عيادات د. سالم العجمي

عيادات د. سالم العجمي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الدور الأول، مجمع شيخه، مقابل مطعم الصنوبر، شارع البلاجات، منطقة السالمية, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. سالم العجمي
عيادات د. سالم العجمي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات د. سالم العجمي من المراكز الطبية الشاملة في الكويت؛ إذ يقدم خدمات العناية بالبشرة والتجميل الجراحي وغير الجراحي بالإضافة إلى العلاج بالليزر وخدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية.

تم افتتاح العيادة في عام 2015 وأسسها د. سالم العجمي، استشاري جراحة تجميل وترميم، حاصل على البورد الكندي في جراحة وتجميل الحروق، ويعد من أشهر وأبزر الأطباء في مجال التجميل، حيث نجح في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة لا سيما في حالات تجميل الحروق.

يمتلك الطبيب خبرة طويلة، أصقل خبراته ومهارته من خلال الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم التجميل، يحرص على حضور المؤتمرات العلمية المحلية والعالمية.

تتميز العيادة بحرصها الشديد على تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا سيما مع النجاح الذي حققه في علاج الحالات الصعبة والمعقدة.

تقدم عيادات الدكتور سالم العجمي خدماتها التجميلية والعلاجية وفق أحدث التقنيات وباستخدام التكنولوجيا المتطورة والخامات المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تقديم كافة الإجراءات التجميلية بتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، وعمل عروض وخصومات تنافسية في أيام الأعياد والمناسبات.

التخصصات

تشمل تخصصات العيادة التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام تقنيات الليزر والحقن التجميلي، الجلدية والعناية بالبشرة، طب تجميل الأسنان.

تقدم العيادة باقة من خدمات التجميل غير الجراحي، ومنها جلسات البروفايلو، الهيدرافيشل لشد البشرة وإعادة النضارة، جلسات الكوز ميلان لإزالة البقع والتصبغات وآثار حب الشباب في جلسة واحدة، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن فيلر نيوفيا العضوي وهو مخصص للوجه والشفايف ويتميز بنتائجه الفعالة، جلسات الفراكشنال ليزر لإزالة آثار الجروح والعمليات الجراحية، وإزالة الندبات وعلاج المسام الواسعة.

توفر العيادة تقنيات علاج الهالات السوداء بجهاز الجنتلو، هياكورب فيلر لنحت الجسم وعلاج الخفسة، حقن الفيلر العضوي لتجميل الأنف بدون جراحة، علاج تجاعيد الجبهة، حقن البوتكس وفيلر اليدين لإزالة التجاعيد، علاج جلد الوزة، تشقير شعر الجسم الوبري بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر باستخدام جهازي كانديلا وسايناشور، وإزالة الوشوم باستخدام الهيليوس ليزر.

تتميز العيادة بتقديم مجموعة من إجراءات التجميل الجراحي ومنها عملية شفط الزنود وإزالة دهون الرقبة وشد الجلد بدون جراحة، عملية الشد الدائري بعد التكميم وعمليات تحويل المسار وعلاج التثدي عند الرجال بالإضافة إلى ترميم الحروق وتجميل الأذن البارزة وإزالة الزوائد، وعمليات تجميل الثدي وتكبير وتصغير وشد الثدي، وعمليات نقل الدهون.

بجانب ما سبق تقدم عيادات سالم العجمي خدمات طب الأسنان ومنها الفينير واللومينير، علاج الابتسامة اللثوية، جلسات تنظيف وتلميع الأسنان، جلسات إزالة جير الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر وتبييض الأسنان المنزلي، بالإضافة إلى تركيب التيجان والجسور والتركيبات الثابتة والمتحركة وقص وتوريد اللثة، وأيضًا حشوات الأسنان التجميلية.

الفريق الطبي

تضم عيادات د. سالم نخبة من الأطباء والمساعدين والممرضين على درجة كبيرة من الاحترافية ومن أصحاب الخبرات الطويلة، تحت إدارة واشراف د. سالم العجمي استشاري التجميل والحاصل على البورد والزمالة الكندية في جراحة التجميل والحروق، كما يعمل بالعيادة كل من د. هبة الرفاعي أخصائية البشرة والتجميل والليزر، ورنا عاطف طبيب عام جراحة الفم والأسنان وتجميل الأسنان.

​​الموقع

تقع عيادات د. سالم العجمي، الدور الأول، مجمع شيخه، مقابل مطعم الصنوبر، شارع البلاجات، منطقة السالمية، الكويت العاصمة، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الأطباء متميزون خاصةً دكتور سالم ود. هبة، بالإضافة إلى الخدمات المثالية وأسعارها المميزة. شكر خاص لهما.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج