة مثالية : يساهم جهاز إم سكالبيت في الحصول على اطلالة مثالية وجذابة بالنسبة للرجال والسيدات على حد سواء وخاصةً من قبل الأشخاص الرياضيين الذين يرغبون في نحت وإظهار عضلات البطن وكذلك السيدات اللواتي يرغبن في التخلص من الدهون الزائدة في مناطق بعينها من الجسم مثل منطقة البطن والأرداف وغيرها من المناطق .
  6. غير مؤلم : تمتاز هذه التقنية بأنها من التقنيات غير المؤلمة للمريض على عكس معظم وسائل نحت الجسم الأخرى . 

 

ما هي مميزات جهاز إم سكالبيت ( EMsculpet ) ؟

 

تجارب أشخاص استخدموا جهاز إم سكالبيت ( EMsculpt ) : 

اثبت جهاز ام سكالبيت لنحت الجسم وتقوية انسجة عضلات البطن فعالية عالية ونتائج جيدة لدى الأشخاص الذين قاموا بتجربته واستخدامه ، حيث ترك العديد من المستخدمين تقييمات مرتفعة لهذا المنتج على أغلب مواقع البيع الالكتروني بشكلٍ يحفز على اقتنائه وتجربته .

 

تجارب أشخاص استخدموا جهاز إم سكالبيت ( EMsculpet )  المرشح المثالي لهذا الجهاز

يمكن لأي شخص أنيكون مرشحًا مثاليًا للجهاز ولا توجدشروط أو قيود معينة، كل ما تحتاج إليه هو الإرادة والتنفيذ.

 

نتائج جهاز إم سكلبت

غالبًا ما يستغرق الشخص الواحد حوالي 4 جلسات تتم على مدار أسبوعين، وهو أمر يعتمد بشكل رئيسي على طبية جسد الشخص وعضلاته ونسب الدهون والعضلات في الجسم والوزن ومؤشر كتلة الجسد، إلا أن هذه الفترة عادةً ما تكون كافية.

وتبدأ النتائج في الظهور بعد مرور ما بين أسبوعين لأربعة أسابيع بعد الجلسة الأخيرة، وتستمر النتائج في الظهور على مدار شهرين بعد ذلك حتى تحصل على النتيجة النهائية في نهاية هذه المدة.

 

كم تبلغ تكلفة جهاز إم سكلبت لإبراز عضلات البطن ؟ 

تختلف التكلفة حسب عدد من العوامل أهمها تقييم الطبيب لحالتك بالغضافة إلى العضلات التي سيعمل الجهاز على نحتها، وبالتالي قد تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة ما بين 750$ و 1,000$. وبحساب التكلفة الكلية لمجمل الجلسات نجد أنها قد تتراوح ما بين 3,000$ و4,000$ بالكامل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تكلفة عملية نحت الجسم

شد الجلد المترهل بدون جراحة

تكلفة عملية شفط الدهون

ما هو نحت الجسم

الفرق بين تحويل المسار وتحويل المسار المصغر

نحت عضلات البطن