ميديبول هيلث جروب

ميديبول هيلث جروب

لا توجد تقييمات
التقييم
TEM Avrupa Otoyolu Göztepe Çıkışı No: 1 Bağcılar İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
ميديبول هيلث جروب
ميديبول هيلث جروب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد ميديبول هيلث جروب مجمع صحي يتمتع بسمعة قوية في مجال التعليم والرعاية الصحية في تركيا والعالم. يفتخر المستشفى بانتمائه إلى مجموعة ميديبول للتعليم والصحة، وهو مجموعة تلتزم بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية والتعليم الطبي. يتمتع ميديبول هيلث بمعايير عالية وقد تم اعتماده من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، وهي هيئة تقييم مستقلة تهدف إلى تعزيز جودة وسلامة الرعاية الصحية على مستوى العالم. كما يتزم بتلبية معايير الجودة والسلامة والرعاية المرضية التي تحددها اللجنة المشتركة الدولية.

يتكون مستشفى ميديبول هيلث من أربعة مستشفيات متخصصة تغطي مختلف التخصصات الطبية. يضم المستشفى عددًا كبيرًا من الأسرة الطبية، حوالي 470 سريرًا في العناية العامة وحوالي 130 سريرًا في وحدات العناية المركزة، بالإضافة إلى حوالي 246 عيادة. تعمل مجموعة ميديبول وفقًا لأعلى المعايير الدولية في مجال الرعاية الصحية، وتعد فخرًا للقطاع الصحي في تركيا. تتوفر في المستشفى تخصصات طبية متنوعة مثل طب النساء والتوليد وجراحة القلب الكاملة والجراحة النهائية وتخصص الأنف والأذن والحنجرة وأمراض الباطنة والعلاج وجراحة العظام وزراعة الأعضاء وغيرها.

يهتم المستشفى بتوفير تجربة مميزة للمرضى. تبدأ هذه التجربة منذ لحظة دخول المريض إلى المستشفى، حيث تتوفر مواقف سيارات واسعة المساحة وبوابات أمنية مشددة لضمان الأمان والراحة. يتم تقديم الرعاية الطبية على مدار الساعة من قبل فريق طبي متميز ومتفانٍ في تلبية احتياجات المرضى وراحتهم.

التخصصات

تشمل تخصصات ميديبول هيلث جروب إجراءات التجميل غير الجراحي، والتجميل الجراحي، إلى جانب زراعة الشعر وتجميل الأسنان وباقات العناية بالبشرة والجسم.

تقدم العيادة العديد من خدمات التجميل وتشمل زراعة الشعر للنساء والرجال، تقنية الاقتطاف في زراعة الشعر، استخدام زرع الشعر المباشر، زراعة الشعر للرجال، زراعة اللحية والشارب، زراعة الحواجب والرموش، علاج الصلع، علاج تساقط الشعر، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بأقلام التشوي والسفير، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر.

توفر العيادة خدمات طب وتجميل الأسنان، ابتسامة هوليوود، تصميم الابتسامة، زراعة الأسنان، الفينير واللومينير للأسنان، تركيب أسنان الزيركون، تركيبات سنية، الحشوات التجميلية، تقويمات الأسنان، ابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

توفر العيادة العديد من إجراءات التجميل وتشمل شد الوجه غير الجراحي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر للشفاه والوجه، حقن البلازما للبشرة، حقن الميزوثيرابي، تجميل الأنف بالفيلر، التقشير الكيميائي، العلاج بالأوزون، بجانب خدمات تجميل الجسم، تجميل الثدي، شد الثدي، شفط الدهون، شد وشفط البطن، شد ترهلات الأفخاذ، شد الذراعين، تجميل الوجه، تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، تجميل الجفون، التقشير الماسي.

الفريق الطبي

تضم ميديبول هيلث جروب نُخبةً من أمهر الأطباء من مُختلف التخصصات، حيث تزخر العيادة بمجموعةٍ مميزة من المُختصين الحاصلين على أرفع الشهادات الأكاديمية، سواءً في مجال الطب التجميلي، التجميل الجراحي، كما يمتاز الأطباء بخبرتهم العملية المُمتدة لسنوات.

يتضمن ميديبول هيلث أيضاً عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالمركز بمنتهى السلاسة واليُسر.

يوجد فريق من الأطباء المهرة بالمجموعة منهم د. ناسي كراكاوجلان استشاري جراحة التجميل والترميم، د. سينا أوكان استشاري جراحة الفم والأسنان، د. أيسين كاراسوي جرين استشاري جراحة التجميل والترميم، د. إلكر يازيتشي استشاري جراحة التجميل والترميم، د. أليف أوزسوي اختصاصي طب الفم والأسنان.

الموقع

يقع ميديبول هيلث جروب في مدينة إسطنبول بتركيا، ويتميز موقعها بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج