عيادة الدكتور حسن الفكهاني

عيادة الدكتور حسن الفكهاني

(2 التقييمات)·50% يوصون به
التقييم
أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون., المنيا, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الدكتور حسن الفكهاني
عيادة الدكتور حسن الفكهاني
(2 التقييمات)·50% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

من أشهر عيادات الجلدية والتجميل في مصر هي عيادة الدكتور حسن الفكهاني والتي تميزت في الآونة الأخيرة بتقديم أهم خدمات التنحيف والسمنة والتجميل بالليزر، فعيادة دكتور حسن الفكهاني من العيادات المعروفة في صعيد مصر وتقدم خدمات عديدة متخصصة في مجالات الجلدية والتناسلية والليزر بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة.

ولكن من هو الدكتور حسن الفكهاني؟ الدكتور حسن أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم بكلية الطب، وزميل جامعة يال بالولايات المتحدة الأمريكية كذلك هو زميل الجمعية الأوروبية للجلدية والتناسلية وعضو الأكاديمية الأوروبية لتجميل الجلد بالإضافة إلى أنه عضو الأكاديمية الأوروبية للعلاج بالضوء الملون، اعتمد الدكتور الفكهاني على خبراته وشهادته الحاصل عليها على تأسيس عيادته في عدة فروع في جمهورية مصر العربية وساهم في علاج الكثير من المشكلات التي تخص الوجه والجسم مع ضمان أفضل النتائج لعملائه.

التخصصات

يقدم الدكتور حسن الفكهاني عدداً كبيراً من أهم الخدمات التي تخص صحة الرجل والمرأة وكذلك الطفل، فهو متميز بعلاج الكثير من الأمراض المزمنة مثل إزالة الشعر من الجسم بأحدث الأجهزة وعلاج جلد الوزة وعلاج حب الشباب وآثاره وعلاج الندبات بالوجه والجسم، أيضاً علاج التجاعيد بالوجه والرقبة وشد الجلد وعلاج زيادة التعرق بحقن البوتكس، وعلاج تساقط الشعر والصلع الوراثي بأحدث جهاز مستخدم وهو جهاز ريجينيرا أكتيفا لاستخراج الخلايا الجزعية وزراعة الشعر بأحدث التقنيات، وجلسات النحت والتخسيس للتخلص من زيادة الوزن من خلال توفير أنظمة غذائية متوازنة وكذلك جلسات نحت القوام والبطن والخصر وجلسات التخسيس الموضعي للأرداف والذراعين.

تميز دكتور حسن الفكهاني كذلك بتقديم خدمات تجميلية تخص المرأة منها نفخ وتوريد الشفايف بالبوتكس أو الفيلر أو بجلسات فوتونا وتجميل وتجديد خلايا البشرة بأحدث العلاجات وعلاج الهالات السوداء ورفع الجفون وعلاج الابتسامة اللثوية، لا يقتصر الأمر في عيادة الدكتور حسن على صحة المرأة وجمالها فقط، بل يقدم كذلك خدمات تخص الرجل مثل علاج الندبات وآثار الجروح والحروق وعودة الجلد إلى طبيعته وعلاج العقم وتأخر الإنجاب، هناك أيضاً علاجات الأمراض الجلدية مثل علاج البهاق وإزالة الوحمات بالليزر وعلاج حساسية الجلد وعلاج الثآليل والصدفية.

الطاقم الطبي

تتميز عيادة الفكهاني بوجود طاقم طبي مميز على درجة كبيرة من الخبرة في مجالات الجلدية والتجميل وعلى رأسهم دكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية الطب وعضو الجمعية الأوروبية للجلدية والتناسلية، تضم عيادات الفكهاني (12) طبيب وطبيبة مدربون على أعلى مستوى مهني وطبي في مجالات الجلدية والتناسلية والليزر ومشاكل العقم والضعف الجنسي، تعتمد العيادة على استخدام أفضل المستحضرات الطبية وأحدث أجهزة الليزر الطبي مما زاد من شهرته وأصبح نجوم الفن من عملاء عيادته.

الموقع

يمتلك الدكتور حسن الفكهاني عدة فروع لعيادته منها ما يقع في محافظة المنيا شارع طه حسين في أبراج الجامعة بجوار فودافون، ويمتلك فرعاً آخر في منطقة المهندسين بشارع محي الدين أبو العز أمام بوابة نادي الصيد.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

3.0
2 التقييمات · 50% يوصون به
إزالة ندوب الوجه

اول مره اروح لدكتور حسن وجيت لعنده وأنا في بشرتي ندوب حب شباب وقالي بسوي تقطيع ندبات واعطاني الموعدد لما جيت الممرضات حطو لي بنج خفيف جدا وبدا يشتغل الجلسه بالجهاز كانت مؤلمة للغاية، ومافي أحد شرح لي طريقة الجلسه

من أفضل أطباء الجلدية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج