مركز هيرموسا الطبي

مركز هيرموسا الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المنطقة الصناعية - مويلح التجارية., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هيرموسا الطبي
مركز هيرموسا الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز مركز هيرموسا الطبي بكونه أحد المراكز التجميلية المتكاملة التي تقدم خدمات تجميلية واسعة ومتنوعة، يشمل ذلك خدمات التجميل بدون جراحة كاستخدام تقنيات الحقن أو الليزر، أو الأسلوب الجراحي في بعض الحالات للحصول على نتائج أفضل، يشمل المركز أكثر من تخصص تجميلي واحد، فهو يستخدم الوسائل السابق ذكرها في تجميل الجلد، عمليات تجميل الفم والأسنان واللثة، كما أنه يضم قسم خاص بعمليات نحت الجسم وعمليات إنقاص الوزن، بجانب ضمه بعض الأطباء المتخصصين في مجال التغذية العلاجية والحميات الغذائية.

يحرص مركز هيرموسا الطبي بشكل مستمر على تطبيق كافة إجراءات السلامة خلال إجراء تقنيات التجميل المختلفة، كما أنه يعتمد على أحدث التكنولوجيا الموجودة في عالم التجميل، ونجد ذلك واضحاً في آراء العديد من عملاء المركز، كما يوفر المركز إمكانية حجز موعد مسبق من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، وذلك ليساعد على توفير الوقت والجهد لعملائه، حيث يمكنك اختيار التقنية التي تريد إجراءها والطبيب المعالج المناسب.

التخصصات

يقدم المركز باقة متكاملة من الخدمات التي تهم كل الباحثين عن الجمال والرشاقة، من أهم هذه الخدمات التقشير الكيميائي للبشرة والخيوط الطبية التجميلية وحقن الفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية لنضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر وتقنية تكساس وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد والميزوثيرابي للبشرة والشعر ونفخ الشفايف وكذلك شفط دهون الذقن والديرما بن لنضارة البشرة وتوريد الشفايف وتقنية الليزر الكربوني، كما يقدم المركز خدمة إزالة الشعر بالليزر على يد نخبة من أكفأ أطباء الأمراض الجلدية، كما يستعين المركز بأحدث وأجود أجهزة إزالة الشعر العالمية التي حققت نتائج مبهرة في كثير من الحالات.

يوجد أيضاً في مركز هيرموسا قسم خاص للأسنان ويقدم الخدمات التالية فينير الأسنان واللومينير وخدمات تبييض الأسنان وتقنية سناب اون سمايل وحشوات الأسنان التجميلية وتنظيف الأسنان وإزالة الجير وعلاج جذور الأسنان وطب أسنان الأطفال.

يشمل المركز كذلك تنسيق القوام والتغذية العلاجية حيث يقدم برامج فقد الوزن والعناية بالتغذية أثناء شهور الحمل وتنسيق القوام وإذابة دهون الجسم بالإضافة إلى برامج مخصصة لتغذية الرياضيين.

الطاقم الطبي

يضم مركز هيرموسا طاقماً طبياً مميزاً على أعلى درجة من الخبرة والمهارة والكفاءة في شتى التخصصات المتاحة، ومفي مقدمتهم الدكتورة الدكتورة صفاء عوض محمد رمضان أخصائية الأمراض الجلدية والليزر بجامعة الأزهر، والدكتورة زينب عراقي طبيبة التجميل الحاصلة على العديد من الدبلومات في شد الوجه وتقنيات العناية بالبشرة، الدكتور حسين أحمد الحاصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة عجمان.

الموقع

يقع مركز هيرموسا الطبي في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، ويقع المركز بالقرب من مويلح التجارية بالمنطقة الصناعية وتضم المنطقة الصناعية عدداً من العقارات السكنية والمشاريع التجارية والصناعية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

خدمات ليزر تفتيح البشرة جيد للغاية والعيادة نظيفة ومميزة.

التعامل راقٍ خاصة من الأستاذة نوف والخدمات جيدة.

من أفضل مراكز الشارقة حيث لديها أسلوب مميز في التعامل وفي تقديم الخدمات بالإضافة إلى نظافة المكان والمتابعة بعد الإجراء وعمل الأطباء. أنصح بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج