تجميل الذراعين في مصر

تجميل الذراعين في مصر

انتشرت في مصر مؤخراً عمليات التجميل بمختلف أنواعها، وزاد عدد مراكز التجميل والليزر في القاهرة والمحافظات، وهي من أقدم البلاد العربية بعد لبنان في إجراء عمليات التجميل، ومن بين عمليات التجميل المنتشرة بها عملية تجميل الذراعين في مصر.

الذراعين؛ أحد مناطق الجمال عند النساء وكثيراً ما تعاني من مشكلات نتيجة الزيادة في الوزن، أو مع التقدم في العمر ونقص الكتلة العضلية في الجسم، وكذلك مع فقدان الوزن نتيجة اتباع الحميات الغذائية المختلفة، مما يزيد الترهلات بها ويعطيها مظهر غير جذاب.

وهذا ما دفع حواء إلى السعي إلى البحث عن طريقة للتخلص منها، فهي دائماً ما تسعى للحصول على مظهر جذاب، فظهرت عمليات تجميل الذراعين والتخلص من الترهلات بها، في هذا المقال سنتحدث عن عملية شد الذراعين في مصر، وأهم مميزات وعيوب إجراء العملية بها، وكذلك أسعار العملية وأهم مراكز إجرائها.

 

نُبذة عن تجميل الذراعين في مصر:

تتم عملية تجميل شكل الذراعين في مصر باستخدام أحدث التقنيات العالمية، وتتم بدقة عالية تساعدك في الحصول على نتائج مرضية، ويقلل تعرضك للآثار الجانبية، وهناك العديد من الطرق التي تستخدم في عملية تجميل الذراعين من أهمها:

  1. تجميل الذراعين جراحياً: وهي الطريقة التقليدية حيث يتم التخلص من الدهون والجلد الزائد عن طريق إجراء عملية جراحية، ومن أشهر الآثار الجانبية المرتبطة بها هو ترك آثار وندوب عديدة في الجلد يصعب التخلص منها.
  2. تجميل الذراعين بدون جراحة في مصر: وتعتمد على التقنيات المختلفة في التخلص من الدهون وشد الجلد، وذلك دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، وتستخدم في مصر أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً، حيث يتم شفط الدهون ومن ثم شد الجلد والترهلات، ومن الطرق المستخدمة:
  3. عملية شفط الدهون في الذراعين بالليزر، وشد الجلد بالليزر.
  4. عملية شفط الدهون بالليزر وشد الترهلات بالموجات فوق الصوتية.
  5. عملية شد الترهلات باستخدام الميزوثيرابي.
  6. شد ترهلات الذراعين بالفيزر.
  7. عملية تجميل الذراعين بالجي بلازما PRP.

عملية شفط دهون الذراعين

وفي بعض الأحيان يتم الدمج بين عمليات تجميل الذراعين التقليدية والتقنيات الحديثة مثل:

  1. عملية شفط الدهون بالليزر يليها شد الجلد جراحياً.
  2. عملية شفط الدهون جراحياً ومن ثم شد الجلد بالليزر.

نُبذة عن تجميل الذراعين في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أهم مميزات وعيوب عملية تجميل الذراعين في مصر:

مصر من أقدم الدول العربية في مجال عمليات التجميل، ولذلك فإن لإجراء عملية تنحيف الذراع في مصر العديد من المزايا من أهمها:

  1. وجود نخبة من الأطباء المتميزين في ذوي الخبرة الكبيرة في مجال التجميل والليزر في الوطن العربي.
  2. انتشار عدد كبير من مراكز التجميل في ربوع مصر المختلفة. 
  3. انخفاض تكلفة عمليات التجميل في مصر بشكل كبير مقارنةً بالدول العربية والأجنبية مثل الإمارات والسعودية وتركيا، وهذا لا يؤثر إطلاقاً على كفاءة وجودة عمليات التجميل بها.
  4. اهتمام مراكز التجميل بجودة الخدمة ومدى رضا عملائها، وذلك من خلال حصولهم على النتائج المرغوبة المرضية لهم.
  5. استخدام الطرق والتقنيات والأجهزة الحديثة في مراكز التجميل بمصر.
  6. مناخ مصر الجيد طوال العام والذي يساعد في سرعة التعافي من العملية.

 

أما عن أشهر عيوب إجراء عملية شد الذراعين في مصر فهي قلة تطبيق معايير الجودة والكفاءة بالمنشآت الصحية، إضافةً إلى ازدحام الطرق والمواصلات وصعوبة التنقل من مكان إلى آخر في بعض الإحيان، وتسعى الدولة للحد منه.

أهم مميزات عملية تجميل الذراعين في مصر

 

تكلفة عملية شد الذراعين في مصر:

كما ذكرنا من قبل فإن تكلفة عمليات التجميل في مصر ومنها عملية تجميل الذراعين منخفضة كثيراً، وعلى الرغم من ذلك فهناك تفاوت في أسعار هذه العملية بناءً على عدة عوامل وهي:

  1. المنطقة الجغرافية التي يوجد بها مركز التجميل، فأسعار المراكز في الأحياء الشعبية يختلف عن أسعارها في الأحياء الراقية، وكذلك أسعار عمليات التجميل في القاهرة تختلف عن المحافظات.
  2. شهرة الطبيب الذي سيجري العملية وخبراته.
  3. نوع التقنية المستخدمة في تجميل الذراعين.
  4. كمية الدهون التي سيتم التخلص منها، وكذلك مدى ترهل الجلد.

ويمكننا القول أن أسعار عمليات تجميل الذراعين في مصر جراحياً تتراوح ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 30000 إلى 45000 بالعملية المحلية.

أما عن عمليات تجميل الذراعين بدون جراحة مثل الليزر والفيزر والجي بلازما؛ فتكلفتها منخفضة عن العمليات الجراحية ويتراوح سعر تجميل الذراعين بدون جراحة ما بين 1000 إلى 1500 دولار أمريكي.

 

تكلفة عملية شد الذراعين في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر مراكز وأطباء تجميل الذراعين في مصر:

هناك عدة عوامل يجب النظر إليها عند اختيارك لطبيب التجميل أو المركز الطبي، وذلك لضمان حصولك على نتائج مرضية، ومن بين هذه العوامل:

  1. خبرة الطبيب وشهاداته العلمية، ويفضل أن يكون عضو في أحد الجمعيات العالمية للتجميل والليزر.
  2. عدد العمليات التي أجراها الطبيب ومدى رضا عملائه.
  3. مدى تطبيق المركز الطبي لمعايير الجودة.

ومن أشهر مراكز تجميل الذراعين بمصر:

 مركز Saber Beauty Clinics: بالقاهرة للدكتور صابر عبد المقصود استشاري جراحة التجميل والليزر والعيوب الخلقية عند الأطفال، ويقدم المركز عمليات شد وتجميل الذراعين باستخدام الليزر والجي بلازما، وأيضاً عمليات التجميل وعلاج تشوهات الحروق باستخدام التقنيات الحديثة، ويهتم المركز اهتماماً كبيراً برضا العملاء.

مركز جمالي لجراحات التجميل: يوجد في مدينة نصر وفرع آخر في المعادي، ويقدم مختلف أنواع عمليات التجميل على أيدي نخبة من الأطباء.

عيادة Yes Elite cosmetic: هليوبوليس والمهندسين، وتقدم عمليات شفط الدهون وشد الترهلات ونحت الجسم بالليزر والفيزر.

عيادة New Me clinic: بالنزهة، ويوجد بها نخبة من أطباء التجميل المتميزين في عمليات تجميل الذراعين، ونحت القوام وشد الترهلات.

أشهر مراكز وأطباء تجميل الذراعين في مصر

 

أفضل أماكن الإقامة في مصر:

تعمل الحكومة المصرية على جذب السياحة ولذلك توفر أماكن إقامة تناسب جميع المستويات، وتُعد تكلفة الإقامة في مصر منخفضة نسبياً مقارنة بالعديد من الدول الأخرى أيضاً، ويبلغ متوسط سعر الإقامة في القاهرة في الليلة ما بين 10-700 دولار أمريكي، حسب مستوى الفندق، ومن أشهر الفنادق بها:

  • فندق فورسيزون القاهرة.
  • فندق سوفيتيل الجيزة.
  • فندق إنتركونتيننتال.
  • فندق فيرمونت نايل سيتي.

 

أشهر الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها:

مصر بلد سياحية من الطراز الأول وبها حوالي ثلث آثار العالم، لذا فهناك الكثير من الأماكن التي يجب زيارتها أثناء تواجدك بمصر، ومن أشهر هذه الأماكن:

  • أهرامات الجيزة.
  • خان الخليلي.
  • مصر القديمة ومنطقة الأزهر والحسين.
  • المتحف المصري الكبير.
  • المتحف القبطي.

تحدثنا في هذا المقال من تجميلي عن عملية تجميل الذراعين في مصر وأهم مميزاتها وعيوبها، وكذلك عن تكلفة العملية وأشهر المراكز بها.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

عملية شفط الدهون في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة

تكلفة شفط الدهون في مصر

افضل دكتور شفط دهون في مصر