د. آكشايا كولكارني

د. آكشايا كولكارني

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز ميد ستار الطبي والجراحي - عود ميثاء - أبراج جولف - الطابق الأرضي , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. آكشايا كولكارني
د. آكشايا كولكارني
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد د. آكشايا كولكارني أخصائية جراحة الفم والوجه والفكين وزراعة الأسنان، هندية الجنسية، وهي من الأطباء المميزين ضمن الفريق الطبي لمركز ميدستار الشهير، الواقع في قلب دبي بالإمارات،

حصلت د. آكشايا على عضوية العديد من الجمعيات الدولية والمحلية في جراحة الفم والوجه والفكين، وهي زميل مشارك في الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان، وتمتلك 9 سنوات من الخبرة.

حرصت الدكتورة على تطوير مهاراتها حيث حصلت على العديد من الشهادات العملية المرموقة منها زميل مشارك في الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان في 2018، وحصلت على دورة تدريبية من الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان، وحصلت على درجة الماجستير في جراحة الفم والوجه والفكين من جامعة نيت بالهند.

عملت الطبيبة كأستاذ محاضر في معهد كورج لطب الأسنان بالهند، أستاذ محاضر في معهد" نيت ميناكشي" لجراحة الوجه القحفي بمانجالور بالهند، ونالت عضوية الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان، عضو الفريق الدولي لزراعة الأسنان.

التخصصات

تشمل د. آكشايا كولكارني، تخصصات علاج وتجميل وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى جراحات الفم والوجه والفكين.

تتضمن الخدمات التي تقدمها الطبيبة، زراعة الأسنان باستخدام أحدث التقنيات والخامات، وزراعة الأسنان الفورية، بالإضافة إلى تطعيم عظام الفك الطبيعي، وزراعة عظم الفك الصناعي.

برعت د. آكشايا في العديد من الإجراءات غير الجراحية لتجميل الأسنان ومن ضمنها ابتسامة هوليوود، والقشور منها اللومينير والفينير، وتبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة، والتركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى التيجان والجسور، وغيرها الكثير.

عيادتنا

تعمل د. آكشايا كولكارني ضمن الفريق الطبي لمركز ميدستار، وتحرص الدكتورة على توفير بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء، لضمان شعورهم بالهدوء والرفاهية طوال فترة تواجدهم، كما تتميز بتقديم كافة الإجراءات التجميلية بتكلفة معقولة وجودة عالية.

تفضل الطبيبة الحجز المسبق، توفيرًا للوقت والمجهود، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية مما يعكس ثقة العملاء بها، وتحرص على تقديم كافة خدماتها باستخدام أحدث التقنيات المتوافرة وتتعهد بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمنع حدوث أى عدوى.

الموقع

تعمل د. آكشايا كولكارني في مركز ميدستار الطبي والجراحي الواقع في قلب دبي، عود ميثاء، أبراج جولف، الإمارات وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

أماكن العمل

دكتور محمد زياد

دكتور محمد زياد

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. آكشايا كولكارني بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!