قبل وبعد نحت الخصر والبطن

قبل وبعد نحت الخصر والبطن
قبل وبعد نحت الخصر والبطن

كاتبة في المحتوى الطبي، بدأت في مجال كتابة المحتوي مع موقع تجميلي منذ يناير 2021، حاصلة على شهادة دورة تدريبية في مجال الصيدلة الإكلينيكية، شاركت في مؤتمر لطب الأطفال في الإسكندرية عام 2017

إنشاء: 8 سبتمبر 2021 · تحديث: 8 سبتمبر 2021

يسعى الكثير من الأشخاص هذه الآونة إلى الحصول على قوام متناسق وجذاب وتحقيق التغير الذي يكون ملحوظاً في صور قبل وبعد نحت الخصر والبطن، فعملية نحت الخصر والبطن هي الحل الأمثل والأكثر سهولة للتخلص من الدهون العنيدة والتخلص من القلق حول كيفية فقدان هذه الدهون التي يصعب فقدانها باتباع الحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية.

تتم عملية نحت الخصر والبطن عن طريق إجراء شفط دهون البطن والخصر أو إذابتها  عن طريق استخدام التقنيات الخاصة بهذه العملية، في هذا المقال سوف نستعرض معك أهم الصور والنتائج والتجارب الخاصة بعملية نحت البطن قبل وبعد وعملية نحت الخصر قبل وبعد.

ما هي طرق نحت الخصر والبطن

ما هي طريقة نحت الخصر والبطن

يوجد العديد من التقنيات التي يتم استخدامها في نحت الخصر ونحت البطن للرجال والنساء، فهناك تقنيات جراحية وتقنيات غير جراحية وتتمثل فيما يلي:-

  1. عملية شفط الدهون الجراحية التقليدية.
  2. الموجات فوق الصوتية.
  3. الميزوثيرابي.
  4. التبريد.
  5. الليزر.
  6. نحت البطن بالفيزر.

ما هي طرق نحت الخصر والبطن

تجارب حقيقية وصور نحت الخصر والبطن قبل وبعد

تعتبر شفط الدهون ونحت القوام هي العملية الأكثر إجراءاً على مستوى العالم؛ لذا هناك العديد من التجارب الحقيقية لتقنيات نحت الخصر والبطن التي قام أصحابها بنشر صور نحت الخصر والبطن قبل وبعد لتوضيح الفارق وابداء رأيهم في العملية والتي منها ما يلي:-

قبل وبعد نحت الخصر والبطن٧

قبل وبعد نحت الخصر والبطن٤

قبل وبعد نحت الخصر والبطن٣

قبل وبعد نحت الخصر والبطن٢

قبل وبعد نحت الخصر والبطن١

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجربتي في نحت الخصر والبطن بالعملية الجراحية

قام رجل بنشر صورة لتجربته في نحت الخصر والبطن باستخدام تقنية شفط الدهون بالعملية الجراحية وكانت تجربته ناجحة للغاية فبالرغم من أنه قد اتخذ فترة  من ٢ إلى ٣ أسابيع للتعافي التام لكنه قد حصل على نتيجة مُرضية تمام قد لا يستطيع الحصول عليها من خلال تطبيق الحميات الغذائية أو ممارسة التمارين الرياضية.

تجربة نحت الخصر والبطن بالعملية الجراحية

 نحت الخصر والبطن باستخدام الموجات فوق الصوتية

شاركت إحدى السيدات تجربتها مع عملية نحت الخصر والبطن باستخدام تقنية الموجات الصوتية عن طريق جهاز نحت الخصروالبطن على موقع realself من خلال نشر صورة لها قبل وبعد عملية نحت الخصر والبطن وكان الفرق مذهلاً فقد فقدت معظم الدهون التي كانت تمتلكها في منطقتي البطن والخصر ، فهي كانت تمتلك دهون كثيرة و قامت بإجراء عمليتان قيصريتان في السابق؛ لذا رفضت إجراء شفط الدهون جراحياً وقام الطبيب بتذويب الدهون وإزالتها باستخدام ترددات عالية من الموجات الصوتية.

تجربة نحت الخصر والبطن باستخدام الموجات فوق الصوتية

تجربتي مع نحت الخصر والبطن 

أرادت إحدى الأمهات التي تمتلك طفلين وتبلغ من العمر تقريبا ما بين ٣٥ إلى ٤٤ عاماً،  التخلص من البطن التي حصلت عليها بعد الولادة والحصول على جسد أكثر إثارة فقام الطبيب بإجراء عملية شفط الدهون الجراحية تحت تأثير التخدير العام و استغرقت العملية ثلاثة ساعات فقط، وكانت النتيجة رائعة ومُرضية للغاية بالنسبة لها.

تجربتي مع نحت الخصر والبطن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 نحت الخصر والبطن بعد الولادة

هذه سيدة تبلغ من العمر ٢٩ عاماً حدث العديد من التغيرات في منطقتي البطن والخصر عندها نتيجة حملها وولادتها مرتين واكتسبت العديد من الدهون المتراكمة والترهلات في هاتين المنطقتين؛ لذا لجأت إلى إجراء عملية شفط الدهون للتخلص من هذه الآثار والتغيرات والحصول على جسم متناسق ورشيق وكانت بالفعل النتيجة تستحق المغامرة والقيام بالعملية وخوض التجربة؛ لذا قامت بنشر صور قبل وبعد عملية نحت الخصر والبطن لتقديم النصيحة لمن يريد إجراء هذه العملية.

تجربة نحت الخصر والبطن بعد الولادة

تجربة نحت الخصر والبطن بالفيزر

قامت سيدة تبلغ من العمر تقريبا ما بين ٣٥ إلى ٤٤ عاماً نشر صورتها قبل وبعد عملية نحت الخصر والبطن على موقع realself لتعرض نتيجة تجربتها لإجراء عملية نحت الخصر والبطن باستخدام تقنية الفيزر وهي أحد تقنيات شفط الدهون الحديثة، كانت تجربة هذه السيدة جيدة للغاية فلقد حصلت على تغييراً جذرياً في شكل ومظهر جسدها كما هو موضح في الصورة، استغرقت هذه النتيجة مدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد إجراء العملية.

تجربة نحت الخصر والبطن بالفيزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

إزالة دهون البطن

عملية شفط دهون البطن

التخلص من دهون البطن

نحت البطن

عملية شفط الدهون بالفيزر

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...