زراعة الأسنان الفورية في تركيا

زراعة الأسنان الفورية في تركيا
زراعة الأسنان الفورية في تركيا

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 15 أكتوبر 2022 · تحديث: 9 فبراير 2023

زراعة الأسنان الفورية في تركيا

تعد تركيا أحد الوجهات العلاجية الرئيسية للعديد من الأشخاص في دول الشرق الأوسط، كما أنها تشتهر بكثرة العيادات التجميلية وكفاءتها العالية مما يجعلها من أبرز الترشيحات للراغبين في إجراء العمليات التجميلية، وتعد زراعة الأسنان الفورية في تركيا من أهم عمليات تجميل الأسنان التي يقصدها عدد كبير من الأشخاص من خارج وداخل تركيا.

نتعرف في الفقرات التالية على مميزات زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وأهم المراكز والعيادات، والتكلفة وغير ذلك.

نبذة عن زراعة الأسنان الفورية تركيا

تعد زراعة الأسنان في تركيا من أكثر المجالات الطبية المتطورة والتي يقصدها العديد من الأشخاص من خارج تركيا، وتعتبر الزراعة الفورية للأسنان أحد الأنواع الأكثر استخداماً في العيادات والمستشفيات التركية نظراً لسهولة تطبيقها مقارنةً بالتقنيات التقليدية.

توفر زراعة الأسنان الفورية الوقت بالنسبة للمريض، حيث أن الشخص لا يضطر للانتظار لفترة معينة لتركيب السن الصناعي، وإنما يتم زراعة الأسنان في نفس جلسة خلع السن الأصلي، حيث يقوم الطبيب بزراعة السن مباشرةً في عظام الفك، ويمكن أن يستخدم بعض الوسائل لتثبيت السن مثل استخدام الدعامات.

تقلل عملية زراعة الأسنان الفورية من الإجراءات الجراحية واحتمالية الضرر الناتج للثة والأنسجة المحيطة، وتُعد خياراً مناسباً لبعض الأشخاص الذين يخشون التدخلات الجراحية والألم الناتج عنها، كما أنها تساعد الشخص على استعادة وظائف الفم الطبيعية في أقصر وقت ممكن على الرغم من أن هذه الوظائف قد لا تكون في كفاءة الأسنان المزروعة بالطرق التقليدية. 

نبذة عن زراعة الأسنان الفورية تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات زراعة الأسنان الفورية وعيوبها في تركيا

  1. يتوفر العديد من مراكز زراعة الاسنان في تركيا، والتي تستخدم في ذلك أفضل التقنيات المتطورة لإجراء عمليات الزراعة بكفاءة عالية وفي أقل فترة زمنية ممكنة.
  2. تتمتع تركيا بوجود كفاءات طبية إلى جانب العديد من المختصين الأجانب أصحاب الخبرات الذين يعملون في العديد من المجالات الطبية، ومن بينها مجال علاج وتجميل الأسنان.
  3. عند زراعة الاسنان الفورية في تركيا فإنك لا تحتاج إلى فترات انتظار، ولن تضطر للسفر مرة أخرى للمتابعة واستكمال الإجراء.
  4. تتميز تركيا بوجود العديد من وسائل المواصلات العامة التي تسهل عليك التنقل إلى أماكن العلاج بسهولة وبأقل التكاليف.
  5. تُعد تركيا من أكثر الدول حرصاً على تطبيق الرقابة الصحية على المستشفيات والمراكز الطبية لضمان إجراء جميع أنواع العمليات بكفاءة عالية، بجانب الحفاظ على سلامة المريض وتقليل خطر العدوى.
  6. تتوافر المراكز التجميلية في معظم مناطق تركيا مما يسهل على المرضى الوصول إليها دون الحاجة الى قطع مسافات كبيرة وإهدار قدر كبير من الوقت.
  7. يتوفر في تركيا العديد من مكاتب وخدمات الترجمة التي تساعد على تسهيل رحلتك العلاجية هناك، وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات الضرورية التي يجب عليك الاعتماد عليها لقلة المتحدثين بالعربية أو الإنجليزية في تركيا.
  8. توفر بعض مراكز التجميل التركية خدمات توفير مسكن قريب من المركز الطبي، مما يساعد على توفير الوقت بالنسبة للعديد من الأشخاص القادمين من الخارج.

تقتصر العيوب على أمر خارج عن الإجراء الطبي نفسه وهو حاجز اللغة والذي يمكن التغلب عليه عن طريق الاستعانة بمترجم أو بتطبيقات الترجمة.

مميزات زراعة الأسنان الفورية وعيوبها في تركيا

إسطنبول, تركيا
عيادة كايرا
لا توجد تقييمات
أنطاليا, تركيا
دوراك الصحة
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا

تتفاوت أسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا بشكل بسيط وفقاً للعديد من العوامل التي تتعلق بالمركز الطبي أو الطبيب، ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

  1. تزداد التكلفة باختلاف مكان المركز الطبي داخل تركيا، حيث ترتفع تكلفة زراعة الاسنان في اسطنبول مقارنةً بالعديد من المدن الأخرى.
  2. تلعب خبرة الطبيب وكفاءته دوراً مهماً في تحديد تكلفة زراعة الأسنان الفورية، فكلما ازدادت خبرته زادت تكاليف إجراء العملية لديه.
  3. يتحكم مستوى تجهيز المركز الطبي في تكلفة إجراء عملية زراعة الأسنان كما يتحكم في العديد من عمليات تجميل الأسنان، حيث ترتفع التكاليف بالتأكيد لدى المركز الذي يعتمد على أحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية.
  4. تعتمد التكلفة أيضاً على حالة المريض بشكل عام وعلى حالة عظام الفكين، كما تتوقف التكلفة على نوع الفحوصات المطلوبة والتي تختلف من حالة لأخرى حسب رأي الطبيب.  
  5. ترتفع التكلفة بحسب جودة المواد المستخدمة في السن المزروع، والذي يتم إعداده مسبقاً للشخص بعد إجراء الفحص الإكلينيكي من قبل الطبيب.
  6. قد يحتاج هذا النوع من العمليات متابعة طبية لفترة زمنية للتأكد من تثبيت السن في الفك، مما قد يؤدي إلى مد فترة الإقامة في تركيا وزيادة تكاليف الرحلة العلاجية.

تبدأ اسعار زراعة الأسنان الفورية في تركيا من 700 دولار للسن الواحد وترتفع بشكل ملحوظ وفقاً للعوامل السابق ذكرها لتصل من 1500 إلى 1700 دولار للسن الواحد بجانب تكاليف الإجراءات الطبية المصاحبة.

تحرص العديد من العيادات التركية على تقديم العديد من العروض والخصومات على تكاليف إجراء أغلب عمليات علاج وتجميل الأسنان، لذلك ننصحك بالبحث عن المركز المناسب وعمل حجز مُسبق قبل السفر إلى تركيا.

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل مراكز زراعة الأسنان الفورية في تركيا

  1. مركز استيورلد – Esteworld: يعتبر هذا المركز من أبرز المراكز التركية التي تقدم العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية، والتي تشمل عمليات تجميل وعلاج الأسنان بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان بتقنياتها المختلفة.
  2. عيادة أمازون – Amazon Clinic: تتخصص عيادة أمازون في الجانب الطبي التجميلي الجراحي أو غير الجراحي، وتتميز بخدماتها المتعلقة بمظهر وصحة الأسنان، حيث يضم طاقمها الطبي مجموعة متميزة من خبراء الأسنان أصحاب الخبرات والشهادات المعتمدة دولياً.
  3. ناتشورال كلينك – Natural Clinic: يضم المركز مجموعة متميزة من أطباء التجميل المتخصصين في العديد من المجالات، بالإضافة إلى تميزه بوجود العديد من التقنيات المتطورة وتقنيات الليزر لتبييض الأسنان التي تسهل العمليات وتحسن النتائج بشكل كبير، ويعتبر تخصص تجميل الأسنان وزراعتها من أبرز التخصصات في المركز.
  4. عيادات دينت جروب – DENTGROUP Clinics: تُعد واحدة من أشهر عيادات الأسنان في مدينة اسطنبول، والتي تضم طاقم طبي متخصص في جراحة الأسنان، ويمتلك الفريق الطبي خبرة طبية كبيرة تساعده على إجراء مثل هذه العمليات بكفاءة كبيرة، ويحتوي على أحدث الأدوات والوسائل الطبية التي تساعد على إنجاز هذه العمليات في أقصر وقت ممكن.
أبرز مراكز زراعة الأسنان في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أبرز الأماكن السياحية في تركيا

تتمتع تركيا بوجود العديد من المناطق السياحية والترفيهية التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك العلاجية لقضاء وقت ممتع، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

  1. شاطئ باترا.
  2. معبد هادريان.
  3. مسجد آيا صوفيا.
  4. شاطئ ناكي بي.
  5. ملاهي الثلج في إسطنبول.
  6. برج الفتاة في إسطنبول.
  7. مرتفعات السلطان مراد في طرابزون.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

تبييض الأسنان في تركيا

أسعار تقويم الأسنان في تركيا

زراعة الأسنان في يوم واحد

 تركيبات الاسنان الاصطناعية

زراعة الضرس

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...