مركز كادينا

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطريق الدائري الشمالي، المروج , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كادينا
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز كادينا الطبي في عام 2013م في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية كــعيادة طبية تجميلية رائدة و متخصصة في مجال الصحة و الجمال باستخدام أحدث التقنيات والكوادر الطبية المؤهلة .

نقدم في كادينا مجموعة من الخدمات التجميلية سواء في الحقن التجميلي أو الجراحات التجميلية والعلاج بالليزر والبشرة وزراعة الشعر والعديد من الخدمات الفرعية تحت إشراف كادر طبي مدرب ومؤهل للحصول على افضل النتائج التي تلبي التوقعات .

يضم مركز كادينا عدد كبير من الأقسام الخاصة بجراحات التجميل والإجراءات غير التجميلية، ويعمل به عدد كبير من الأطباء المتخصصين وبه أطقم تمريض على قدر عالي من الكفاءة والتدريب، كما يوجد بالمركز أحدث أجهزة الليزر المستخدمة للعديد من الإجراءات التجميلية، ويتم استخدام أفضل التقنيات وأحدثها في كل المجالات التجميلية.

نطمح في كادينا لتأمين جميع الخدمات والإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية في مكان واحد آمن وموثوق حسب أعلى المعايير الطبية العالمية، حيث يسعى للحفاظ على وتيرة التطوير المستمر حتى نصبح من أهم المراكز التي تقدم هذه الخدمات في المنطقة.

التخصصات

يضم تخصصات مركز كادينا الجراحة التجميلية، وزراعة الشعر، والعلاج بالليزر، والعناية بالبشرة والشعر، والحقن التجميلي. يقدم المركز جميع علاجات الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة ومنها ،إزالة آثار حب الشباب، علاج الهالات السوداء، الفراكشنال ليزر، تقنية فيفاس بتقنية المايكرونيدلينج والراديوفريكونسي ، حقن الفيلر لتوريد الشفايف ولتجديد نضارة الوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الميزوثيرابي ، حقن البلازما للوجه والشعر،  جلسات إزالة الشعر بالليزر.

يجري المركز عمليات تجميل الوجه والأنف، شد الوجه والجفون، وشفط الدهون ونحت الجسم، شد البطن، شد الترهلات، شد الافخاذ والذراعين، عمليات زراعة الشعر، عملية شد الوجه، عملية نحت الجسم، بجانب ما سبق تقدم خدمات، ابر النضارة للوجه، الليزر لتفتيح تصبغات الجلد، شد الوجه بدون جراحة، وحقن الفيلر تحت العين . 

الفريق الطبي

نستعين في مركز كادينا بنخبة من الأطباء والاستشاريين السعوديين، وأساتذة الجامعات بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات  بجودة عالية.

ويعمل ضمن الفريق الطبي كل من د/ وليد الغامدي استشاري الامراض الجلدية الليزر وزراعة الشعر، ود/ محمد الهداب استشاري الجلدية والعلاج بالليزر ورئيس قسم الجلدية بجامعة الملك سعود، ود/ نايف الشهراني استشاري الجلدية وجراحة الجلد والليزر والحقن التجميلي، ود/ حسام الغامدي استشاري الجلدية وجراحة الجلد والليزر والحقن التجميلي، ود/ عبدالمحسن اللزام استشاري جراحة التجميل ورئيس قسم جراحة التجميل بجامعة الملك سعود سابقاً، ود/ ايمان المخضب استشارية الجلدية والعلاج بالليزر وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، ود/ نوف الزهراني استشارية الجلدية والعلاج بالليزر وعضو هيئة التدريس بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن، ود/ عبدالعزيز المديمغ استشاري جراحة التجميل وعضو هيئة التدريس بجامعة الامام، ود/ولاء الضبيبان استشارية جراحة التجميل والترميم والحروق، ود/ منيرة الصالح استشارية الجلدية والعلاج بالليزر.

الموقع

يتميز مركز كادينا الطبي بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل المواصلات والتنقل، ويقع في الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المروج، الرياض، المملكة العربية السعودية، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

الخبرة:

  • 10 سنوات

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • English

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Card
  • Bank transfer

معرف الضريبة:

  • 300852488600003

المستندات والشهادات:

  • تأمين مسؤولية طبي محترف

نوع العمل:

  • عيادة طب جمالي

هل هذه عيادة خاصة؟

  • نعم

فريق مكون من:

  • أكثر من 50 شخص

مكان العمل:

  • مركز أو مؤسسة

سنين الخبرة:

  • أكثر من 10 أعوام

متابعة بعد الجراحة:

  • نعم

الاتفاقيات مع شركات التأمين الصحي:

  • لا

أول استشارة مجانية:

  • تُستشار

العلاجات الرئيسية

التقييمات (4)

4.5
4 التقييمات · 100% يوصون به

الحقن مع د.عبدالمحسن اللزام محترف بدرجة عالية ..فغالباً اطلب ما يجعل الوجه طبيعي جداً ..وأخرج دوماً برضاء تام ولله الحمد ..شكراً د.عبدالمحسن.

دكتور حسام الجامدي جدا رائع

خدمة ممتازة وتعامل راقي، لكن للأسف الاسعار مبالغ فيها

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الصور (1)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

كم تكلفة زراعة الشعر
رد العيادة · 14 سبتمبر 2023
تختلف اسعار عمليات زراعة الشعر حسب عدد البصيلات وتتراوح بين 13000 ريال الى 18000ريال ، يتم جلب الشعر من المنطقة الخلفية للرأس ، نعم النتائج دائمة ويجب الالتزام بالخطة العلاجية المقررة من الطبيب للحصول على نتائج جيدة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج