د. هاكن تيكن

د. هاكن تيكن

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الفرات - 507 سوكاك، سيرهات بلازا منطقة كايابينار , ديار بكر, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاكن تيكن
د. هاكن تيكن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور هاكن تيكن من جراحي التجميل المتميزين في تركيا، زادت شهرته بتركيا وانتقل إلى العالمية؛ نتيجة نجاحه في أداء العديد من عمليات التجميل الناجحة لعدد كبير من العملاء من خارج تركيا، فضلاً عن العملاء من داخل تركيا.

تخصص دكتور هاكن تيكن في الجراحات التجميلية والترميمية التي تصلح عيوب ومشاكل الوجه والجسم الشكلي، مثل تجميل الأنف وشفط الدهون وما إلى ذلك، أو الجراحات التي تصلح بعض المشاكل الوظيفية لأعضاء الجسم المختلفة، مثل الجراحات التي تختص بإصلاح اوتار اليد واستعادة قدرتها على الحركة بعد الحوادث.

التخصصات

يتميز الدكتور هاكن تيكن بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجراحية للوجه والجسم بشكل عام، ومن أهم تلك الخدمات جراحات اليد الدقيقة الوظيفية والتجميلية والجراحات المجهرية الدقيقة، وجراحة تجميل الأنف وإصلاح الحاجز الأنفي وجراحات الجمجمة، وعملية تعريض الفك أو تصغيرها وجراحات الأورام الجلدية وسرطان الجلد وجراحات شد جلد الوجه المترهل وجراحة شفط الدهون وإزالة السمنة الموضعية وحقن البوتوكس لعلاج التعرق الزائد وحقن البوتكس والفيلر لإزالة التجاعيد والخطوط التعبيرية ونفخ الشفايف وجراحات تكبير وتجميل الثدي ونفخ الخدود بحقن الدهون وإزالة ترهل الذراعين وإزالة الذقن المزدوجة وشفط اللغلوغ وجراحات إصلاح ورأب الجفن المتهدل، وعملية تجميل الأذن البارزة وتصحيح اعوجاج الساقين بحقن الدهون وتجميل مناطق الوجه النحيف بحقن الدهون ونحت الجسم بعد إزالة الدهون وعلاج التثدي عند الرجال جراحياً، أو بشفط الدهون.

عيادتنا

الدكتور هاكن تيكن خريج كلية الطب جامعة إسطنبول بتركيا عام 2007، حصل على شهادة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية عام 2014 من جامعة يوزونكويل.

حصل كذلك على الدكتوراة في مجال الجراحات التجميلية من مستشفى زيورخ عام 2018 واشترك في العديد من العمليات الجراحية التجميلية في مستشفى زيورخ، كما عمل كطبيب تجميل متخصص في مستشفى ديار بكر التخصصية منذ عام 2016.

أنشأ عيادته الخاصة التي يديرها بنفسه ويقوم بإجراء العمليات التجميلية فيها منذ عام 2019، وله العديد من الأوراق العلمية والأبحاث المنشورة في عدد من المجلات العلمية الموثوقة.

الموقع

أسس الدكتور هاكن تيكن عيادته في حي الفرات بسوكاك، سيرهات بلازا منطقة كايابينار في ديار بكر بتركيا، وتشتهر منطقة ديار بكر بالفن والتاريخ والأماكن الأثرية والسياحية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج